غرب هدية: 3 آلاف قسيمة للإسكان وألف للنفط

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة moawed, بتاريخ ‏3 نوفمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. moawed

    moawed عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    165
    عدد الإعجابات:
    0
    علمت «الوطن» ان حل قضية مشروع بيوت وقسائم غرب هدية الذي اعلن حلا قريباً لها نائب رئيس الوزراء وزير الاسكان الشيخ أحمد الفهد الليلة قبل الماضية اتى اثر اجتماع مطول عقده الشيخ الفهد مع القيادات النفطية الاسبوع الفائت تمخض عن تسليم «النفط» ارض المشروع للاسكان والاكتفاء بالاحتفاظ بربع المساحة وبما ان المساحة الكلية للمشروع تتسع لعدد اربعة آلاف قسيمة وبيت حكومي بمساحة 400 متر مربع لكل وحدة سكنية، فذلك يعني احتفاظ النفط بواقع الف قسيمة ووحدة سكنية والافراج عن الباقي.

    واكدت مصادر اسكانية لـ «الوطن» ان الفترة القليلة القادمة ستشهد تطورات اسكانية حثيثة بما فيها بدء الإجراءات التنفيذية لمشروع غرب هدية.

    http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=205&article_id=548893
     
  2. L.yan

    L.yan عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2007
    المشاركات:
    893
    عدد الإعجابات:
    18
    للآن ما شفنا ولا تصريح رسمي عن غرب هدية ولكن تبشير الفهد يؤكد بأن المشروع إن شاء الله سيتم , أما عدد القسائم مازال بعلم الغيب ومجرد توقعات من الجرايد فقط .
     
  3. العربيـة

    العربيـة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2008
    المشاركات:
    174
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    وزارة النفط كانت معارضة للمشروع بكبره وكانت تماطل فيه ،، بعرف ليش الحين تاخذ 1000 قسيمة وتوزعها على ربعها الموظفين . طبعا كبار الموظفين من علية القوووم بالوزارة
     
  4. جديد قديم

    جديد قديم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    922
    عدد الإعجابات:
    0
    خلوها تبور بعد تخصيص هدية

    المقال منقول من العقاب الدولية \ ناصر


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اخواني الاعزاء عجبني موضوع وحبيت تشاركوني الرئ فيه


    الاخوان الكرام على غرار حملة ( خلوها تصدي ) ، فالعقار أرضا وبنيانا بحاجة لحملة مشابهة ، لقد بلغت أسعار العقار حدا لايمكن للشخص العادي أن يدفع نصه ، بيت هدام بنصف مليون وأرض بور قاحلة مساحتها 400 م سعرها 200 ألف دينار ، هذا ورغم الازمة المالية العالمية وأنهيار أسعار الاسهم إلى دون القيمة الاسمية مازال العقار في الكويت بنفس السعر على الرغم من هبوط الطلب ووفرة المعروض وتعليمات البنك المركزي الجديدة بشأن الاقراض ورقابته على البنوك إلا أن الشريطية وملاك العقار مازالوا يعلنون عن صفقات وطلبات أغلبها كاذبة حتى يوهموا الناس بـأن العقار صاحي ولكن الحقيقة هو أنه في غيبوبة عميقة نسأل الله أن يديمها ويجعلها مثل غيبوبة شارون .


    وبعد زياده على الموضوع تصريحات الفهد

    بشر نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون التنمية ولشؤون الاسكان الشيخ احمد الفهد امس بقرب الحصول على منطقة غرب هدية وعودتها كأحد المشاريع المدرجة في الخطة للمؤسسة العامة للرعاية السكنية.

    وقال امام نواب الدائرة الخامسة، في الخيمة التي نصبها امين سر مجلس الامة دليهي الهاجري مقابل بيوت الظهر الواقعة تحت التأهيل، ان اتفاقا عقد بينه وبين وزير النفط امس على ترك هذه المنطقة للمؤسسة فيما لاتزال جهوده للحصول على استثناءات من الوزارات الاخرى قائمة بشأنها متعهدا بتذليل جميع العقبات امام المشروع

    وحسبي الله ونعم الوكيل
     
  5. Q8ti

    Q8ti عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2004
    المشاركات:
    460
    عدد الإعجابات:
    0
    استكمال أربع مناطق سكنية بعدد «22» ألف وحدة سكنية

    صرّح الشيخ احمد الفهد قائلاً إنَّ قضية الإسكان هي من الأولويات ، ونحن نعمل على استكمال أربع مناطق سكنية بعدد «22» ألف وحدة سكنية ، ونبحث مساحات جديدة في غرب هدية ، وهناك توافق كبير مع رئيس لجنة الإسكان الأخ أحمد السعدون من أجل الانتهاء من ذلك ، وهناك مدينة جديدة في المطلاع بحجم «27» ألف وحدة سكنية، كما أنَّ هناك توافقاً من أجل إيجاد مساحات جديدة.
    وبين الفهد أنَّ سياسة الكويت الخارجية بدعم دول العالم هي سياسة الأمم المتحدة ، وأنَّ الكويت لم تتجاوز النسبة في دعم منظومة التنمية العالمية ، مشيراً إلى أنَّه قد يكون هناك مشروع توسعة للمطار.
    وأضاف الوزير الشيخ أحمد الفهد إن جميع المناقصات للأراضي قد طرحت إن لم تكن قد وقعت ، وهناك توافق مع بلدية الكويت لإيجاد مساحات داخل المناطق ، مؤكداً قد تقدمنا فعلياً لإنشاء صندوق المرأة للرعاية السكنية وبتعاون مع اللجنة الإسكانية.
    http://www.alwhj.com/ArticleDetail.aspx?id=38086
     
حالة الموضوع:
مغلق