htds.pk خبر وارتفاع

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة حصان طرواده, بتاريخ ‏29 أكتوبر 2009.

  1. حصان طرواده

    حصان طرواده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,228
    عدد الإعجابات:
    0
    من الصعب علاج الأمراض (رمزها في HTDS) أهداف الاتحاد الأوروبي استنادا إلى أبحاث الخلايا الجذعية لشركة الاندماج
    بيان صحفي
    المصدر : من الصعب علاج الأمراض
    في 11:45 بتوقيت جرينتش ، الخميس 29 أكتوبر 2009
    شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
    الشركات : يصعب علاجها Diseas
    فرانكفورت فى 29 اكتوبر / بنا - فيرستكال / -- من الصعب علاج الأمراض (HTDS ؛ http://www.htdsmedical.com/) والتشغيل التابعة سلافيتسا بيو علم ، تعلن انها تستهدف الشركة ومقرها في الاتحاد الأوروبي ، واستهل المحادثات التي قد تنطوي على عملية الدمج.

    ونقلت ذات الصلة
    رمز تغيير السعر
    HTDS.PK 0.01 0.00


    ( "ليالي" : "htds.pk" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") من الصعب علاج الأمراض (رمزها في HTDS) و حديثا تستهدف الشركة ، التي لا ترغب في الكشف عن اسمها في المرحلة الحالية من المفاوضات ، وبدأت المحادثات حول إمكانيات التعاون في المستقبل ، ويتم في عملية استعراض الوثائق الأولية. الشركة الجديدة ستعطي HTDS ميزة تنافسية جديدة على سوق الدواء ، بما في ذلك توفير قاعدة HTDS مع زيادة الايرادات.

    والخلايا الجذعية الشركة تركز على البحوث وتخزين الخلايا الجذعية للحبل السري ، المصدر الوحيد أخلاقي للخلايا الجذعية في العالم. السرة الخلايا الجذعية هي أكثر مرونة في التطبيقات الطبية وتملك 30 ٪ أعلى من المرونة لتتناسب مع المريض من نخاع العظام الخلايا الجذعية القيام به. أعلنت الشركة أيضا عن خدماته للعملاء بمثابة بنك دم حبل السرة. من دم الحبل السري (يو سي بي) يتم تخزينها لتلقي العلاج من سرطان الدم وفقر الدم وغيرها من الظروف الدموية في المانحة عائلة فقط.

    هذا الاتحاد يقوم بنك للخلايا الجذعية تقارير الايرادات في حدود 3 ملايين يورو (نحو 4.5 مليون دولار أمريكي) ، وتتراوح أرباح بنسبة 35 ٪. هذه الشركة الجديدة ترى فرصة مربحة في التعاون مع HTDS وسلافيتسا بيو علم ، وذلك بسبب سلافيتسا علم بيو للبحوث وانخفاض تكاليف الانتاج والبنية التحتية المتفوقة التي تقدمها الثابت لعلاج أمراض شركة

    المعلومات المالية وتفاصيل الصفقة على العائدات والأصول وغيرها سيتابع عن طريق الخدمة المعتادة وكالة الأنباء.

    الاندماج مع الشركة الجديدة يأتي بعد HTDS 'طويلة الأجل في الأسواق البحوث في الأسواق الدولية. HTDS هي الشركة الأم للعلم الصربية سلافيتسا بيو