الأخوة الكويتيون لبذين يتعاملون مع البنك الأهلي تفضلوا لو سمحتوا

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة abonwaf, بتاريخ ‏31 أكتوبر 2009.

1. abonwaf

abonwaf عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة مشكلة كبيرة أواجهها من زمان مع البنك الأهلي السعودي لأني لما فتحت محفظه عندهم عن طريق فرع الخفجي طبعا الموظف سجلني على بطاقتي المدنية وكما تعرفون البطاقة المدنية مكونة من 12 رقم المهم المشكلة في خدمة الأون لاين عندهم لما تجي تسجل في الموقع وخاصة في خانة رقم الهوية مايقبل أكثر من 10 أرقام اتصلت عليهم وراجعتهم تدرون اشقالولي ؟

قالوا احنا غلطنا سجلناك برقم بطاقتك المدنية وكثير مثلي والمفروض نسجلك برقم جوازك قالولي عندك حل واحد اما انا نسجلك من جديد هذا الاجراء يتطلب ايقاف محفظتك حتى يتم الموافقة على التسحيل الجديد ويمكن تاخذ اقل ثلاث شهور

بإختصار أنا مشكلتي وحده معاهم اللي يحلها لي له مني الدعاء بهظر الغيب وماراح انساله الجميل هذاااا

ألا وهي كيف أقدر أحول فلوس من محفظتي في البنك الأهلي لأي مكان آخر سواءا دولي أو حتى داخلي عندهم حتى لو عن طريق هاتف الصراف طبعا أحول وأنا داخل الكويت ولكم جزيل الشكر والتقدير

2. ياسر الروقي

ياسر الروقي عضو نشط

عدد الإعجابات:
    14
    حبيب انقل محفظتك بنك الراجحي بنفس قيمة الاسهم
    وان كنت كاش انقل لبنك الراجحي
    انا براجحي من 2002 ممتاز ولا عليه وغبار
    وكلن يذكر ما شاهد من خدمه
    وهذا راى بالراجحي وخدمته بكل امانه

3. koc

koc عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اعتقد عن طريق الهاتف المصرفى بس مو متاكد دق عليهم وأسالهم

4. سعود66

سعود66 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    ياخي استغرب من صعوبة الاجراءات بالبنوك السعوديه رغم ان الخطأ خطأ موظفهم

ويحملوني نتيجة اخطائهم وبعدين يقولك مايصير تسحب او تحول نتيجة هذا الخطأ

الا بعد ماتعدل الخطأ وشف كم يحتاج من الجهد والوقت لكي تصحح اخطائهم هههه

طيب ليش لما اجي بفتح حساب يكون الامر سهل جدا والحين تقول لازم كذا وكذا

القطاع المصرفي يجب ان يكون اكثر مرونه واكثر سهوله دام انا صاحب الحساب

ليش التعقيد اسحب فلوسك كاش وافتح ببنك الكويت الوطني او التمويل

وكل اسواق الخليج واغلب اسواق العالم متاحه لك وتدلل

5. سعود66

سعود66 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    بقولك موقف حدث معي قبل شهر تقربيا هناك تحديث للبيانات ومن ضمنها تاريخ انتهاء

صلاحيات الاوراق الثبوتيه الخاصه بالعملاء المهم كل شخص تاريخ انتهاء جوازه او بطاقته

قد انتهى يوقف الحساب نهائيا لحين تجديد هذه الاوراق وهذه الاوامر صادره من مؤسسة

النقد حسب كلامهم المهم سكرو حسابي حاولت احل المشكله بالتليفون مانفع المهم حضرت

البنك وقالو لازم تجدد اثباتك معي كل الثبوتيات وصلاحيتها جديده المهم قلت لازم اجدد الجواز

قال نعم قلت والحل قال مافيه حل ههههههه مع العلم اني مجدد بس حبيت اشوف مدى

تعاملهم وتفهمهم للوضع قلت طيب بسكر حسابي واسحب فلوسي حلالي قالي مايصير

ضحكت من كل قلبي هههههههههههههههههههههههه المهم دخلت للمدير وقلت له باسحب

فلوسي قال رح للكونتر شرحت له القصه قال ايه مايصير قلت شنو اللي مايصير هذا حلالي

وانتم تعرفون هذا الشئ وانا فلان الفلاني وانا لست مقيم او اجنبي حتى تعاملني هالمعامله

ولايوجد اشتراطات امنيه مثلا ولاتلزمني بالاستمرار معكم وقلت والله ماطلع الاساحب كل حلالي

المهم ابرزت الجواز وشاف صلاحيات الجواز مجدده قال سيد/ فلان بامكاني الان ان افتح لك

المنع قلت لا حبيبي سكر الحساب وعطني حلالي ياخي شحص كويتي وجايك للسعوديه

من الطبيعي جوازه مجدد والا اشلون دخل عندك هنيه المهم سكرت حسابي ولست بنادم

لنفرض اني كنت محتاج لمبلغ ولم اجدد ماهو مصيري ههههه تصدق هالاجراءات حتى

على السعوديين انفسهم انصدمت من هذا الامر تصدق فاتح حساب بالوطني من 1982

ولاعمرهم جابو طاري لهذه المسئله دام انت حي خلاص الامور الاخرى انت مسئول عنها

والدوله مسئوله عنها واكيد راح تجدد بطاقتك او جوازك لكن توقف حسابي انت شكو هههه

6. Solid_investor

Solid_investor عضو نشط

عدد الإعجابات:
    1
    الحل الافضل بيع الاسهم واسحب الكاش و افتح حساب في ان بي كي كابيتال في برج العوضي عندهم حساب للسوق السعودي

7. نبيك تفوز

نبيك تفوز عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    ياخي نفس المشكلة حدثت لي مع الاغبياء اللي في بنك الرياض اللي في الخفجي...

والسبب انه في بنك الاهلي اللي في الخفجي واحد غير محترم ...جيته بفتح حساب قال الكويتيتن ممنوع ...رحت للاغبياء في بنك الرياض قالو ok لكن حاسوا الدنيا حوس...المهم رفعت شكوى على مدير بنك الاهلي لدى الفرع الرئيسي لانه رفض (خرطا من جنبه الفاسد...) وعلى بنك الرياض اللي عطلوا تداولي الاكتروني لمده خمسه اشهر...والسبب الاخطاء التي حدثت بسبب عدم تركيزهم اثناء ادخال البيانات لانهم كانوا يتناقشون بينهم انذاك عن افضل ناقة هل هي للفصام ولا ناقة بن جهبل...

سحبت فلوسي من جماعة مزاين الابل (موظفين البنك المحترمين).... الان فاتح حساب في بنك الشرق الاوسط الكويتي ..

8. أبوفيصل 22

أبوفيصل 22 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    هذي شؤون داخليه أخوي العزيز تبغى تلتزم بها مادامك على أرض السعودية .. أنت تبغى تغير قوانين البلد على مزاجك

روح شوف البنك اللي على مزاجك بأي بلد وأفتح عندهم حساب وأترك عنك التدخل فيمالايعنيك من نظم وقوانين

9. zayoody

zayoody عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    شمال المملكه العربيه السعوديه في الاجواء البارده.
    اخوي سعود هذا المنتدي ليس لشكاوي ولايجد الحلول لك أو لغيرك مع البنوك ولايرتبط مع نظام البنوك كي يقدم شكواك للجهه المعينهاو البنك الذي تود حل مشكلتك معه جميعنا حصل لنا مشاكل مع البنوك من تاخير وسحب وأسقاط مبالغ سهــو .. ولكن لم نضعها في هذا المنتدي,, لاتزعل مني أذ قلت لك أن موضوعك ليس مناسب موقعه حل مشكلتك بدون إلقاء ظلالها علي الاخرين.. لذا أمل من المشرفين المتواجدين مسح الموضوع لاني أري انه غير مناسب سوالف مبطنه بغمز ولمز الاعضاء في غني عنها