سؤال متي اعلان ارباح سهم fnm و fre

المضاربه فن

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
1,330
سؤال متي اعلان ارباح سهم fnm و fre حاولت اطلعه بالياهو كله يطلعلي اعلان شهر 8 ياليت احد يبلغني عن الموعد القادم
وشكرا
 

المضاربه فن

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
1,330
للرفع
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
FRE
Next Report Date 11/9/09
FNM
Next Report Date 11/4/09
تحياتي
 

المضاربه فن

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
1,330
بارك الله فيك واخيرا عرفنا الموعد مشكور اخوي ابو احمد
 

hotkandor

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2006
المشاركات
260
شباب اتمنى ما تنسوني..... ابي اعرف fnm سهم شرعي ولا لا... واذا كان شرعي متى وما هو افضل سعر للدخول رائيك .... وشكرا
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري

المضاربه فن

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
1,330
فاني ماي صنابير الخزانة مرة أخرى بعد خسائر الائتمان

* فاني يستشهد جهود الولايات المتحدة لتعديل بعض الخسائر * فاني يستشهد جهود الولايات المتحدة لتعديل بعض الخسائر

* سقوط عدد الأسهم 7.1 في المئة في سوق تجارة * بعد سقوط عدد الأسهم 7.1 في المئة في السوق بعد التجارة

(لاضافة تفاصيل وتعليقات ومعلومات أساسية) (لاضافة تفاصيل وتعليقات والخلفية)

من آل يون من آل يون

نيويورك ، 5 تشرين الثاني (رويترز) -- فاني ماي ، أكبر مزود للتمويل قروض الاسكان الامريكية يوم الخميس ان القروض العقارية المعدومة والفيدرالية الرهن برنامج الوقاية من تركها مع خسارة 18.9 مليار دولار ، مما اضطرها للاستفادة من وزارة الخزانة مرة أخرى للسد حفرة في صافي قيمتها. نيويورك ، 5 تشرين الثاني (رويترز) -- فاني ماي ، أكبر مزود للتمويل قروض الاسكان الامريكية يوم الخميس ان القروض العقارية المعدومة والفيدرالية الرهن برنامج الوقاية من تركها مع خسارة 18.9 مليار دولار ، مما اضطرها للاستفادة من وزارة الخزانة مرة أخرى للسد حفرة في صافي قيمتها .

فاني ماي (FNM.P "> FNM.P) (FNM.N"> FNM.N) ، التي استولت عليها الحكومة في العام الماضي ، قال ان خسارة فصلية تنبع من 22 مليار دولار في صورة قروض المصروفات المتعلقة بالموظفين. فاني ماي (FNM.P) (FNM.N) ، التي استولت عليها الحكومة في العام الماضي ، قال ان خسارة فصلية تنبع من 22 مليار دولار في صورة قروض المصروفات المتعلقة بالموظفين. وشملت هذه الرسوم على القروض العقارية انها اشترت من الأوراق المالية لأنها تعديل القروض تحت قيادة الرئيس باراك أوباما خطة لمنع الرهن. وشملت هذه الرسوم على القروض العقارية انها اشترت من الأوراق المالية لأنها تعديل القروض تحت قيادة الرئيس باراك أوباما خطة لمنع الرهن.

كما عززت الشركة مخصصات خسائر الائتمان في الربعين المستقبل ، وقالت انها تتوقع تلك العاهات لزيادة هذا الربع وخلال عام 2010. كما عززت الشركة مخصصات خسائر الائتمان في الربعين المستقبل ، وقالت انها تتوقع تلك العاهات لزيادة هذا الربع وخلال عام 2010.

التقييم هو وخيمة على سوق الاسكان الذي يبدو لمرحلة ما بعد الانتعاش الهش على مدى الأشهر القليلة الماضية مع انتعاش في مبيعات المنازل وأسعارها في بعض المناطق. التقييم هو وخيمة على سوق الاسكان الذي يبدو لمرحلة ما بعد الانتعاش الهش على مدى الأشهر القليلة الماضية مع انتعاش في مبيعات المنازل وأسعارها في بعض المناطق.

توقعات الشركة من خسائر في المستقبل ، والحاجة إلى وزارة الخزانة النقدية تعقيد مسألة كيفية الخروج منه من دعم دافعي الضرائب ، بينما تحاول أيضا منع وقوع مزيد من تداعيات خطيرة في المساكن في الولايات المتحدة. توقعات الشركة من خسائر في المستقبل ، والحاجة إلى وزارة الخزانة النقدية تعقيد مسألة كيفية الخروج منه من دعم دافعي الضرائب ، بينما تحاول أيضا منع وقوع مزيد من تداعيات خطيرة في المساكن في الولايات المتحدة.

