بأم 1999

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة أبوعبدالوهاب, بتاريخ ‏29 أكتوبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. أبوعبدالوهاب

    أبوعبدالوهاب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    مساكم الله بالخير يا شباب شلونكم ان شاء الله بخير فرصه ذهبيه اللي يبحث عن النعومه

    الموضوع مكرر يا شباب بس لأني وعتكم بالصور واسف على التأخير لكن يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم



    للبيع بئم 318 اقتصاديه صبغ الوكاله

    على ايدي من الوكاله

    ماشيه 90000 الف كيلو متر

    وكاله الكويت

    استعمال الاهل من المدرسه للبيت

    اللون ابيض من داخل رصاصي والداخليه حيل نظيفه وناعمه حيل

    الغانم كامله المواصفات

    فتحه

    مكيف لمس

    ريموت كنترول

    درايش كهرباء

    تواير جديده

    كشافات

    داخليه لونين الاسود والرصاصي

    ديكور رمادي

    ستاره وكاله تصعد وتنزل

    تركشن عشان ما تقحص والثبات





    شرط الفحص البدي والمكينه والجير والمكيف بالوكاله

    خاليه من المعجون والصبغ التجميلي على حطه وكالتها

    السبير مال وكالتها ما تبطل والجامه الاماميه شد مصنعها يعني ماحاشها غبار

    والرجاء السوم بجديه واللي من غير رقم سومته ملغيه

    وبالتوفيق وقولو ماشاء الله
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    وشباب والله اني بياع بس عطو السياره حقها وانا ماني مقصر
     
  2. العجمي101

    العجمي101 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 مارس 2009
    المشاركات:
    11
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي ممكن ادزلي سعرك علي الخاص لاني قاعد ادور لي وحدة ؟؟؟
     
  3. بن زيمه

    بن زيمه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,699
    عدد الإعجابات:
    1,591
    جم طالب فيها طال عمرك ؟؟
     
  4. مـشـاري الدوسري

    مـشـاري الدوسري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    70
    عدد الإعجابات:
    0
    اخووووي كم طالب فيه من الاخر ؟؟؟؟؟
     
  5. nabhaan79

    nabhaan79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 مايو 2005
    المشاركات:
    3,815
    عدد الإعجابات:
    102
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أنا حسبالي حاط بم (تفخ قواري) للبيع

    bmw للبيع ثاني مره ^_^
     
  6. أبوعبدالوهاب

    أبوعبدالوهاب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    ماطولها عليكم 1500 دينار نهائي يا شباب

    وبالتوفيق
     
  7. أبوعبدالوهاب

    أبوعبدالوهاب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
  8. BMW-740

    BMW-740 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,084
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ملكة المقاومة منطقة كيفان الملكية
    اذا تنزل من السعر انا شراي


    والسموحه طال عمرك
     
  9. أبوعبدالوهاب

    أبوعبدالوهاب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكورين يا شباب

    انا مسافر وراجع يوم الاحد ان شاء الله

    99604142
     
  10. أبوعبدالوهاب

    أبوعبدالوهاب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    تم بيع السياره
    وارجو من المشرفين الغاء الموضوع
     
حالة الموضوع:
مغلق