السموحة ،،،

بو سجي

عضو نشط
والله يابوخالد طول ماانت غايب ماتداولت بالسوق الامريكى حياك الله

ناصر ابومحمد

عضو جديد
ابو خالد
رحم الله والديك عن النار

اذا السوق مقبل على نزول 25% لماذا الدخول الان في الاسهم الدولاريه

يعني ندخل اذا وصل المؤشر الى 8000 نقطة افضل ؟

الأرستقراطي

عضو نشط
ابو خالد
رحم الله والديك عن النار

اذا السوق مقبل على نزول 25% لماذا الدخول الان في الاسهم الدولاريه

يعني ندخل اذا وصل المؤشر الى 8000 نقطة افضل ؟

المؤشر اليوم كسر 10300 وهو يعتبر هاي سنوي جديد و سيستمر الأرتفاع لغاية الأسبوع القادم ،،، ثم يبدأ بالنزول لغاية نقطة قريبة من 8800 نقطة وهي 25% من 11500 نقطة تقريبا ،،، بالنسبة للأسهم الدولارية لم يحن وقت الدخول فيها و لكن تبقى للمراقبة حتى ملامسة المؤشر النقطة المذكورة ،،، تحياتي ،،،

ناصر ابومحمد

عضو جديد
المؤشر اليوم كسر 10300 وهو يعتبر هاي سنوي جديد و سيستمر الأرتفاع لغاية الأسبوع القادم ،،، ثم يبدأ بالنزول لغاية نقطة قريبة من 8800 نقطة وهي 25% من 11500 نقطة تقريبا ،،، بالنسبة للأسهم الدولارية لم يحن وقت الدخول فيها و لكن تبقى للمراقبة حتى ملامسة المؤشر النقطة المذكورة ،،، تحياتي ،،،

اشكرك على التوضيح وعلى حرصك

اذا تكرمت عندي طلب
في حالة الاشارة الى الاسهم الدولاريه التي اعطت دخول ان يتم الاشارة الى شرعية السهم حسب معلوماتك وخبرتك الواسعه في السوق الامريكي

طلبت منك ذلك بحكم اني جديد على السوق الامريكي

ولك جزيل الشكر والعرفان وجعلة الله في موازين حسناتك

الأرستقراطي

عضو نشط
أعزائي أعضاء منتدى المؤشر أعتذر لعدم تواجدي بينكم في الفترة الماضية ،،، وذلك لأنشغالي بادارة محافظ الأعضاء ،،، و للمستثمر السوق مقبل على نزول 25% و هذا الأسبوع أفضل وقت لجني الأرباح ،،، هناك بعض الأسهم الدولارية ستشهد انفجار قبل نهاية السنة من 100% الى 500% عليكم بالفني و الأساسي ،،، وشكرا لكل من سأل و تحياتي للجميع ،،، أخوكم بوخالد ،،،

هذا تذكير بما جاء بشهر نوفمبر الماضي ،،، تحياتي ،،،

الملفات المرفقه:

• 01-02-2010 01-24-49 ص.png
    01-02-2010 01-24-49 ص.png
    الحجم: 46.9 KB   المشاهدات: 194

wasmi_6

عضو مميز
اخي الارستقراطي

انت نبهت في شهر 11-2009 ان السوق راح ينزل وحدث العكس ارتفع 700 نقطه :rolleyes:

يعني لم توفق في تحليلك والحين متوقع ان السوق يواصل النزول ل 8000:eek:

الله يهديك

الأرستقراطي

عضو نشط

اخي الارستقراطي

انت نبهت في شهر 11-2009 ان السوق راح ينزل وحدث العكس ارتفع 700 نقطه :rolleyes:

يعني لم توفق في تحليلك والحين متوقع ان السوق يواصل النزول ل 8000:eek:

الله يهديك

شكرا للأخ وسمي ،،، بس لو متعب نفسك شوي وقاري الأقتباس عدل كان فهمت القصد :
التوقع الأول كان ارتفاع بعض الأسهم و منهم القيادية قبل نهاية السنة و هذا حصل ،،، أما الهبوط 25%يكون بعد الأرتفاع و بداية النزول تأخرت قليلا و كانت في أول السنة ،،، فلو توضح لي شنو اللي مو فاهمه بالتحليل ( و على العموم كونك عضو محترف المفروض تعي أن التحليل اذا لم يتحقق يقودنا الى تحليل آخر )

