شاي العافية الأخضر .. شاي الصحة والرشاقة

الموضوع في 'إعلانات المواد الغذائيه' بواسطة أم جوري, بتاريخ ‏8 نوفمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. أم جوري

    أم جوري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    31
    عدد الإعجابات:
    0
    [​IMG]

    فكري لحظة....





    ما هو شاي العافية؟




    • شاي أخضر معبأ في الصين، صافي ونقي تم اختياره من مزرعة محددة بالصين خصيصا للحصول على الصحة والعافية. وذلك لصعوبة إيجاد نوع من الشاي الأخضر في الأسواق يعطي الفوائد التي يقدمها الشاي.

    • تم إختياره بعد عامين من البحث والتجربة والمقارنة.

    • تم تجربته على العديد من الأشخاص في السعودية. وكانت نتائج شاي العافية فوق المتوقع ولله الحمد. وبالذات أغلب النتائج الواضحة جدا كانت مع المصابين بارتفاع ضغط الدم والكوليسترول والسكر والذين يشتكون من السمنة.

    • شاي أخضر صيني نستمتع بطعمه الرائع وباستنشاق رائحته النقية. ويمكن شربه بسهولة بدون إضافة السكر إليه وسعطيك إحساس الطعم الرائع للشاي الأخضر.

    • شاي أخضر صيني يستمتع الناس بشربه يوميا. والعديد من الذين استخدموا أنواع أخرى من الشاي سابقاً، أصبحوا لا يشبعون مزاجهم إلا بشرب شاي العافية.


    أنواع الشاي الأخضر..

    • الأنواع كثيرة جداً. لا يهم في النوعية سعرها أو طعمها أو لونها أو رائحتها أو شكلها، بل الأهم من ذلك كله هو البحث عن النوعية التي تعطيك الفوائد الصحية العالية التي يقدمها لك الشاي الأخضر. ويتم التحقق من ذلك بالتجربة.

    • جودة شاي العافية – تصلنا العديد من الاتصالات والتجارب يومياً عن الاستفادات التي يتم الحصول عليها من خلال الاستمرار بشرب شاي العافية (الشاي الصيني الأخضر بطعمه الرائع وفوائد الكثيرة).



    [​IMG]


    ماذا يحدث إذا لم تشربي نوعية جيدة من الشاي الأخضر؟


    • ستقل نسبة الوقاية من مرض السرطان* والذي تتزايد أرقام إنتشاره بصورة مخيفة جداً. والنسبة العالية في السعودية هي لسرطان الثدي!!

    • لن تحصلي على الفائدة الكاملة من تنشيط الدورة الدموية وتصفية الدم. والتي لها آثر في تحسين مرضى السكر والضغط وتحسين البشرة وغيرها من الفوائد الأخرى.

    • لن يحصل جسمك على كمية كافية من مضاد الأكسدة الطبيعي* والذي يتواجد بوفرة في النوعيات الممتازة للشاي الأخضر(مثل شاي العافية). حيث أن هناك جزيئات صغيرة في أجسادنا تتطاير بين الأنسجة وتبدأ بالترسب في الجسم مما يؤدي على المدى البعيد للتعرض للأمراض التي يصعب علاجها مثل الخرف في الذاكرة وتصلب الشرايين والسرطان وغيرها. وشاي العافية يحتوي على مضاد أكسدة طبيعي في أوراقه (وليس مخلوط) ويساعد على منع ترسب هذه الجزيئات في الجسم وبالتالي التمتع بصحة عالية.

    • لن تتحسن عاداتك الصحية*. كضرب مثال، الكثير من الناس يحب الحلويات والأكلات المحلاّه. وأغلبهم يعرف انه الاكثار من السكر هي عادة غير صحية ومضرة ولكنهم لا يستطيعون التوقف عن الاستمتاع بطعم السكر. بالتجارب وبناءا على العديد من الذين استمروا في شرب شاي العافية، أصبح احساسهم بعد فترة تقل عن الشهر أن الرغبة في الحلويات والاكلات المحلاّة قد انخفضت بصورة ملحوظة. البعض منهم أصبح يشرب اللبن والحليب بدون سكر بعد ما كانو يقولو انها ثامن المستحيلات. والبعض قد لاحظوا أهاليهم عن توقف شهيتهم للحلى. بل ان أحد أصدقائي اللذي يتمنى أن يتوقف عن المشروبات الغازية، وجد نفسه يشرب حوالي 4 أكواب يوميا من شاي العافية بمزاج، بعد أن كان يشرب يوميا ما يقارب علبة إلى علبتين مشروبات غازية.

    اذا كانت النقاط المختصرة أعلاه هي ما ستخسريه في حال عدم شربك لنوعية جيدة من الشاي الأخضر، فما هو شعورك واحساسك إذا كنتي من الأساس لا تشربي الشاي الأخضر؟!!!!!



    شاي العافية
    الشاي الصيني الأخضر العالي الجودة الذي تم زراعته بالصين في مناطق تناسب بيئتنا العربية.

    فوائد الشاي الأخضر:
    1- شرب الشاي الأخضر يساعد في الوقاية من مرض "الزهايمر" وتخفيف تقدمه وأيضاً تم الحصول على نفس النتائج في دارسة أخرى لفوائد الشاي على مرض "باركنسونز"
    2- العديد من الأبحاث من عدة مراكز بحث عالمية حول فائدة الشاي الأخضر في مقاومة الخلايا السرطانية وفوائدها في علاج مختلف أنواع السرطان مثل التي تصيبل: الفم-البروستاتا-الرئة-المبيض-اللوكيميا-المعدة-المريء-الجلد.
    4- يساعد في تخفيض الكوليسترول السيء (LDL).
    5- يخض نسبة السكر في الدم ويساعد في الوقاية منه.
    6- يساعد في تخفيف ضغط الدم المرتفع.
    7- يمنع حدوث الروائح الكريهة في الفم.
    8- يساعد في خفض الوزن.
    9- الوقاية من أمراض القلب وأمراض الأوعية الدموية والمساعدة في علاجها.
    10- يساعد في الوقاية من الروماتيزم والتهاب المفاصل.

    طريقة التحضير:
    الطريقة المثلى لتحضير الشاي الأخضر تعتمد على غلي الماء بصورة منفصلة , ثم يتم وضع الماء على الشاي بكمية بسيطة بحيث تعبئ ثلث الكوب (بدون إضافة سكر) وبعد ذلك يفضل تغطيته لمدة دقيقتين إلى 3دقائق , وبعدها يتم إضافة الماء مرة أخرى وتعبئة الكوب.



    *الإستدلال على جودة الشاي:
    يمكن للشخص أن يستمر في إضافة الماء في نفس الكوب أكثر من مرة ولنفس الشاي , وهي الطريقة المتبعة في الصين , وإذا كانت جودة الشاي عالية سيستمر الشخص في التمتع بنكهة وطعم متميز للشاي.

    وهو عبارة عن مبثوث وليس أكياس وذلك للحفاظ على مكوناته الطبيعية
    وحجمه 100 جرام
    شاي العافية
    نقي 100 % يعني غير مخلوط بأعشاب فوائده كثيرة ورائعة
    ويساعد على تخفيض نسبة السكر في الدم ويساعد على
    تخفيض الكولسترول وأيضا مساعد على تخفيف الوزن



    [​IMG]





    السعر : 3.500 فقط .. شامل التوصيل ,,




    [​IMG]


    للطلب ارسلي رسالة عالخاص بالطلب والعدد والعنوان والرقم النقال أو مسج على نقالي 97947553 ولا استقبل مكالمات
     
حالة الموضوع:
مغلق