توصيات جلوبل السابقة واللاحقة لسهم لؤلؤه العقارية

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الخلوري, بتاريخ ‏2 ديسمبر 2004.

  1. الخلوري

    الخلوري عضو متميز

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    66
    مكان الإقامة:
    الكويت
    توصيات جلوبل بتاريخ
    14/07/2004
    جلوبل: تصاعد مستمر طويل الأجل لسهم لؤلؤة الكويت العقارية

    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة لؤلؤة العقارية، نرى كما هو ظاهر في الرسم البياني المرفق الذي يبين المتوسط الأسبوعي لسعر سهم الشركة، أن منحنى هذا السهم بدأ اتجاهه المتصاعد في أواخر شهر يوليو من العام 2002 عندما بدأ في التداول عند مستويات أعلى من 30 فلسا. فقد كان السهم أعطى خلال ارتفاعه هذا الإشارة لمستثمري الفترات المتوسطة والطويلة بشراء السهم عند السعر المذكور. من الملاحظ أيضا أن السهم حافظ على اتجاهه المتصاعد طويل المدى حتى تاريخنا هذا، حيث ان السهم مازال يتداول عند مستويات أعلى من مستوى منحنى معدله المتحرك طويل الأجل، علما بأن إشارة أخرى للشراء للفترات الطويلة قد أتت أيضا عند سعر أعلى من 113فلسا في شهر يوليو من العام .2003 لذا فإن باستطاعة مستثمري الفترات الطويلة الذي قاموا بشراء أسهمهم عند مستويات قريبة من تلك المذكورة أعلاه، الاحتفاظ باستثمارهم في الوقت الحالي، مع إمكانية وقف خسارة الأرباح المحققة إذا تراجع سعر السهم وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من 220 فلسا.
    هذا ويتداول السهم حاليا عند سعر 236 فلسا وفقا لإقفال يوم أمس، لذا فإن باستطاعة الراغبين في بناء مواقعهم للفترات المتوسطة، مراقبة أي ارتفاع في السعر إلى مستوى أعلى من 240 فلسا للبدء في تجميع أسهمهم، مع مراعاة وقف الخسارة إذا عاود السهم تداوله عند مستويات أدنى من مستوى معدله المتحرك متوسط الأجل.

    الخلوري
     
  2. المحسود

    المحسود موقوف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2004
    المشاركات:
    909
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا السهم تعبان والي يملكون فيها اكثرها هم الملاك!! ولكن اذا طلعت جم فلس اطلع من هالسهم التعبان الي ماعندهم الا اعلان مكرر كل سنه وشنو هي عطيتهم .....ماكو شي