واضاف "يبدو واضحا أنها سوف تظل تحت وصايتها لأجل غير مسمى" ، قال راجيف سيتيا ، وهو استراتيجي الديون في باركليز كابيتال في نيويورك. واضاف "يبدو واضحا أنها سوف تظل تحت وصايتها لأجل غير مسمى" ، قال راجيف سيتيا ، وهو استراتيجي الديون في باركليز كابيتال في نيويورك. "لا توجد وسيلة لخصخصة لهم في هذه البيئة ، ويمكن أن يكون فعلا عقد كامل قبل أن يحدث شيء من هذا القبيل". "لا توجد وسيلة لخصخصة لهم في هذه البيئة ، ويمكن أن يكون فعلا عقد كامل قبل أن يحدث شيء من هذا القبيل".

أوباما خسائر خطة أوباما خطة خسائر

فاني ماي وقال الكثير من طاقته في الربع الثالث من ذهب لتنفيذ أوباما جعل البرنامج الرئيسية في المتناول. فاني ماي وقال الكثير من طاقته في الربع الثالث من ذهب لتنفيذ أوباما جعل البرنامج الرئيسية في المتناول.

في إطار هذا البرنامج ، وشركات التمويل العقاري مدعوة إلى تعديل أو إعادة تمويل قروض لأصحاب المنازل التي تواجه الرهن. لكن البرنامج يعني أيضا أن فاني ماي وفريدي ماك المنافس ، والذي تضمن جزء واسع من الولايات المتحدة والرهون العقارية ، يجب استخراج قروض من الأوراق المالية ، وغالبا ما تعترف خسارة. في إطار هذا البرنامج ، وشركات التمويل العقاري مدعوة إلى تعديل أو إعادة تمويل قروض لأصحاب المنازل التي تواجه الرهن. ولكن البرنامج يعني أيضا أن فاني ماي وفريدي ماك المنافس ، والذي تضمن جزء واسع من الولايات المتحدة والرهون العقارية ، يجب استخراج قروض من الأوراق المالية ، وغالبا ما يتعرف خسارة.

خطيرة "جنح 90 أو أكثر الايام الماضية بسبب ، أو في الرهن ، كما زادت الشركة حثت servicers الرهن العقاري إلى البحث عن سبل للحفاظ على المقترضين في منازلهم. حالت دون ارتفاع معدلات البطالة المقترضين من العثور على بدائل ، فإنه قال. خطيرة" جنح 90 أو أكثر الايام الماضية بسبب ، أو في الرهن ، كما زادت الشركة حثت servicers الرهن العقاري إلى البحث عن سبل للحفاظ على المقترضين في منازلهم. حالت دون ارتفاع معدلات البطالة المقترضين من العثور على بدائل ، فإنه قال.

بما في ذلك 883 مليون دولار في أرباح الأسهم المدفوعة على الأسهم الممتازة بالفعل مملوكة من قبل الحكومة ، فاني ماي والخسارة التي تعزى إلى المساهمين العاديين ارتفع الى 19.8 مليار دولار. بما في ذلك 883 مليون دولار في أرباح الأسهم المدفوعة على الأسهم الممتازة بالفعل مملوكة من قبل الحكومة ، فاني ماي والخسارة التي تعزى إلى المساهمين العاديين ارتفع الى 19.8 مليار دولار. يقارن المقترن بفقدان 15.2 مليار دولار في الربع الثاني. تابع... ويقارن هذا مع خسائر قدرها 15.2 مليار دولار في الربع الثاني. المستمر...
 

hotkandor

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2006
المشاركات
260
شباب خلاص هذا اخر كلام.... عن الشرعية...fnm هل هي شرعية ولا لا يلا ساعدوني لان الفلتر ما يشتغل عندي ... هذا امر مني الا السباب الي احبهم :)
 

المضاربه فن

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
1,330
شباب خلاص هذا اخر كلام.... عن الشرعية...fnm هل هي شرعية ولا لا يلا ساعدوني لان الفلتر ما يشتغل عندي ... هذا امر مني الا السباب الي احبهم :)


بقولون شركات الرهن العقاري غير شرعيه
والله اعلم
 

hotkandor

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2006
المشاركات
260
شكرا لك يالطيب..وجزاك الله خير
ابي اكيييييد
شباب اكيييييييييييييييد حرام ......
 
أعلى