تحياتي لك و الله يهدي الجميع ،،،

بوحظين

عضو نشط
استاذي بوخالد ما ادري ممكن يكون تحليلي خاطء بس الله اعلم ان يكون اول هدف للاخبار اللي نسمعها 9700 بعد كسر 50 يوم وممكن يبني عليها من جديد وفي نقطة دعم ثانية 9400
واعتقد انها قوية بس بالنسبة لنقطة 8800 ممكن تشرحها استاذنا للافادة للجميع و بالاخير اقول بو خالد وين الغنايم نبي كم سهم نعدل اوضاعنا فيها ومشكور على التواصل

صوت الهوى

عضو نشط
استاذي مرحبا بك

الحمد الله عالسلامه ...
اخي الكريم الكبير بالمكانه والقدر المتواضع في التعامل ارجو الاجابه على سؤالي ولك كل الشكرر..
مارايك بالاسهم التاليه :
Ljpc
gnbt
واشكرك شكرا جزيلا

wasmi_6

عضو مميز
شكرا للأخ وسمي ،،، بس لو متعب نفسك شوي وقاري الأقتباس عدل كان فهمت القصد :
التوقع الأول كان ارتفاع بعض الأسهم و منهم القيادية قبل نهاية السنة و هذا حصل ،،، أما الهبوط 25%يكون بعد الأرتفاع و بداية النزول تأخرت قليلا و كانت في أول السنة ،،، فلو توضح لي شنو اللي مو فاهمه بالتحليل ( و على العموم كونك عضو محترف المفروض تعي أن التحليل اذا لم يتحقق يقودنا الى تحليل آخر )

تحياتي لك و الله يهدي الجميع ،،،

اخي انا ما احاسبك على فشل تحليلك وانما احاسبك على تدليسك .

انت دلست للمره الثانيه الان شوف الشارت السوق من توقعك ( رغم انك ما قلت انا اتوقع :) ) حسب كلامك من شهر 11 لغاية منتصف 1- 2010 ارتفع 700 نقطه .

للمعلوميه انا لست عضو محترف

القمحي

عضو نشط
الحمد لله على رجعتك لمنتدى اشتاق اليك كثيرا يبو خالد وجعل الله كل ما تقدم لاخوانك في ميزان اعمالك ......... آآآمين somx طبي خسران فيه مايقارب 30% وش تقول في السهم , وين يمكن يوصل يبو خالد ابي شورك لا هنت .

الأرستقراطي

عضو نشط
اخي انا ما احاسبك على فشل تحليلك وانما احاسبك على تدليسك .

انت دلست للمره الثانيه الان شوف الشارت السوق من توقعك ( رغم انك ما قلت انا اتوقع :) ) حسب كلامك من شهر 11 لغاية منتصف 1- 2010 ارتفع 700 نقطه .

للمعلوميه انا لست عضو محترف

شكرا للأخوة القمحي و صوت الهوى و بوحظين و ان شاء الله راح أراجع شارتات الأسهم و أرد عليكم خبر أخوي بوحظين بالنسبة لتحليلك صحيح و الأرقام اللي آنا حاطهم بالشارت تقريبية فقط ،،،

أما الأخ العزيز وسمي انت تبي تطلعني غلطان بأي طريقة ،،، آنا حاولت أفهمك اللي آنا كاتبه لكن انت تتكلم في وادي آخر فلذلك أكتفي بعدم الرد رغم اني رفعت موضوع واحد من مواضيعك و لم أتهمك بالفشل أو التدليس ،،، وهذا رابط الموضوع ،،،
http://www.scoopchart.com/vb/showthread.php?t=7094

بو سجي

عضو نشط
بو خالد رد حط توصيات مثل اول ومالك شغل بالحاقدين و المنتدي من غير توصياتك ميت

أعلى