دير بالك لا يخدعوك

الحالة
موضوع مغلق

العريف

موقوف
بسالفة دعم ومقاومه ...يطبقون قواعد سوق عالمي يشتري فيه العالم كله وصناديق سياديه للدول...... علي سوقنا لا وبعضهم يستعير التحاليل من المنتديات الاخري ويقولك والله انا نظرتي للسهم اما يصعد اويهبط اواذا عدا السعر هذا بتداول عالي هدفه راح يكون السعر الفلاني ..واذا انهار السهم غير نكه وجاك باسم محلل جديد .. لايخدعونك بسالفة السوق ماساعد...اخوي اذا الملاك يبونه يصعدصعد لو السو ق كل يوم احمر والعكس هم صحيح لايخدعونك بسالفة راس المال كبير مايساعد علي الصعود...شوف اسهم عددها مليارات وقارنها بالاسهم الصغيره ....انتبه راح تجد منهو حسن النيه لكن علي خطأوراح تجد مطراش معزبه المضارب وراح تجد راعي محفظه ام خمسة ملايين ويريديصرف عليك .. وواحد يجلس جنبك ماتعرفه .ويقولك والله كلمنا واحد في البحرين وقال تمويل خليجي رايح 10 دولار ......ويين الظاهر راح اطول .....

shraay

عضو نشط
بسالفة دعم ومقاومه ...يطبقون قواعد سوق عالمي يشتري فيه العالم كله وصناديق سياديه للدول...... علي سوقنا لا وبعضهم يستعير التحاليل من المنتديات الاخري ويقولك والله انا نظرتي للسهم اما يصعد اويهبط اواذا عدا السعر هذا بتداول عالي هدفه راح يكون السعر الفلاني ..واذا انهار السهم غير نكه وجاك باسم محلل جديد .. لايخدعونك بسالفة السوق ماساعد...اخوي اذا الملاك يبونه يصعدصعد لو السو ق كل يوم احمر والعكس هم صحيح لايخدعونك بسالفة راس المال كبير مايساعد علي الصعود...شوف اسهم عددها مليارات وقارنها بالاسهم الصغيره ....انتبه راح تجد منهو حسن النيه لكن علي خطأوراح تجد مطراش معزبه المضارب وراح تجد راعي محفظه ام خمسة ملايين ويريديصرف عليك .. وواحد يجلس جنبك ماتعرفه .ويقولك والله كلمنا واحد في البحرين وقال تمويل خليجي رايح 10 دولار ......ويين الظاهر راح اطول .....

اخوي حط مسافة بين الكلمات ترى المسافة ببلاش :p

المتوسم

عضو نشط
أخي الكريم العريف:
صدقني أنه لا يوجد سهم من غير أن يتبع قواعد التحليل... وصدقني لو أنك دخلت دورة تحليل فني أنك تغير نظرتك فيه.. وأنا أشبهه بالسلاح في المعركة.. الموضوع طويل ، وأما المحللين في المنتدى فهم سراج هذا المنتدى وضياؤه، ولا يمكن تكن فائدة من غيرهم، فلهم الشكر والتقدير...
أرجو أن تقبل مداخلتي بصدر رحب كما تعودناك من خلال خلقك الجم وطبعك الفذ..
محبك: بو يوسف..

العريف

موقوف
المتوسم .....انا آسف نسيت انا اكتب الا مارحم ربي لهم مني الاعتذار عما بدر مني .... اما الآخرون ودي .بس هالسؤال ليش ما يكتبون باسمائهم الحقيقيه اذا هم فعلا اصحاب تحليل وليس تقليد...

المتوسم

عضو نشط
المتوسم .....انا آسف نسيت انا اكتب الا مارحم ربي لهم مني الاعتذار عما بدر مني .... اما الآخرون ودي .بس هالسؤال ليش ما يكتبون باسمائهم الحقيقيه اذا هم فعلا اصحاب تحليل وليس تقليد...

الجواب ببساطة هو نفس السبب الذي جعلك تختار اسم العريف على اسمك الحقيقي:)

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه

صج ليش الآخرون ما يكتبون بأسمائهم الحقيقيه و ما المانع أن يضعوا صورهم الشخصيه محل الصوره التعريفيه؟

سؤال ننتظر إجابته من أخواننا الآخرون و أستثني منهم أخونا الآخر أسد سليمان ملك لأنه يكتب باسمه الحقيقي و لكن ينقصه أن يضيف صورته الشخصيه محل الصوره التعريفيه و لو كانت حديقة الهايد بارك للصوره خلفيه لتم لنا المراد و لن نرد له أي تحليل يضعه في مدونته الفنيه.

العريف

موقوف
الي المتوسم في هذي انت علي خطأ انا لم امدح السهم الفلاني واوصي عليه باسم مستعار ولم اقول بيعوا والناس ماتدري منو انا عندما تري توصيه مني راح تشوف اسمي قبل العريف..... بس يمكن مافهتني عدل .....ليش المحلل الهاجري يكتب اسمه وكذالك الحبيب......السؤال للجميع ...منو شري نتيجة تحليل الاسماء الوهميه هذي الاسهم ودخل القرقور ...ومنو باع بخساره نتيجه لتحذيرهم.....1 تمويل خليجي 2هيتس 3 مجموعه د 4 عارف طاقه 5 برقان جروب6اعيان تحذير لاهل اللقافه واللي مع الخيل ياشقرا فكونا من تعليقكم.... اما العتب علي ادارة المنتدي اللي تعلم بوجود المطبلين والمضلليين وساكته دون تحذير هالمساكين اللي من صوب مصاصين الدماء ومن صوب اهل اهل التطبيل سواءا باحضاره معلومه وهمبه اوتحليل وهمي

المتوسم

عضو نشط
إذا أنت قصدت هذا النوع من المطبلين ... فقد أكون أخطأت فعلا..

