يجب مقاطعة بيت التمويل الكويتى

الحالة
موضوع مغلق

العنابي

عضو جديد
هو احد الاسباب الرئيسيه فى طمع التجار وزاد من جشعهم برفعه قضية ضد وزارة العدل لفك الرهن العقارى ورفع التجار للاسعار ليصطادوا عوام الشعب الكويتي واغراقهم بالديون وادخالهم السجون بالمضمون دون عناء ولا رحمه ويدعى انه ساعد فى حل القضيه الاسكانيه بتوفيره بيت العمر::verymad::

الكتلوني

عضو نشط
يسلم فمك يالعنابى انا اشهد انك حطيت ايدك على الجرح وأأكد كلامك
انا احد المتضررين ما أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

نعم لمقاطعة بيت التمويل الكويتي .... وراح احول حسابي عنة واذا سألوني بقول بسبب قضيتكم ضد قانون الرهن العقاري

خلوها حملة ضد الجشع واهلة...

q8_king1

عضو نشط
ماضن اخواني سبب زيادة الاسعار من بيت التمويل كل اللوم علي التجار الانهم شافوها سبب انة في تمويل فمعناتة في زيادة بالاسعار لاكن معة الايام يهدي السوق وتوضح الصورة وكلنا امل بالرعاية السكنية

الكتلوني

عضو نشط
يالحبيب أنا أظم صوتى معاك وراح أحول راتبى لبنك بوبيان الاسلامى واعتقد انى وجدت البديل الاسلامى دون الدخول فى الحرام

بوبيان !!! بعد دخول الوطني واستحواذة لازم نسأل عن شرعية

yh7yh

عضو نشط
حبايبي انا اختلف معاكم بالنسبه للرهن العقاري بغظ النطر عن شراء البيوت
انا صارلي 7 سنوات بالاشرق الاوسط وكرهت نفسي

وبعدين يااخوان ماتشوفون ربكم ابتلاكم بالبنوك الربويه الي ماخذ 20 الف صارة 50 الف انا معاكم ان في اخطاء بالبنت بي والله ان اشرف بنك بالكويت والناس تبي اطيح القروض والفصل لله سبحانه طلعت من الاشرق الاوسط ورديت بيت التمويل والله يجماعه مو مجامله اني ارتحت ومن احسن مايكون والحمدلله ماخذ منهم تورق واقاسطه من احسن ما يكون وينزل مو مثل البنوك الثانيه صارلك 5سنوات تدفع وماكو شي ولا وزايدين عليك الفايده وماغطينك بالمده والله ياخوان من الحره شاركت

yh7yh

عضو نشط
اسف اخطاء بالبنك سوري على البدليه لحد يمك بطنه ويضحك:)

life-enginer

عضو نشط
ماله لزوم تقاطع البنك هو اللي مقاطعك وجرب وروح واطلب منه اجاره او رهن او اي كان

غير تورق وشوف شيقول

راح تنصدم فعلآ البنك مو قادر يعطي احد او عالاقل ما يعطي الا في حالات خاصه وناس معينه

والاسعار والتجار خلهم يطلبون لين يخيب ثناهم واللي يبي يبيع

يعرف سعر السوق وفاهمين اكثر منا بالوضع

dr.moon77

عضو نشط
بنك بيت التمويل= بنك الحراميه بس بشكل اسلامي

المهندس حسين

عضو نشط
البنوك الإسلامية والتقليدية سيان في حسبة القروض واحدة تسميها فائدة والأخرى تسميها مرابحة. تغيرت المسميات والمضمون واحد. تطابق ولعب بالمساكين المقترضين.

بدون مجامله

عضو نشط
البنوك الإسلامية والتقليدية سيان في حسبة القروض واحدة تسميها فائدة والأخرى تسميها مرابحة. تغيرت المسميات والمضمون واحد. تطابق ولعب بالمساكين المقترضين.

لا ياخوي اشجاب الثرى لثريا ,الاسلامي يتعامل وفق معاملات اسلاميه والربوي يتعامل وفق قانون وضعي ربوي ,الزواج والزنا واحد لكن بالشريعه الاسلاميه فرق هذا حلال وهذا حرام

q8_king1

عضو نشط
ياجماعة في اشياء ايجابية في بيت التمويل والبنوك الاسلامية مثلا بعد فترة سمعت انة راح يفتحون باب شراء المديونيات يعني الي عندة مديونية في بنك ربوي وحاب انة يحول علي بيت التمويل يقدر يحول مديونيتة علي بيت التمويل والميزة اللي في بيت التمويل انة مافي فوائد يعني بعد 15 سنة اكيد قرضك خالص سواء ارتفعت الفايدة او نزلت مالة دخل بالبنك المركزي ونصيحة يا اخوان انا ماسوي دعاية لبيت التمويل انا انصحكم بالبنوك الاسلامية بشكل عام كلها فيها الخير ومن البداية تعرف شنو لك وشنو عليك وفي بنك بوبيان وفي بنك الكويت والشرف الاوسط تحول الي النظام الاسلامي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى