لاتحاتون

ضويحي

عضو نشط
انشوفكم باجر ان شاء الله علي خير ؟ ابو محمد 60 نقطه حلوه وله شرايك نغيرها - استو دعكم الله

Winchester SX3

عضو مميز
والله العظيم ماعرف انزل شارت

::verymad:: باجر أعلمك :eek:

موفق خير

عند كتابه رد بالموضوع

راح تشوف تحت المربع اللي تكتب فيه ( أرفق ملف في المشاركه )

تضغط عليه وتختار الصوره المراد رفعها وترفعها بالموضوع وكان الله غفور رحيم :)

adventurer

عضو نشط
عند كتابه رد بالموضوع

راح تشوف تحت المربع اللي تكتب فيه ( أرفق ملف في المشاركه )

تضغط عليه وتختار الصوره المراد رفعها وترفعها بالموضوع وكان الله غفور رحيم :)

هههههههههههه
يحليلك
بالك طويل

شلون عاليوم؟ على موعدنا عقب الدوام؟

ضويحي

عضو نشط
شباب تلذلذو معاهم لاتخافون اهم شي لانكسر 6614 نقطة مهمه جدا ؟ خلوني اتلذلذ معاهم d

يا ضويحى صباح الخير اليوم احتمال يرتفع انا معاك لكن الى اين ياحلو ممكن الاحد يرجع رواسى

ضويحي

عضو نشط
يا ضويحى صباح الخير اليوم احتمال يرتفع انا معاك لكن الى اين ياحلو ممكن الاحد يرجع رواسى

صبحك الله بالخير بو محمد لاتحاتي وانا اخوك العب معاهم حتي لو ينزل اهم شي لايكسر 6614 صار معلوم

adventurer

عضو نشط
بشروا ترى قلبي قاعد يحترق

ابشر الاسبوع الياي ان شاء الله خضر
بس لا تطمع, انا رايي حدك الاربعاء و اطلع
وانت سو اللي يريحك

الله يوفقك ولا يحرق قلبك ابد

ضويحي

عضو نشط
ياخوان ابيكم تركزون علي الاسهم الرخيصه حدها ؟ لان ان شاء الله اقل من شهرين راح انودعها والسبب وشرح سهل في رؤس اموال راح تدخل البورصه والي حاصل ضغط من المحافظ يلمون ببخص الاسعار لانهم عارفين في رؤس اموال راح تدخل البورصه وخوفهم من الاستحواذ يعني بالعربي راح يصير هجد ؟ ودربالكم هذا حلالكم وحلال عيالكم --- ولنا لقاء ان شاء الله بعد شهر وذلك مرافقة مريض -- والاخوان من الفطاحله من المحللين موجودين وخليكم معاهم ومانبي الا الدعاء --- ودربالكم علي ابومحمد لحد ازعله -- استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

Winchester SX3

عضو مميز
ياخوان ابيكم تركزون علي الاسهم الرخيصه حدها ؟ لان ان شاء الله اقل من شهرين راح انودعها والسبب وشرح سهل في رؤس اموال راح تدخل البورصه والي حاصل ضغط من المحافظ يلمون ببخص الاسعار لانهم عارفين في رؤس اموال راح تدخل البورصه وخوفهم من الاستحواذ يعني بالعربي راح يصير هجد ؟ ودربالكم هذا حلالكم وحلال عيالكم --- ولنا لقاء ان شاء الله بعد شهر وذلك مرافقة مريض -- والاخوان من الفطاحله من المحللين موجودين وخليكم معاهم ومانبي الا الدعاء --- ودربالكم علي ابومحمد لحد ازعله -- استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

الله يشافي مريضكم ويلبسه لباس العافيه إن شاء الله

والله يسهل عليكم علاجكم ويوفقكم بما يحبه ويرضاه
اللهم آمين

أعلى