شركة المزايا القابضه ش.م.ك (( مزايا ))

3lgm

عضو مميز
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
6,409
هذا والله أعلم
 

الملفات المرفقه:

  • 1.png
    1.png
    الحجم: 121.4 KB   المشاهدات: 280

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
وصل سعر مزايا 93 فلس

تتوقعون السهم رايح خانه 50 فلس
 

ENG.electric

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2008
المشاركات
3,153
شباب شلون السهم حق الأستثمار
 

معشي الجن

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2008
المشاركات
1,668
الإقامة
جزيرة قاروه
المزايا تباشر تسليم 104 فلل سكنية إلى أصحابها في "الفيلا السكني"وتستكمل إنجاز المرحلتين الثانية والثالثة

باشرت شركة المزايا القابضة تسليم المرحلة الأولى من مشروع "الفيلا السكني" الواقع في دبي لاند، والمكونة من 104 فلل سكنية.



ويقع مشروع "الفيللا السكني" في دبي لاند، على طريق الإمارات، ويضم 205 فيللا سكنية مصممة وفق تصاميم عصرية رائدة تتناسب مع حاجات كافة السكان من مواطنين ومقيمين ورجال أعمال ومستثمرين وغيرهم. وكانت المزايا قد إستلمت المرحلة الأولى من المقاول خلال النصف الثاني من العام 2009، كما تستكمل المزايا أعمال التطوير والبناء الخاصة ب 110 فلل، والتي تشكل المرحلة الثانية، وأنجزت ما يقارب ال 70% من الأعمال المتعلقة ببقية الفلل والبالغ عددها 306 فيللا سكنية، وهي تعد المرحلة الأخيرة من المشروع.



وفي هذا الإطار، قال فتحي الضميري، نائب رئيس أول لأعمال تنفيذ المشاريع في شركة المزايا في دبي: "إننا نشعر بحماسة كبيرة ونحن نباشر تسليم المرحلة الأولى من مشروع الفيلا السكني في دبي لاند. إن هذا المشروع كان حافلا بالتحديات، خصوصا أن مراحل تنفيذه تزامنت مع ذروة الأزمة المالية التي غيرت الكثير من المعايير في أسواق العقارات في المنطقة والعالم".



وأضاف: "نتطلع أن يكون مشروع الفيلا السكني مشروعا عائليا يتميز بالهدوء والأجواء الراقية التي تتمتع بالخصوصية بعيدا عن زحمة المدينة وضجيجها. ولقد قمنا بتصميم المشروع بأسلوب عصري يتيح تكوين مجتمعا متجانسا مع المحافظة على خصوصية كل عائلة".
 

معشي الجن

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2008
المشاركات
1,668
الإقامة
جزيرة قاروه
شركة المزايا القابضة تستعد لتسليم مشروع " بزنس أفنيو" خلال شهر سبتمبر المقبل حيث تم استكمال ما نسبته 90% من المشروع حتى الآن وستحقق الشركة منه عوائد سنوية جيدة .

وأضاف المصدر ان المشروع يتألف من 3 بنايات تجارية يصل ارتفاع كل منها إلى 45 طابق ويضم هذا المشروع مراكز أعمال مكتبية ومراكز استجمام حديثة وقاعات اجتماعات وساحات للمحلات مفيدا أن الشركة تركز حالياً على الاستفادة من نظام التشغيل في المشاريع المدرة للدخل موضحاً أن المزايا تتوقع عوائد سنوية تصل على 15 مليون دينار حتى العام 2013 وبحجم أصول 165 مليون دينار ولفت إلى أن المزايا ستنتهي من تنفيذ 5 مشاريع مدرة للدخل
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
الشركه زينه بس ليش سعرها طايح
 

ibrahimi

عضو نشط
التسجيل
4 سبتمبر 2005
المشاركات
1,463
هالشركه ممتازة بس عيبها انها ابورصة الكويت
 

hamada1970

عضو نشط
التسجيل
16 مارس 2008
المشاركات
349
اخواننا اليوم البنك المتحد اتصلوا علي علشان اصدار شهادات دبي الاولى لاخذها واستبدالها بمزايا من (كميفك

