حمد الجابر: الكويت على أتم استعداد للدفاع عن السعودية ضد أي اعتداء آثم

الحالة
موضوع مغلق

ابن التوحيد

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2009
المشاركات
639
الإقامة
الكويت
الرياض - كونا: قال سفيرنا لدى المملكة العربية السعودية الشيخ حمد جابر العلي الصباح ان دولة الكويت لن تقبل المس أو الاعتداء على أي شبر من اراضي المملكة.

وأعرب الشيخ حمد الجابر في تصريح لـ (كونا) عن استعداد دولة الكويت وأبنائها للدفاع والتضحية والمشاركة في حماية المملكة العربية السعودية واخوانهم فيها ضد اي اعتداء آثم تتعرض له المملكة مشيرا الى ان أي اعتداء على سيادة المملكة هو اعتداء على سيادة دولة الكويت.

واعتبر شهيد الواجب السعودي الجندي الاول تركي القحطانى شهيدا لدولة الكويت مشيرا الى أن التلاحم بين القيادتين والشعبين الشقيقين ليس بغريب عليهما والتاريخ يشهد على ذلك.

وأكد الشيخ حمد الجابر وقوف دولة الكويت الى جانب المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا في سبيل الحفاظ على امنها واستقرارها والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الاعتداء على أراضيها.

ودان عمليات الاعتداء التي قام بها مسلحون تسللوا الى داخل الاراضي السعودية في منطقة جازان واسفرت عن استشهاد رجل أمن سعودي وجرح آخرين.

واشاد الشيخ حمد الجابر بحكمة وبصيرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في معالجة هذا الموقف بما يكفل سلامة الوطن والمواطنين في كل أجزاء المملكة.

واثنى على الاجراءات التي اتخذت على الحدود السعودية - اليمنية لحماية أراضي المملكة وتأمين حدودها وحماية مواطنيها والمقيمين على ارضها.

وأكد الشيخ حمد الجابر ثقته بقدرة القوات المسلحة السعودية على حماية حدودها من عبث العابثين وتلقين المعتدين درسا لن ينسوه في كيفية صيانة وحماية واحترام الحدود والسيادة والمواثيق الدولية.

وتمنى سرعة الشفاء للمصابين حتى يعودوا الى مواقعهم للدفاع عن المملكة العربية السعودية.


كفووو والله وهذا اقل شي نقدمة تجاه اشقائنا السعوديين

الله يحفظ المملكة العربية السعودية من كل مكروه

أقوى الحروب وأشنعها حرب الدول مع العصابات المتمردة ,,الله ينصر أخواننا ,,
 

Shima

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2007
المشاركات
1,116
الله يعطيك العافيه عالنقل ,,,

وياليتها مثل ماقلت عصابات متمرده لكان سهل القضاء عليها ,,,

نستعين بالله عليهم ,, واسال الله سبحانه يجعل كيدهم في نحرهم ويجعل تدبيرهم في تدميرهم اللهم امين ,,

والله يحمي المملكه وساكنيها وحجاج بيت الله من شر خلق الله ,,,

ابشرك احس الموضوع بيغلق ,, :(
 

away1979

عضو مميز
التسجيل
4 يوليو 2008
المشاركات
10,947
الإقامة
Kuwait
اللهم احفظ بلد الحرمين وسائر بلاد المسلمين​
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
الله يحفظ الامه الاسلاميه
 

ابن التوحيد

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2009
المشاركات
639
الإقامة
الكويت
أعلن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح عن وقوف دولة الكويت الى جانب شقيقتها المملكة العربية السعودية في تأمين حدودها والدفاع عن أراضيها ضد أي اعتداءات خارجية.
وأعرب الشيخ الدكتور محمد الصباح في بيان صحافي صادر عن وزارة الخارجية عن استنكار وادانة دولة الكويت الشديدين للأعمال الاجرامية التي قام بها مسلحون تسللوا الى الأراضي السعودية في منطقة جازان وأدى الاشتباك معهم الى استشهاد رجل أمن سعودي وجرح آخرين.
وأكد الشيخ الدكتور محمد الصباح ان دولة الكويت لن تقبل المساس بأي شبر من أراضي شقيقتها المملكة العربية السعودية مؤكدا استعدادها للدفاع عن أشقائها والذود عن أراضيهم موضحا ان أي اعتداء على سيادة المملكة العربية السعودية هو اعتداء على دولة الكويت.
وأشاد الشيخ محمد بالاجراءات الحكيمة التي اتخذتها قيادة المملكة العربية السعودية في مواجهة هذه الحادثة معربا عن ثقته بقدرة رجال القوات المسلحة السعودية على تأمين حدودها وحماية المواطنين والمقيمين على أرضها.


بارك الله فيك يا شيخ محمد ....والله ينصر المملكة العربية السعودية الشقيقة على أعداءها ...
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى