ابي ادخل هرمون شنو يصير علي اذا مسكوني؟

bobcat

عضو نشط
ارجو من اللي عنده خبره يفيدني انا بسافر وبشتري هرمون مال كمال الاجسام وبدخل كمية مو كبيرة لاكن شنو يصير اذا صادوني وشنو حكمي وهل الهرمون ممنوع والا عادي ادخله وهل يعتبر من الممنوعات ياريت تفيدوني بسرعة وبوضعي اذا انمسكت

حامي الديار

عضو نشط
اخوي عادي ماكو شي ياما دخلنا من تايلند هرمون عادي .. انشالله اتييب وياك بطل ويسكي مايقولولك شي بس توقع على تعهد ويصادرون البطل حق سهراتهم ..

على حسب الشفت والموظفين والله في ناس تقدر وانا كنت ادخل بكميه كبيره صواعق وهرمونات ولا احد يكلمني

شفيك اذا انت كويتي لا تخاف .. اخرتها حب الخشوم وتنتهي السالفه

general

عضو نشط
انشالله اتييب وياك بطل ويسكي

تعليقك هابط , وياريتك تفيدني من متى يشاء الله ان تدخل معاك بطل ويسكي ؟؟ (على حسب الجمله الي كتبتها واقتبستها من تعليقك) .

Jahra

عضو نشط
اخوي انا جايب كمية كبيرة هرمونات من السعودية وصادوني بمنفذ السالمي..صادرو البضاعه وحطولي غرامة 50 دينار طبعا الغرامة نزلت بعد ثلاث شهووور ...

SuperFast

عضو نشط
دير بالك اخوي . ترا المشكله تكون في مطار تايلند . في مرة كويتي كان معاه شنطتين ظهر صغار و شترى هرمونات من الشارع و بالمطار مسكوه و قالوله معاك ممنوعات و انحبس سجن سنة ونص في تايلند .
دير بالك و حاول تمشي على القانون . سواء بالكويت او تايلند .

rahaly

مستشار قانوني
بصراحة لا اعلم بما اذا كان ادخال الهرمون ممنوع .. وتصنيفه في حال المنع ..

طبعا في اجراءات بخصوص البضائع الممنوعه ..

ممكن يحيلونك المحكمة بتهمة التهريب الجمركي .. وممكن يتصالحون معاج الجمارك بغرامة من 10% الى 50% من قيمة البضاعة بالاضافة الى سداد الرسوم الجمركية

انصحك بسؤال الجمارك عما اذا كان ممنوع من عدمه ...

ودير بااااااالك من الاشياء اللي تندرج في جداول المواد المخدرة ككل او كاجزاء تتكون منها المادة

والله اعلم

bobcat

عضو نشط
مشكورين ويعطيكم العافية
شكلي ببيعها واشتري واذا عدت اوكي واذا مسكوني الله يستر

عادي يالحبيب تقدر تدخل بطل وسكي :)

القوي الأمين

عضو نشط
خطوات بسيطة ومضمونة بإذن الله

أولا
اجمع معلومات عن المنتج الذي تريده، مثلا صورته ومكوناته وحتى لو معك عينة منه

ثانيا
توجه إلى وزارة الصحة - ادارة الرقابة الدوائية- واسألهم ما هو المطلوب مني لاستيراد هذا المنتج

ثالثا
راسل الشركة أو سافر إليها لعمل المتطلبات وتوفيرها أو تغيير الشركة إن لزم الأمر

رابعا
قم بعملية الاستيراد وأنت مطمئن بدون خوف من الجمارك أو المطار أو التفتيش أو البحث عن نوبة أخرى للضابط.... الخ

والله أعلم

bobcat

عضو نشط
انا ماعندي شركة عشان اييب عليها لاكن انا بشتري حق تقريبا 1000 دينار وخايف والله لا يصادرونها بالمطار وتروح الفلوس واطيح بمشاكل

^^
مدام كويتي بالتأسيس لاتخاف :)

حامي الديار

عضو نشط
عطاك ياها ديوان الباشا مدام انك كويتي بالتأسيس لا تخاف القانون وياك . لووووووووووول

ياما دعمنا هنود وطقيناهم طق ونزلنا دمهم من راسهم لي ريلهم انروح المخفر يطلع ارفيجي شرطي الاحوال ولا اي واحد لوووووووووووول وحب خشوم ويالله مع السلامه .. حبيبي القانون ويا الكويتي ومافي شي لا تخاف دامك انك كويتي

bobcat

عضو نشط
والله انتم حيل دقيتوني سلف شكلي ببيع سيارتي وبخربها يا تصيب يا يطيح حضي

بوعبدالله

عضو نشط
عن تجربة لأحد الاصدقاء وكنت معاه بنفس الرحله
رجعنا من تايلند معانا 4 كراتين قروث ودكه باكستانية وبعض الهدايا التقليد
امسكو رفيجي بمطار الكويت وصادرو البضاعه وبعدها بفتره نزل عليه غرامه 730 دينار .

الموضوع بكل اختصار قلته لك اذا محتاج تفاصيل حاظر.

وبخصوص القانون التايلندي .. اي منشط ذهني يعاقب عليه القانون بحبس لا يقل عن 6 اشهر او غرامة 150000 ألف بات .

هذا الكلام مكتوب في مطعم دبي في بوكيت بورقة معلقة على الطوفه .

القوي الأمين

عضو نشط
عطاك ياها ديوان الباشا مدام انك كويتي بالتأسيس لا تخاف القانون وياك . لووووووووووول

ياما دعمنا هنود وطقيناهم طق ونزلنا دمهم من راسهم لي ريلهم انروح المخفر يطلع ارفيجي شرطي الاحوال ولا اي واحد لوووووووووووول وحب خشوم ويالله مع السلامه .. حبيبي القانون ويا الكويتي ومافي شي لا تخاف دامك انك كويتي

الأخ الفاضل

مع الاحترام لك، وبغض النظر عن صحة ما تقوله أم لا، فالواجد تحري الإنصاف مع الناس عموما مهما كانت جنسيتهم أو "واسطتهم" لأن الله يراقب ما نعمل وخوفنا الحقيقي هو من الله وليس من المخفر. وحتى لو حصل معك مثل ما تقول، فالأفضل التكتم على مثل هذا الفعل الذي يرفضه المجتمع الكويتي المحب للعدل والانصاف والأخلاق

شكرا

الله ثم الوطن

عضو نشط

والله تعليقك حيل قاسي بالنسبه ان فيه ظلم حيل ظلم

انا ابي اسألك سؤال وابيك تجاوب بصراحه بعد اذن راعي الموضوع ..

لو أنك بالهند تشتغل وجاك هندي ودعمك وطقك وطلع دمك وخلاك بالشارع غرقان دم ورحتوا المخفر وطلع بارده مبرده واخذ حقك قدام عينك وانت تشوف الظلم بعينك بالله عليك ماتحـــــــــــــــــــز بخاطـــــــرك وتقول يااااااااااااااااااااااااارب قسما بالله ان الشخص المؤمن اللي يعرف الحق ويخاف من رب العالمين مايقول كلامك ياما وياما الله يهداك تتفاخــر على المساكيـن واللي مالهم احد لونه كويتي تبي تسكت وياخذ حقه غصب عدل بس الهندي واللي غيره لاتنسى له رب يوم القيامه بيأخذ حقـــــــــه وتحياتي لك راجع كلامك والله كلامك له تفسير كبيـر اكبر من جذي بس الله يهديك للحق .. وتحياتي لكم جميعا

bobcat

عضو نشط
الشباب الضاهر حولو لموضوع ثاني لووووووول
اخوي الله ثم الوطن ما اعتقد الشباب يقصدون كلامهم حرفيا اهم يقصدون انه الوضع بالديرة ماشيه امورة ولاكن الضلم محد يرضى عليه

حامي الديار

عضو نشط
اقول الكويت للكويتيين سهالات هذا الي اقصده انت شكو فيني الله بيقطني بالنار بتخسر شي انت ؟ شتبي يالقوي الامين والله ثم الوطن ؟

دام الكويت فيها فساد اداري صلحوا من اموركم احنا شكو يعني واحد اييله خير واموره سهالات يقوله مانبي والله حاله

أعلى