حملة اسمها (لا تبيع)

الساهر_qt

عضو نشط
وانا بعد معاكم

الفاتح

عضو نشط
انا مو وياكم وببيع اذا كسر ال 7000 علشان ما اندم بعدين مثل ابراج الشبكة الدولية الدار

والامثلة كثيرة والحبل على الجرار

shraay

عضو نشط
ارشح اسم لهذه الحملة يقولك ( لاتبيع لاتخاف ) :p

bofersen

عضو نشط
خوش كلام بس صعبة التطبيق عالجميع
كل شخص له وجهه نظر وطريقة معينه
بالتوفيق للجميع

Q8Investor

عضو نشط
خسارة كل واحد فيكم لأن ما باع , وهذا أكبر غلط سويناه , وإن شاء الله تبيعون بالوقت المناسب .
وسامحوني .
من تجارب السوق .
:mad:

صباح الخير.... مع احترامي لك اخوي العزيز احنا ما بعنا لأنه المفروض كمستثمر تحطلك وقف الخسارة عند 10% و هذا معروف بس هل نظرية تبنيها على التحليل الفني و بعدها تقرر بس اللي صاير بسوق الكويت انه التحليل الفني يقولك انه جني ارباح مثل ما يقولولك بقية الشركات اللي تعطي توصيات استثمارية كل يوم بالجرايد و بعدين تنصدم انه تهديم للبورصة و صقوط حر....

و انته على ماتستوعب انه سقوط حر للبورصة تكون خسارتك اقل شي 30-40%

فماتسوى تبيع لأنه دمار حق راس المال و تصبر حلك الوحيد....

الله يعين و لا للبيع

اعتقد والله اعلم أنه اذا كانت حركة البورصة اليومين الماضيين واليوم إن شاء الله بالارتفاع... يعني اذا كانت هذه بداية الارتداد...هذا يعني بالنسبة للذين لم يبقى لهم من رأس المال إلا ما بين الـ 30 - 50 بالمائة .... يعتبر هذا تأكيد لكلامنا بعدم البيع.. يعني نصيحة حاول اذا كنت تريد البيع فعلاً ان تبيع بأعلى سعر.
مع العلم ان حملتنا بعدم البيع صار لها اسبوع فقط

للفائدة... احد المشاركين الذين خسروا 70 بالمائة من اسهمه قال: سأبيع بخسارة واخذ المبلغ المتبقي لي واتحول الى مضارب يومي وللعلم... وهذه المضاربة تحتاج الى جهد ودراسة كبيرة
للفائدة... ان دخولك وخروجك يجب ان يكون وفق تحاليل ودراسات وتفكير وتخطيط وتنفيذ بشكل جيد.. يعني حاول ان تقرأ الكثير من التحاليل والمؤشرات والمعطيات في النهاية
انت المسؤول عن كل خطواتك

الأقصى

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا في رأيي البيع على المقاومة والشراء على الدعم

مقولة صحيحة 100%

بس شو الحل في هالسوق الدايخ

شو الحل ما بعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس أنا تمسكت بالسهم وما بعته

مع العلم ع 7600 قالو وقت الخروج من السوق صحيحة

يا اخوان لاتبيعون الحين اشوراكم نهاية السنه قرب

اولاً شكراً على المشاركة

انا ما بعت ادعو الله لي ان ترتفع الاسهم اكثر واكثر
وبعدين انا جنت خايف من شغلة واليوم صدقت
انا شاري عارف صدقوني لو اني بايع عارف بخسارة ولو اردت ان ادخل واشتري عارف لكي اعوض الخسارة عندها لن استطع
العجيب عندما يكون السوق نازل وتريد ان تبيع لا تجد الشراي وعندما يكون السوق صاعد وتريد ان تشتري لا تجد من يبيعك يعني لا تجد بياع
وهذا الذي حصل مع عارف اليوم عارف بدون عرض يعني لا يوجد من يعرض اسهم
وصدقوني إلا يشتري عارف اليوم ويستطع ان يحصل على جم سهم من عارف ماهو خسران بحيث بعد عشرة ايام يبيع ... إلي انا عرفته اخيراً ان هناك محفظة تدعم عارف للاستثمار
يعني فرصة

الصبر طيب و الله ما ينسى عباده

اليومين الماضين صرنا نشوف فوايد الصبر على الرغم من صعوبة الفترة لكن الله كريم

وين المليون

عضو نشط
خسارة كل واحد فيكم لأن ما باع , وهذا أكبر غلط سويناه , وإن شاء الله تبيعون بالوقت المناسب .
وسامحوني .
من تجارب السوق .
:mad:

وإذا كان سبب نزول السوق هو بيع صغار المستثمرين فهو جواب خاطئ
لأن إذا أرادوا تنزيل السوق من الممكن تنزيله بدون صغار المستثمرين بعرض كمية بالحد الأدنى وشرائها مرة أخرى وبذلك سوف تصبح في حسره من أمرك فماذا تفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:confused:

لي الحين ما تبون تبيعون القرار خاطئ ويجب أن يكون بالوقت المناسب .
للأسف هذا القرار يمشي عندما تتعامل بسوق صلب وينفذ ويطبق كافت القوانين على الجميع ويتفاعل مع الأخبار الإيجابية والسلبيه في وقتها . وعندما يكون لك عدد كبير من صناع السوق وليس شخص أو إثنين يزعل واحد يخفس بالسوق ويتبعه الأخر بلا تردد وهم سبب ما نحنوا به الأن .

وهذا الكلام ليس طعن بما طرح ولكن للعقل كلمه وكلنا نتعلم وضعها في مذكراتك لك أو لغيرك .

الفاتح

عضو نشط
انا مو وياكم وببيع اذا كسر ال 7000 علشان ما اندم بعدين مثل ابراج الشبكة الدولية الدار

والامثلة كثيرة والحبل على الجرار

حملتك ممتازة واتت بثمارها هم باعو والعالم قعدة الله العالم لي وين ياسوق الكويت

البحر الهادي

عضو نشط
وعد مني اني ما راح ابيع سهم واحد الا ما بعد ما يكسر السوق حاجز 8000

ولو بعد اشهر عاادي ما عندي مشكله ولا ابيع وانا خسران الانه احنا داشين ربح مو داشين

نخسر ولا نرجع فلوسنا وبس

ومشكووووووور

قواك الله ---- واضم صوتي لصوتك ----

مقاومة

اليومين الماضين صرنا نشوف فوايد الصبر على الرغم من صعوبة الفترة لكن الله كريم

يمكن نقول انه المرحلة القادمة تتطلب الكثير من المقاومة حتى ترتفع الاسهم
والله اعلم

لذلك دعونا نجدد العهد

رجل مبتدئ

عضو نشط
يا شباب انا شريت سهم المال للاستثمار على 110 فلوس وهو الى الان في نزول واليوم وصل 88 فلس شرايكم ابيع والا لا لانه الصراحه تعبت قامت تجيني هلوسه :) يمكن تروح فلوسي والحين انا خسران تقريبا 4000 دينار من السهم شرايكم يا شباب عطوني رايكم واذا بعت يبقي نص المال موجود

يا شباب انا شريت سهم المال للاستثمار على 110 فلوس وهو الى الان في نزول واليوم وصل 88 فلس شرايكم ابيع والا لا لانه الصراحه تعبت قامت تجيني هلوسه :) يمكن تروح فلوسي والحين انا خسران تقريبا 4000 دينار من السهم شرايكم يا شباب عطوني رايكم واذا بعت يبقي نص المال موجود

اخوي مبتديء

اولاً انا لست خبير لكن كسبت خبرتي الخاصة وراح اعيطك راي وانت المسؤول عن كل عملية تقوم بها
شوف النصيحة على الشكل التالي:

اولا احنا نتأمل تكون الايام القادمة مرحلة ارتداد بمعنى شوف غداً الثلاثاء ان شاء الله اذا كانت الاسهم خضرا
فأمامك حلين
الاول أما أن تبيع بأعلى سعر ممكن اخر الجلسة وترد تشتري نفس سهمك لما ينزل ثاني يوم او ثالث يوم
الحل الثاني اذا شفت الاسهم خضرا ومبلغ التداول الكلي عالي والاسهم تريد سهم ما تقدر تشتري فهذا يعني والله اعلم ارتداد قوي فانتا وحظك لا تبيع انطر كم يوم اخرى واذا فيك شدة اصبر فهذا الطوفان ممكن يظل سهم يرتفع الى يعوض خسايرك والله اعلم (لازم تتأكد من خبراء المنتدى اذا كان فعلاً هذا هو الارتداد الكبير)

ثانياً اذا شفت الاسهم غداً الثلاثاء حمرا (احمر) يعني والله اعلم بيعك للأسهم افضل لأنه على ما سمعت بعد الثلاثاء يا نطلع فوق يا نغرق فيكون افضل لك ان تبيع وبس تشوف الارتداد قوي مرة ثانية ترد وتشتري اسهمك والله اعلم

هذه رايي وانا لست خبير ولكن متابع (انتا المسؤول عن كل عملية بيع)

وبعدين ياخوي ليش ناطر كل هل المدة..... على كل حال كلنا غلطنا نفسك غلطك (قدر الله وما شاء فعل)

ولو بعد اشهر عاادي ما عندي مشكله ولا ابيع وانا خسران الانه احنا داشين ربح مو داشين

نخسر ولا نرجع فلوسنا وبس

ومشكووووووور

نخسر ولا نرجع فلوسنا وبس

ومشكووووووور

السلام عليكم الى كل الاخوان المتداوليين

اعتقد والله اعلم انه الان حان وقت عدم العرض (عدم البيع)

لأنه ما فائدة العرض
مثلاً كلنا هذا اليوم (يوم الثلاثاء بعد العيد)... حاول البيع بأدنى الاسعار ولم يستطع...
طلع كل المتداولين يريدون ان يبيعوا

اذا
من الافضل عدم العرض وخلي الشراية الي يتصيدون بالماء العكر
خلهم يطكون روسهم بالطوفة

خلنا نتظامن لمدة اربع او خمس ايام

وشوفوا الاسعار بأذن الله سوف ترتفع

وذلك لعدة اسباب
على الصعيد المحلي ... تعودنا وصار عندنا مناعة لهذا الوضع وبعد الامور تبدوا انها سوف تتحسن نحو الاحسن
على صعيد موضوع دبي ... يعني اليوم بورصة دبي صار فيها اخضر وبعد كل البورصات الخليجية لم تتأثر بنسبة عالية مثل نسبة نزول بورصتنا حتى بورصة دبي لم تنزل الى هذا المستوى ... وبعدين هناك تطمينات قوية من دبي ان الوضع لا يستحق كل هذا الخوف

على الصعيد الدول ... كل البورصات العالمية مرتفعة ونسب عالية
على صعيد النفط النفط الان وصل بارتفاع 78.69 ▲1.41 1.82%
وهذا الرابط http://financing.synthasite.com/

الامور حالة نفسية فقط.. خلنا نعدل الحالة ونتفائل وننهض بأيدينا ليس بأيدي الاخرين

إن السماء لا تمطر ذهباً ولا فضة

وربع (قوم) تعاونوا ماذلوا

اخوكم

abualshabab

عضو نشط
بالنسبة لي خسارتي وصلت 90% من رأس المال والحمد لله طالما ماني مطلوب حق أحد بنطر
ماني بايع لحتى يتعدل الوضع "إن الله مع الصابرين"
الله كريم يعوضنا ويعوضكم خير

أعلى