ياهيئه السوق الفنيه يجب مايلي

ابو خليفه

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله يجب النظر لي شارت السوق وما فيه من فجوات وسبب عزوف المستثمر بالفتره السابقه هي نظرتهم الفنيه للمؤشر الغير جيده واحب انوه ان الفجوه ليست 6900 فقط بل تحتها بقليل كلامي هذا لعل وعسي يصلكم التنويه للانتباه لاني لم ارى احد نوه علي الفجوه الي هي علي 6840 تقريبا ولكم جزيل الشكر وارفق الشارت الموضح اوذا ما وضح سو عليه زوم

الملفات المرفقه:

• هيئه السوق.PNG
    هيئه السوق.PNG
    الحجم: 23.3 KB   المشاهدات: 452

ابو خليفه

عضو نشط
6400 وايد عليه حسبي الله ونعم الوكيل
حياك الله اخوي انوفستي انا ماقلت 6400 وانشاء الله ما يوصلها ابدا والسوق مو محتاج هالرقم اهو لازم انه يصكر الفجوات واخر فجوه هي علي سعر 6840 تقريبا وبالشارت موضح ((بعدين يا اخي انت ما تطلع الا ليما تكون انوفست معلقه)):):):)

rikan

عضو نشط
لن ينتهي الوضع الحالي الا بنهاية صفقة زين والاوضاع المتعسره

للبلد بالنسبه للوضع الاقتصادي والوضع السياسي

الملفات المرفقه:

• المؤشر ليوم 12 - 11 - 2009.png
    المؤشر ليوم 12 - 11 - 2009.png
    الحجم: 59.2 KB   المشاهدات: 357

ابو خليفه

عضو نشط
حياك الله اخي راكان باذن الله تتسكر الفجوه ويعود السوق الي الانتعاش ((طبعا ستوب لوز اقل من الفجوه 50 نقطه))

rikan

عضو نشط
حياك الله اخي راكان باذن الله تتسكر الفجوه ويعود السوق الي الانتعاش ((طبعا ستوب لوز اقل من الفجوه 50 نقطه))

حقا وصدقا اتمنى ذلك اخي الكريم ابوخليفه ولكن والعلم عند الله

ليس كل ما يتمناه المرء يدركه = تجري الرياح بما لاتشتهيه السفن

ابو خليفه

عضو نشط
حقا وصدقا اتمنى ذلك اخي الكريم ابوخليفه ولكن والعلم عند الله

ليس كل ما يتمناه المرء يدركه = تجري الرياح بما لاتشتهيه السفن
اخوي راكان انت لو تحط شارتات اسواق الخليج كلها وتحط شارت سوق الكويت تجد ان مافيه فجوه الا بالكويتي وجميع الاسواق تفاعلت الا الكويتي ولا تنسى ان التداول الاكتروني متطور بالخمس سنوات السابقه يعني انا لو سعودي اوبحريني او امراتي .....الخ شلي شخليني ادش بسوق كله فجوات من مؤشر سعري ووزني وشركات قياديه واتوقع تسكر الفجوات وينعكس ايجابي

ابو خليفه

عضو نشط
هذا ما نبهت عنه في في 12-11-2009 وشكله لا حيات لمن تنادي وكانت الفجوه قريبه اللان وهي بعيده قليلا شكلهم يضطرون للرجوع اليها ولا ننسى زين وما فيها من فجوات

ابو خليفه

عضو نشط
تسكرت اللي بشهر 11 ويجون هني وتبطل اثنتين لكي يضطرون لانزال المؤشر للخط الاحمر مدري متعمد او للتجميع

الملفات المرفقه:

الحجم: 13.3 KB   المشاهدات: 199
أعلى