وبعد غد اخر يوم لاصدار الشهادات وهذا الاستبدال اختياري
بس السؤال متى سوف تكون الاسهم المستبدلة جاهزة للتداول
وهل احد ينصح بالاحتفاظ بالسهم يعني هل سوف يكون عليه تداول
ارجو الافادة
جزاكم الله خير
 

3lgm

عضو مميز
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
6,409
هذا والله أعلم
 

الملفات المرفقه:

  • 1.png
    1.png
    الحجم: 73.1 KB   المشاهدات: 322

بدجت

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2007
المشاركات
1,273
الإقامة
الكويت
تراجع أرباح المزايا القابضة الى 4.68 مليون د.ك (- 53 %) بنهاية النصف الأول من عام 2010 :

أرقام 28/07/2010

تراجعت أرباح شركة المزايا القابضة التي تقوم بالتطوير العقاري في مدينة دبي والكويت إلى 4.68 مليون د.ك ( 9.4 فلس/ للسهم) بنهاية النصف الأول من عام 2010 ، بنسبة 53% عما تم تحقيقه خلال نفس الفترة من العام 2009 ، كما يوضح الجدول التالي :-

قائمة الدخل

الفترة
النصف الأول 2009 النصف الأول 2010

الربح الصافي (مليون د.ك)
9.90 4.68

- 53 %

ربح السهم (فلس/للسهم)
19.8 9.4


- 53 %



تطور الأرباح الصافية لـ "المزايا القابضة" منذ بداية الفترة عام 2010

الربع الأول 2010 :

الربح الصافي (مليون د.ك) 2.12

ربح السهم (فلس/للسهم) 4.2

الربع الثانى 2010

الربح الصافي (مليون د.ك) 2.56

ربح السهم (فلس/للسهم) 5.1
 
التسجيل
27 يناير 2010
المشاركات
165
الإقامة
كويتي وأحب الكويت
ليست دعوه للبيع أو الشراء بل لتحكيم المنطق والعقل

