فكره وطلب غريب وصعب

كبير و فاهم

عضو جديد
السلام عليكم

شباب ابي مساعدتكم بالراي جزاكم الله خير

شباب انا واحد عمري 35 سنه وانسان ملتزم وملتحي والحمدلله

لكن من سنتين وانا ودي اتعلم انجليزي والفكره كل يوم تكبر معاي وكنت استخدم كل طرق التعليم دخلت دوره لمده 4 شهور مرتين اشتريت كتب للتعليم قريت كتب وجرايد استعنت بوسائل التعليم عبر الكمبيوتر والانترنت والبرامج التعليميه

وللامانه استفدت منهم بشكل كبير لكن

المخاطبه لازالت بطيئه فكرت اني اسافر بحثت عن دوله مناسبه لقيت مافيه احسن من نيوزيلاندا من ناحيه الامان وقله المشاكل وسهوله السفر من غير فيزا للخليجيين وتقبلهم للعرب

لكني استشرت ونصحوني بسبب الفتنه وقد تكون اللحيه مشكله هناك

لذلك اطلب منكم الراي والمشوره بفكره اتتني قد تكون غريبه او صعبه النجاح داخل الكويت

فكرت اني ادور اجانب بالكويت اقصد عوائل انجليزيه او استراليه او اي عائله تتقن اللغه الانجليزيه 100% لدرجه اني فكرت اني اعلن عن طلب عائله بالجرائد الاعلانيه كالوسيط اللتي تصدر باللغه الاجنبه حتى لو كان بمقابل مادي او ان اقوم بخدمتهم بأي امر يصعب عليهم داخل الكويت بشرط ان اجلس معهم بشكل يومي لمده 3 الى 4 ساعات

للامانه الفكره لم يقلها احد لي وهي من نسج الخيال ولا اعلم ان كانت موجوده بالكويت ام لا

ارجو التفاعل للافاده العامه

سيف راكس

عضو نشط
فيه معاهد خاصه للمخاطبه باللغه الانجليزيه متوفره والحمدلله واترك عنك العوائل لانه بصراحه ماتقدر تحافط على دينك معاهم .

نواره1

إلغاء نهائي
فيه معاهد خاصه للمخاطبه باللغه الانجليزيه متوفره والحمدلله واترك عنك العوائل لانه بصراحه ماتقدر تحافط على دينك معاهم .

سيف ....... ماشاءالله ... الحلول دايمن بمخباتك ........... :eek: ما يحتاج نحتاس بحل .......... على طول نتوجه لك .. و إنت ما عليك بس تضغط على الدقمه اللي بجبهتك ......... و يطلع الحل ...

عموما ... أضم صوتي لصوت سيف .......... فيه معاهد خاصه ... إطلب دورة محادثه فقط ............ أما الإحتكاك بالعوايل الأجنبية بالعكس هي مجديه بس مو بسهوله بتحصل طلبك ............... حاول تتعرف على شباب أجانب .. وهالشي مو صعب ........... و إن شاءالله تنال مرادك ..........

بس إذا كلش ما حصلت أجنبي ..جرب سيف ........... .. عنده خمس لغات ......:eek: بيفيدك حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل ...

abdullah6868

عضو نشط
المعاهد الخاصه بالكويت تفي بالغرض
+
الممارسه والتحدث دائما بالانجليزي

الموحد1

عضو نشط
دينك دينك يالحبيب أهم من اللغه الانجليزيه لاتعرض نفسك للفتن حتى لوكانوا رجال وفيه طرق اخرى كثيره للتعلم مثلا احفظ كل يوم 5كلمات بما انك ملتزم مع كل صلاه كلمه واحده فقط بالشهر راح يكون عندك 150 مفرده واذا خليتهم 10 باليوم قبل الصلاه كلمه وبعد الصلاه كلمه بالشهر 300 كلمه.
انا مسوي هالطريقه بس في كلمات القرآن الغريبه وبدأت بجزء عم وفيه اكثر من140 مفرده غريبه مثل : وجعلنا نومكم سباتا. مامعنى سباتا؟والعاديات ضبحا. مامعنى ضبحا؟لقد خلقنا الانسان في كبد. مامعنى كبد؟ وهكذا والطريقه سهله جدا اقرأ كل يوم صفحه من القرآن وخلال القراءه الكلمه التي لاتعرف معناها اكتبها في نوته صغيره واكتب معناها من كتب التفسير واحفظ كلام ربك انفع والله يثبتنا واياك على الدين؟

أعلى