هذا النقطة اتوقع منها الارتداد بامر الله

امين

Trillion

عضو مميز
ان شاءالله واحس انه احتمال قوي

والله اعلم

مشكوووووور عزيزي على المجهود

egyptian869

عضو نشط
كل الشكر على الموضوع والاجتهاد وعلى تفاؤلك لكن لى عندك عتاب بسيط . . . ترى انا نظرى ( شيش بيش ) اشلون اشوف الرقم اللى انت كاتبه على الشارت :)

عمر حرب

عضو نشط

ان شاء الله

ان شاءالله واحس انه احتمال قوي

والله اعلم

مشكوووووور عزيزي على المجهود

ان شاء الله

كل الشكر على الموضوع والاجتهاد وعلى تفاؤلك لكن لى عندك عتاب بسيط . . . ترى انا نظرى ( شيش بيش ) اشلون اشوف الرقم اللى انت كاتبه على الشارت :)

جزاك الله خير

مافي رقم حطة

ولكن اناقاعد أأشر علي الترند والارتداد من قبلة دليل علي الارتداد بامر الله

حتي مع نزول المؤشر اليوم الي اكثر من 140نقطة تري ما حاشة وارتدقبل ملامسة الترند الجانبي هذا

حسب هالشارت اشوف الاحد سوقنا اخضر ان الله اراد

egyptian869

عضو نشط
مافي رقم حطة

ولكن اناقاعد أأشر علي الترند والارتداد من قبلة دليل علي الارتداد بامر الله

حتي مع نزول المؤشر اليوم الي اكثر من 140نقطة تري ما حاشة وارتدقبل ملامسة الترند الجانبي هذا

حسب هالشارت اشوف الاحد سوقنا اخضر ان الله اراد

يسمع منك ربنا وتفائلوا بالخير تجدوه ولو انى كنت ناوى الاحد اصطاد سهم من القاع لو استمر اللون الاحمر :) المهم تكون النية ( صافوة ) اقصد صافيه

بورش

عضو مميز
يعطيك العافيه, واختلف معك في رسم الترند الهابط السفلي (الثاني بالأسفل) باللون الأحمر

كرار

عضو نشط
حتى لو ارتد السوق الى 13000 نقطة .... السهم اللي عندي مكانك سر

3lgm

عضو مميز
يا الغالي عمر مو المثلث مو لازم يصير فيه فراغ عود نفس اللي صاير بالجارت , ولا شرايك؟

فارس777

عضو نشط
مع ان جميع التشارتات لم تصدق في الماضي القريب ولم نكن نتعتمد عليها ولكن هنا لنا وقفه لان هذا التحليل يتطابق مع الواقع مع النزول العنيف الذي حصل وتعدل جميع المؤشرات الاقتصاديه العالميه وخصوصا ارتفاع البترول والاسواق العالميه قاطبه بما فيها الاسواق الخليجيه

fajri

موقوف
البورصه راح ترتفع مع حل المجلس وجميع المؤشرات تتجه الى الحل ( ما بلش المجلس وكل عضو يبى يستجوب ماخلوا احد حتى رئيس الحكومة الموقرة) يعنى تبون المجلس الحالى تحملوا الخساير وذا تبون حل المجلس ومجلس جديد افرحوا بلحل وراح ترتفع البورصه حييييييل والله اعلم

أعلى