هبوط حاد بالسوق السعودي ( 446 نقطه )

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة boalons, بتاريخ ‏4 ديسمبر 2004.

1. boalons

boalons عضو محترف

عدد الإعجابات:
    0
    هبط السوق السعودي هبوط حاد 446 نقطه بعد صعود متواصل قرابه 1900 نقطة في اقل من شهرين

اي ما يقارب 30% على مستوى تاريخ المؤشر السعودي !

عسى الله يصبرهم ويفرج عنهم

الملفات المرفقة:

2. الشورى خالد

الشورى خالد عضو نشط

عدد الإعجابات:
    63
    السلام عليكم ----------- هذا بلى ابوك ياعقاب---------------------

3. مضاربجي

مضاربجي عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    انهيار

السلام عليكم

انا من المتابعين عن كثب للسوق السعودي اليوم الحقيقه هو ليس هبوط بل

انهيار خصوصا ان النزول كان اكثر من 5% من القيمه السوقيه لجميع الاسهم

وهذا التصحيح القاسي هو بفعل الارتفاع القياسي للاغلب الاسهم السعوديه

كنت اتمنى لو يتبع المسئولين في هيئه المال السعوديه ميزه الحد الاعلى والادني المطبق في بورصه الكويت

ولكن الارتفاعات والانخفاظات مفتوحه ولا يوجد حد اعلى وادنى كما هو معمول به في السوق الامريكي

نرجوا ان يعاود السوق السعوديه الارتفاع بوتيره منخفضه حتى لا يهبط مثل ما شفنا هذا اليوم

4. خوش ولد

خوش ولد عضو متميز

عدد الإعجابات:
    149
    اخي الكريم

السوق السعودي في نظام 10% نزول او صعود ( يعني كل سهم ينزل او يصعد 10% ابغض النظر عن سعرة ) , يعني مو مثل السوق الكويتي فيه سقف الوحدات , السوق السعودي انا اعتبره مثل الشاب الطائش ويحتاج الى من (يعقل) هذا الشاب .... !!

الامر الآخر انا اعتقد ان الكثير من اسعار اسهم الشركات في البورصة السعودية غير عادلة ولا تعبر عن واقع ارباحها ( يعني مطيرينهم فوق بدون سبب ) مو مثل ربعنا الله يهداهم شركات ارباحهم بالهبل وليما الحين اسعار اسهمنا مكانك راوح ...

الله يعين اخوانا في السعودية وانشالله الله يعوضهم ...!!

انا ما اقول غير الله يعين اخونا في السعودية

5. المتداول

المتداول محلل محترف

عدد الإعجابات:
    0
    الوفاق (الخبر) محسن العجمي
    حالات صرع وإغماءات وتعالى الأصوات بالصراخ والهبوط والحاد في الضغط القلب، بسبب الهبوط المفاجئ في أسعار الأسهم السعودية. حدث هذا بعد صلاة المغرب اليوم- السبت- في مقر بنك الرياض بالدمام..
    بينما تجمع العشرات من أصحاب الأسهم ورجال الأعمال في القاعة المخصصة لمتابعة حالة الأسهم السعودية في بنك الرياض بالدمام، إذا بالهبوط المفاجئ للأسعار الذي وصل إلى 447 نقطة ينعكس بصورة هستيرية لدى المتابعين وقد أصيب بعض المساهمين بحالة من الصرع وتعالى الصراخ من البعض الأخر، وانتابت بعضهم حالات من الإغماء، من هول المفاجئة..
    وقد نقل خمسة من المساهمين ورجال الأعمال إلى مستشفى الدمام المركزي منهم أحدهم حالته غير مستقرة حتى الآن بعد أن تعرض لهبوط حاد في القلب، أما الحالات الأربعة الأخرى ما بين " صرع" و"إغماءات".
    "الوفاق" تابعت الحالات في المستشفى وشاهدت حالات الوجوم والحزن الشديد على الوجوه.

**الله يعيين اخوانا في السعودية على هذا النزول التصحيحي **

6. bo3azoz777

bo3azoz777 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الله يعينهم

7. زين العابدين

زين العابدين عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الصبر

السلام عليكم,

ما أوتي أبن ادم شييء مثل الصبر,

حسبنا الله و نعم الوكيل,

و حَسْبيَ اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ..