اسهم تنفجر اليوم الخميس

aymutlaq

عضو نشط
اسعد الله صباحكم

هذه الشركات

VISG
SYNX
NTII

قابلة اسهمها للآنفجار وذلك حسب التحاليل والمتابعة ومطابقة اسهم هذه الشركات لنظرية الانفجار والتى سوف تكون من ضمن دروسي القادمة بحول الله تعالى في هذا المنتدى.

انا اكتب هذا حسب النظريات والتحاليل راقب هذه الاسهم وقم بمرئياتك تجاها .... ولا احد يعلم الغيب الا الله ....

وشراء الاسهم او بيعها دائما تحت مسؤليتك ... فقط انا او اي واحد من الاعضاء يذكر سهم شركة معينة انما يوفر عليك الجهد في البحث عن شركات تحقق الربح باذن الله ويبقى عليك ان تحلل تلك الاسهم وتتخذ القرار بنفسك .... و الاسهم قد يكون ارتفاعها كاذب في بعض الاحيان اما بسبب خبر غير صحيح او لعبة المضاربين الكبار او بأي سبب كان فعليك اخذ ذلك بالأعتبار .... فيعطي المحلل الفني قراءه غير صحيحة وعند ذلك تحدث الخسارة لاسمح الله

بالتوفيق بحول الله تعالى

ابو عمر

abu-reem

عضو نشط
لك الدعاء

اثابك الله-------- ان اصبت فلك ا جرين من الله و ان اخطات فلك الاجر --------- ومن اخواني هنا و مني لك الدعاء-------

aymutlaq

عضو نشط
اخى اول و ابوريم

الله يوفقنا واياكم وان نحقق مبتغانا بما يرضي الله ....

لا تتسرعوا بالشراء حتى تراقبوا هذه الاسم .... وتدرسونها زين وتعرفون متى الدخول والخروج والله انني احاول بقدر المستطاع ان ابحث واسهل لكم بعض المجهودات والعناء .... لكن لا اوصي دائما وابداء بالشراء انتم تعرفون ان السوق متقلب وفيه من الخبث مالله به عليم ....واذا لم يصدق التوقع لا تلومني لاني لم اقل لكم اشتروا ...

بالتوفيق ان شاء الله تعالى لنا ولكم ولجميع الاعضاء

ابو عمر

Pivotrend

عضو مميز
Tommy Hilfiger

TOM
هذا السهم أساسيا قابل للأنفجار , يعني رخيص
خاصة لما تنزل بيانات تثبت أنه ممكن يطلع أرباح أفضل
عادة ما تنفجر هذة الأسهم بشويش على راحتها
لكن هالسهم أثبت أمس أنه ممكن ينفجر كأسهم البني ستوك :D
Upgraded to Buy By Pivotrend

Last Trade: 10.39

طبعا ليست توصية شراء
للمتابعة فقط

Day_trading

موقوف
Pivotrend قال:
analysis Based On Short-Mid Term Swing
أسبوع - 6 أشهر
نادرا ما يطرح سهم ابو محمد بس السهم اذا اساسيا مهيا للنفجار اتوقع ان الفتيله ولعت وراح ينفجر والسوق هم مولع البارح واليوم اذا التقاريع زينة يبي يولع ويبي يروح الى 2150 ويقعد يترنح عندها يومين ثلاثة انا اقول اذا طاف هاى البارح اذا طبعا اليوم مافتح على قاب Strong Buy

الملفات المرفقه:

الحجم: 27.8 KB   المشاهدات: 202

Pivotrend

عضو مميز
ابو راشد شوف في علم شيء هنا او هناك فنيا
;)

أعلى