علامات الخروج من سهم الاوت بريك للمضارب اليومى

ib777

عضو نشط
:) السلام عليكم
ما هى علامات الخروج من سهم الاوت بريك للمضارب اليومى
وشكرا

SCREENER

عضو نشط
السلام عليكم

بالنسبة أخوي للمضارب اليومي فان عملياته في المضاربة تاخذ من ثواني معدودة الى بضع دقائق او ساعات , المقصد ان المضارب اليومي ينام وفلوسه تحت راسه :d مايخلي شي عنده الى اليوم التالي , دايما يسيل محفظته قبل تسكيرة السوق ,, علامات الخروج برايي الشخصي المتواضع تختلف من شخص الى آخر على حسب الهدف الذي تحدده قبل دخولك السهم

ولكن بالنهاية اذا كنت مضارب يومي وملتزم بذلك فانك ستبيع السهم في نهاية اليوم نفسه اللي شريته فيه على ابعد تقدير

وآسف على الاطالة اخوك بوعبدالعزيـــــــــز

ib777

عضو نشط
السلام عليكم
اخى
Screener :)
شكرا لك
ولكن انا اسأل عن المؤشرات الفنية التى تدل على وقت الخروج من السهم
و شكرا

SCREENER

عضو نشط
العفو أخوي شدعوه ماسوينا شي :)

بالنسبة للمؤشرات الفنية , تحاول تحدد نقاط المقاومة للسهم في الشارت

بعدها تراقب السهم , اذا كسر اي مقاومة تظل تتمسك بالسهم الى الى ان يوصل المقاومة التالية وتراقبه بنفس الطريقة والعكس صحيح

يعني اذا شفت السهم ارتد ارتداد حقيقي من المقاومة وفشلت محاولة كسرها تتخلص منه على طول :eek:

ولاننسى مؤشرات macd , RSI , MA , BOLLINGER BANDS وغيرها الكثير بامكانك الاستعانه بهم

العمــاري

عضو محترف
السلام عليكم
حبيت اني اشاركم بالموضوع وذلك للفائدة العامه

بالنسبه لي انا استخدم فريم واحد مع مؤشر الماكد في الدخول والخروج من سهم ووضحت الصورة لكم بمثال
سوف تلاحظ دوائر باللون الاحمر والاسود
السوداء هي نقاط الدخول والحمراء هي نقاط الخروج

متمني لكم التوفيق

اخوكم محمد العماري

الملفات المرفقه:

• بدون عنوان.jpg
    بدون عنوان.jpg
    الحجم: 29.3 KB   المشاهدات: 214

Day_trading

موقوف
ib777 قال:
السلام عليكم
اخى
شكرا لك
و شكرا
اهلن يادكتور كيف الحال اتمنى انك بخير ونعمه انت والشباب
متى يخرج المضارب اليومي ؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤال يحتاج الى اجابة طويلة طبعا انت ماراح تدخل عمياني انت يجب ان تعرف مقاومات السهم قبل الدخول عليه اصلن والدعم والافرج حق السهم المتوسطات وتكون مدونها عندك بورقة اذا كنت نساي :p
تخرج عند لم المقاومة خروج طبعا قبل المقاومة بقليل تخرج عند اكتمال نموذج مسويه السهم تخرج عند كسر الترند اللى سواها لفوق تخرج عند ملامسة قناة البولنجر باند تخرج عند ارتفاع بدون فاليوم تخرج عند خبر مش ولا بد تخرج عند النسبة اللى محددها انت بالنسبة للربح اشياء كثيرة لازم تمارسها على الاقل وهمى اشهر ولازم شارت لايف وآسف على الاطالة

Day_trading

موقوف
ib777 قال:
السلام عليكم
اخى
شكرا لك
و شكرا
اهلن يادكتور كيف الحال اتمنى انك بخير ونعمه انت والشباب
متى يخرج المضارب اليومي ؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤال يحتاج الى اجابة طويلة طبعا انت ماراح تدخل عمياني انت يجب ان تعرف مقاومات السهم قبل الدخول عليه اصلن والدعم والافرج حق السهم المتوسطات وتكون مدونها عندك بورقة اذا كنت نساي :p
تخرج عند لم المقاومة خروج طبعا قبل المقاومة بقليل تخرج عند اكتمال نموذج مسويه السهم تخرج عند كسر الترند اللى سواها لفوق تخرج عند ملامسة قناة البولنجر باند تخرج عند ارتفاع بدون فاليوم تخرج عند خبر مش ولا بد تخرج عند النسبة اللى محددها انت بالنسبة للربح اشياء كثيرة لازم تمارسها على الاقل وهمى اشهر ولازم شارت لايف وآسف على الاطالة
راجع الرابط هذا
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=18848&highlight=%DD%E4%E6%E4+%C7%E1%E3%D6%C7%D1%C8%C9

SAIF1743

عضو نشط
في اعتقادي الشخصي ان البريك أوت ما يهم المضارب اليومي بدرجة كبيره ... ليش ؟
لأن المضارب اليومي قد يحصل على ربح من أي سهم فيه ارتداد أو ارتفاع يعني ليس بالضرورة بريك أوت ...
حتى ان المضارب اليومي و السهم نازل 10 دولار يستطيع التقاط دولار أو اثنين منه كربح صافي ان شاء الله ...
يعني ما يهتم كثير بالباترن أو غيرها بس يهتم بالماكد مثل ما قال العماري و الشموع و المتوسطات الصغيره ...

في اعتقادي ان من يهمه البرك أوت هو السونق من اسبوع لشهر .. لكن الحلو في من يتبع السونق هو ان يحاول اصطياد السهم قبل ما يسوي بريك أوت ... وقد ذكرت ذلك في نظرية الكواسر ...

موفقين يارب ..

.

أعلى