الفهلوي والشامري و s500 وانا اللى فازوا بالمسابقة

AboSaleh

عضو مميز
اقيمت مسابقة في الاسبق في كتابه المواضيع وقد فاز بالجائزه الكبري كل من الفهلوي والشامري و s500 وذلك لانهم سبقوا اخوانهم في كتابة الموضوع في منتدى المؤشرنت واتي من بعدهم Abosaleh واليكم النتائج:-

الفهلوي وقد سبق اخوه السفير في كتابة الموضوع
موضوع الفهلوي انت واحد ممن يشكلون 8% من اغنياء العالم = موضوع السفير الإخوة الخسرانين الرجاء الدخول

الشامري وقد سبق اخوه Qpeedo في كتابه الموضوع
موضوع الشامري بسم الله الرحمن الرحيم = موضوع Qpeedo قال تعالى "انا أنزلنا الذكر وانا له لحافظون"

s500 وقد سبق اخوه Abosaleh في كتابه الموضوع
موضوع s500 المختصر المفيد في صلاة الوتر = موضوع Abosaleh المختصر المفيد في صلاة الوتر

Abosaleh وقد سبق اخوانه في المواضيع التاليه
موضوع بوصالح جيل لن يتكرر = موضوع s500 عدالة أمير

موضوع بوصالح قصة مؤثرة جدا = موضوع نواف قصة واقعيه مؤثره لاحول ولا قوة الا بالله

موضوع بوصالح ثـلاثـة أسـئـلـة حـيَّـرت الـعـلـمـاء = موضوع نواف ثلاثة اسئله حيرت العلماء.....!

موضوع بوصالح أم سيد = موضوع خوش ولد حكاية ليزا واليزابيث وام محمد !!!

موضوع بوصالح ماء زمزم غير صالح للشرب = موضوع خوش ولد قال احد العلماء ان ماء زمزم غير صالح للشرب!

موضوع بوصالح مد لسانك = موضوع عارف الحال لماذا يصر الاطباء عند الزيارة الاولى بفتح الفم ؟؟

الشامري

عضو محترف
أبو صالح الله يهديك أنا قلت فيه هبشة فليسات :D
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الصراحة أنا أطلق عليك لقب زعيم استراحة المؤشر
لأن لك نصيب الأسد في المواضيع السباقة :D

S500

عضو مميز
الشامري صراحه يستاهل اللقب ابو صالح وعلى فكره في يوم من الايام كنت افكر انافسه لكن هيهات ذلك

رجل مثل ابو صالج لا يكل ولا يمل ما شاء الله عليه وهو من القليلين الذين يستطيعون ان يأتوا بالمواضبع الجميله والتي تحاز على رضا الجميع

AboSaleh

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كان بالي اكثر من 1000 موضوع :eek: انقله الى الاستراحه بس الاخوان صكوني عين وطارت كل المواضيع :D وطبعا ما راح اقول المثل العين ما تعلى على الحاجب لانه مثل غير صحيح لان بعض الاحيان تعلى العين على الحاجب وخاصة عند الاطفال :confused: وطبعا انا لااستحق هذا اللقب بل يستحقه غيرى وصدقوني يااخوان ان هناك الكثير من المواضيع يسبقني اليها الاخوان ، فاذا كان هناك زعيم فالجميع ان شاء الله زعماء.
الشامري و s500 اشكركم جميعا على هذا الاطراء والله يوفقكم لما فيه الخير

خوش ولد

عضو متميز
والله يا بو صالح انت محد يقدر عليك بهالسوالف , واثبت لنا انك قارئ من جيد وباحث ممتاز عن جميع المعلومات , واهنيك ويا ليت كل الناس نفسك ...!!

أعلى