أنا مستغرب من هالسهم
شركه ربحانه وأسهمها ممسوكه وعندها عمارات ومجمعات بالكويت والخليج بالهبل سعرها 100 فلس
الصراحه السهم مظلوم مع جلوبل وأتوقع الاستثمار المتوسط والطويل بالسهم يعطي عائد جيد والله أعلم
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
أكد مصدر مسؤول في شركة المزايا القابضة لـ«الوطن» ان الشركة تتفاوض حاليا مع بنكين اماراتيين للحصول الى تمويل للبدء في تنفيذ مشروع «مورينا أبو ظبي» الذي من المتوقع ان تصل تكلفته الى نحو 300 مليون درهم، مضيفا ان الشركة تلقت عروضا من شركات مقاولات لتمويل تنفيذ المشروع.
واوضح المصدر ان الموعد المحدد لتنفيذ المشروع مرهون بالحصول على تمويلات من البنوك الاماراتية التي يتم التفاوض معها في الوقت الحالي، مشيرا الى ان الضمانات التي ستقدمها الشركة للبنكين هي ارض المشروع.
واشار المصدر الى ان المشروع عبارة عن ارض سكنية في شمس أبو ظبي من المقرر ان يتم انشاء مشروع سكني متكامل عليها يتألف من شقق وفلل سكنية على البحيرات في جزيرة الريم.
من جهة اخرى اكد المصدر انه تم الانتهاء من المرحلة الاولى من مشروع بادية عمان الذي يقع في منطقة صحار في سلطنة عمان ويعتبر هذا المشروع باكورة مشاريع محفظة عمان العقارية التي تبلغ حصة المزايا فيه %42 ويتألف المشروع من 73 فيللا سكنية وناد رياضي خاص وصالة متعددة الاغراض وتبلغ كلفته 6 ملايين ريال عماني.
وافاد المصدر انه تم الاتفاق مع شركة اخرى للبدء في المرحلة الثانية ولكنه تم ايقاف تنفيذ المشروع لحين الانتهاء من اعادة دراسة المرحلة الثانية سواء من خلال اعادة الهيكلة او التأجير.
واستطرد المصدر قائلا: اما بخصوص مشروع المعذر بالسعودية المكون من 3 ابراج في احدى اهم المناطق التجارية بالرياض حيث تتمركز البنوك وشركات الاستثمار فقد تم تأجير احد الابراج وتدرس الشركة تأجير الثاني والاحتفاظ بالثالث امام مشروع ريماني في عمان فلم يتم البدء في تنفيذه حتى الآن نظرا للتداعيات السلبية للازمة المالية العالمية.
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
قال المهندس نايف أحمد العوضي الرئيس التنفيذي لمكتب عمليات شركة المزايا في دبي: ان الشركة تركز عملياتها في دبي مترقبة الفرص والوقت المناسب للاستثمار من جديد، على الرغم من التغيرات التي تعرض لها نتيجة التأثر بتداعيات الأزمة المالية العالمية، الأمر الذي تطلب منا التوجه لوضع خطة شاملة لاعادة هيكلة الشركة، لمعالجة الوضع الراهن بآلية مختلفة من حيث التركيز على قطاعات عقارية محددة وانجاز المشاريع المعلنة وتحقيق عوائد تشغيلية، بالاضافة الى اعادة توجيه بعض الاستثمارات واعادة النظر في حجم المشاريع ونوعها، سواء في سوق دبي المحلي أو خارجه».
وذكر العوضي ان مكتب المزايا في دبي يركز حاليا على انجاز المشاريع المعلنة سابقا، واعادة جدولة بعض الدفعات، والتفاوض مع الجهات الحكومية وبعض الجهات التمويلية بهدف وضع الحلول المناسبة للمشترين والمستثمرين ومشاريع الشركة في دبي، والاستحواذ على الوحدات المتعثرة من أجل تسهيل عملية الدفع على أصحابها.
وتحدث العوضي عن متابعة العمل وتسليم مشاريع المزايا في دبي، ومواصلة حل بعض المشاكل الغير معقدة التي برزت في بعض المشاريع.وقال: «تتابع المزايا عملية تسليم الفلل السكنية في مشروع «الفيلا السكني» الواقع في دبي لاند، وقد سلمت المزايا 65 فيللا لأصحابها من أصل 104 فلل جار تسليمها حاليا ضمن المرحلة الأولى.ونتوقع انهاء تسليم المرحلة الأولى خلال فترة شهر، على ان تنجز المرحلة الثانية المكونة من 110 فلل خلال مرحلتين تبدأ من سبتمبر وتمتد الى نوفمبر 2010، تليها المرحلة الثالثة التي سيتم تسليمها خلال مراحل تبدأ من شهر سبتمبر 2010 وتستمر حتى يناير 2011، والتي تضم 306 فلل، ليصل العدد الاجمالي للفلل التي يتألف منها المشروع الى 520 فيللا».
وذكر ان بعض التأخير أصاب مشروع الفيلا السكني نتيجة ترحيله من موقعه الذي خصص له في البداية الى الموقع الحالي، ما أدى الى استهلاك الكثير من الوقت لاعادة تجهيز البنية التحتية وتسلم الأراضي والحصول على الموافقات الرسمية من جديد.
و ذكر العوضي ان العمل في مشروع «بزنس أفنيو» وصل الى مراحله الأخيرة، وتسير الأعمال الانشائية في «كيوبوينت» بشكل جيد. وتمتلك المزايا سيولة مناسبة في مشروع «كيوبوينت»، مودعة في حسابات الضمان العقاري، ولا يوجد أي مشكلة في هذا الجانب.كما أنه من المتوقع ان تحقق المزايا سيولة كبيرة نتيجة تدفق أموال سداد مشتري الوحدات العقارية في مشروعي «بزنس أفنيو» و«الفيلا السكني»، وهي كافية لتغطية كافة مصاريف المشروع مع فوائض مزمع تحقيقها في نهاية السنة الحالية عند تجاوز تعثر سداد المشترين.
 

alsayegh

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2009
المشاركات
678
سلام عليكم ...

شباب عندي استفسار او اريد استوضح عن معلومة مهمة بالنسبة للسهم :-

فعلا صحيح الكلام الا يتدوال حاليا بأن شركة المزايا تفكر جديا بالغاء فكرة الاندماج مع شركة دبي الاولى، وذلك لصعوبة تنفيذة في الوقت الحالي ؟؟

استفسار لمن يملك المعلومة ...
 

debtor

عضو نشط
التسجيل
14 يوليو 2010
المشاركات
4,051
أتوقع الانطلاقة

هذا التوقع مدعوم بالرسم التحليلي السابق من الأخ علقم المميز
 

debtor

عضو نشط
التسجيل
14 يوليو 2010
المشاركات
4,051
أتوقع الانطلاقة

هذا التوقع مدعوم بالرسم التحليلي السابق من الأخ علقم المميز

ما عندي سالفة لا فيها انطلاقة ولا فيها حراك
 

alnmr

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2008
المشاركات
941
ما عندي سالفة لا فيها انطلاقة ولا فيها حراك
ههههههههههههههههههههههههههههههه
أبشر بالخير الشركه ممتازه بس يبيلها صبر والشركه حدها مظلومه حيل فوق ماتتصور يالغالي والشركه أنا ماأملك فيها بس كنت قبل الازمه شاريها 970 فلس ونقول مظلومه اشلون الحين ابهالاسعار تبي تتأكد دش على موقع أرقام وشوف كم كان سعرها العادل 1220 المفروض بس هالشركه لها ايجابيه ابنظري من جانب الازمه الماليه الصراحه أول شركه بالكويت وبالخليج عايشه الأزمه وتغلبت عليها بعد كانت مغره توزيع 50 فلس وكنسلتها بسبب الازمه وهذا كان عين الصح من وجهه نظري طبعاااا وقتها المساهمين ازعلوو وطلبوو تحقيق ولكن هذا ثمارها أرباح ابعز الأزمه والشركات الثانيه شوفوها كلها خساير وبعضها فوق النصف دينار الصبر حلو اصبرو وان شاء الله راح تستفيدون قريب ان شاء الله ودمتم سالمين
 

debtor

عضو نشط
التسجيل
14 يوليو 2010
المشاركات
4,051
ههههههههههههههههههههههههههههههه
أبشر بالخير الشركه ممتازه بس يبيلها صبر والشركه حدها مظلومه حيل فوق ماتتصور يالغالي والشركه أنا ماأملك فيها بس كنت قبل الازمه شاريها 970 فلس ونقول مظلومه اشلون الحين ابهالاسعار تبي تتأكد دش على موقع أرقام وشوف كم كان سعرها العادل 1220 المفروض بس هالشركه لها ايجابيه ابنظري من جانب الازمه الماليه الصراحه أول شركه بالكويت وبالخليج عايشه الأزمه وتغلبت عليها بعد كانت مغره توزيع 50 فلس وكنسلتها بسبب الازمه وهذا كان عين الصح من وجهه نظري طبعاااا وقتها المساهمين ازعلوو وطلبوو تحقيق ولكن هذا ثمارها أرباح ابعز الأزمه والشركات الثانيه شوفوها كلها خساير وبعضها فوق النصف دينار الصبر حلو اصبرو وان شاء الله راح تستفيدون قريب ان شاء الله ودمتم سالمين

الله يسمع منك يالطيب

ويعطيك الخير كله
 

n5eeb

عضو نشط
التسجيل
7 فبراير 2008
المشاركات
208
ههههههههههههههههههههههههههههههه
أبشر بالخير الشركه ممتازه بس يبيلها صبر والشركه حدها مظلومه حيل فوق ماتتصور يالغالي والشركه أنا ماأملك فيها بس كنت قبل الازمه شاريها 970 فلس ونقول مظلومه اشلون الحين ابهالاسعار تبي تتأكد دش على موقع أرقام وشوف كم كان سعرها العادل 1220 المفروض بس هالشركه لها ايجابيه ابنظري من جانب الازمه الماليه الصراحه أول شركه بالكويت وبالخليج عايشه الأزمه وتغلبت عليها بعد كانت مغره توزيع 50 فلس وكنسلتها بسبب الازمه وهذا كان عين الصح من وجهه نظري طبعاااا وقتها المساهمين ازعلوو وطلبوو تحقيق ولكن هذا ثمارها أرباح ابعز الأزمه والشركات الثانيه شوفوها كلها خساير وبعضها فوق النصف دينار الصبر حلو اصبرو وان شاء الله راح تستفيدون قريب ان شاء الله ودمتم سالمين

كلام سليم 100 % 100
 
أعلى