الطير القطامي

عضو مميز
اخي الكريم اذا كنت ترى ان التحليل الفني ماهو الا هرطقات

لاتصلح للسوق الكويتي والمحللين مهرطقين ولايمكن الوثوق بهم,,اذآ ماهو

اقتراحك وماذا تنصح الشخص الذي يريد التداول والاستثمار بالبورصه؟

العريف

موقوف
القطامي ....روح اجلس بالسوق وخر عن اهل الصجه واللجه وتلقي من يعلمك ان اليوم بيع اوشراء من ناس عمرها مادشت منتد يات .....بس توضيح من عندك وقت الانهيار والمصائب وين اصحاب الاسماء الوهميه.. وليش ماتجاوب علي سؤالي اللي فوق مشاركتك....

الطير القطامي

عضو مميز
القطامي ....روح اجلس بالسوق وخر عن اهل الصجه واللجه وتلقي من يعلمك ان اليوم بيع اوشراء من ناس عمرها مادشت منتد يات .....بس توضيح من عندك وقت الانهيار والمصائب وين اصحاب الاسماء الوهميه.. وليش ماتجاوب علي سؤالي اللي فوق مشاركتك....

وكيف اعرف ان هؤلاء الجالسين بالسوق مؤهلين لاعطاء

النصائح:cool:

وجوابي على سؤالك هو تابع فقط اصحاب الاسماء المستعاره في هذا

المنتدى وسوف تجد الجواب الذي يرضيك فقط تابع ولاتعجل فالحكم

صعب "وانا اخوك" من اول شهر

almatire

عضو نشط
نفس اللي حصل معاي بسهم مياديين كان سعره 70وقالو الهدف 100 وطاح السهم الى30 فلس

العريف

موقوف
القطامي منو اللي قال جراند من500 الي800 وبترومن510 الي750 وحط شارتات ورسم تحليلي ومنو اللي قال الدار اذا ارتدت من السعر الفلاني راح توصل الي كذا وكذا وانهارت الدار.....ومنو اللي قال هيتس اذا طافت هالسعر بتداول كثيف راح توصل الي 180 ومنو ومنو شنعد و ايش تخلي .معلومه لك اصحاب الصناديق يلعبون في حركة السهم لخداع اساتذة التحليل اللي تراهم باسمائم الحقيقيه وشلون ربعك ابو دورة شهرين وثلاثه.. والبعض والبعض .. وهمي وصبي له مقسومه عند المضارب فلان او اخوه...

اوكي

عضو نشط
مشكور اخوى على تنبيه وحرصك على اخوانك ,,, وانا اعتقد انا المستثمر الكويتى وصغار المستثمرين ,,, ماعاد ذاك المستثمر المغفل او تمشى عليه توصيه كاذبه من منتدى او غير منتدى ,,, وانا اعتقد ان صغار المستثمرين صار عندهم حذر وخوف وعدم ثقه بالسوق كله
حتى دخولهم بالفتره الحاليه تكون للمضاربه السريعة وليست للاستثمار بالسوق ,,, صغار المستثمرين صارت عندهم الخبره من كثر الخساير ,,, اما اللى يدخل على سهم بفكرت ياتصيب يا تخيب هذا اهو يتحمل نتائج دخوله ,,, من الغباء انى ادخل بسبب مدح او تطبيل او توصيه غير موثوقه,,, وبعدها اذا خسرت اقعد ادعى وسب اللى اخذت منه التوصيه ,,, ولا ينفهم كلامى ان دفاع عن بعض المطبلين اللى مايخافون ربهم ,, انا قصدى لازم يكون عندنا وعي وخبره ومعطيات لتعامل مع السوق الكويتى
فلوسنا لا تصير صيد سهل ,,, حق الناس اللى ماتخاف ربها
وجزاك الله خير

العريف

موقوف
اخ اوكي شكرا علي توقيعك الطيب اما السذاجه فلو لم تكن موجوده مااتعبت نفسي بالكتابه والدليل منتدي اخر توه يبطل جديد شوف ايش مكتوب فيه عن المجموعه الدوليه ...اخ يسال عن دعمها الحديدي ...سالته شنو الدعم الحديدي قال ماادري اسمعهم يقولون وقلت معاهم.... واخر كاتب ان فيه اشاعه ان صالح كامل يبي يستحوذ علي المجموعه د....نسي انه بايعها بالسوق الرسمي فوق 650 فلس ونسي ان صناديق التوفيق تابعه له...............ارجو الانتباه لايفسر كلامي للبيع او الشراء ..فوالله لااعلم عنها اي شئ الا اذا تعلمون من في الجنه ومن في النار.. غير الذي اخبرنا بهم الله ورسوله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى