غرب صليبخات ب 23 الف فقط

الحالة
موضوع مغلق

born2fly

عضو نشط
يوجد تخصيص بغرب صليبخات ب 23 الف فقط( مو 40 و 50 و 60 ) و من غير مهايط و يوجد الكثير ممن يرغبون بالتبديل و انا ساكون واسطه حير فقط علشان تجار اخر زمن يبطلون الي هم فيه من مهايط و يتقون الله بالناس الي محتاجه سكن ( مو ساكن عند بيت ابوه و مزاحم خلق الله على الدور و ما خذها تجاره ) للمعلومات المراسله على الخاص

مارس1

عضو نشط
هذا الكلام الى يطيب الخاطر

ziad

عضو نشط
لدينا تخصيص فى شمال غرب صليبخات 35 الف مع طلب 97 لاستفسار 99001121

bder007

عضو نشط
اخوي تبادلني

عندي قسيمة بسعدالعبدالله ق2 مقابل الفرع و الحديقه العامة و الروضه و مواقفها و المسجد بطن و ظهر دورين و نص و مؤجر شقتين فيها و انا ساكن بدور و نص

ابوعامر

عضو نشط
يوجد تخصيص بغرب صليبخات ب 23 الف فقط( مو 40 و 50 و 60 ) و من غير مهايط و يوجد الكثير ممن يرغبون بالتبديل و انا ساكون واسطه حير فقط علشان تجار اخر زمن يبطلون الي هم فيه من مهايط و يتقون الله بالناس الي محتاجه سكن ( مو ساكن عند بيت ابوه و مزاحم خلق الله على الدور و ما خذها تجاره ) للمعلومات المراسله على الخاص

ماقلت لك الحسد ماهو زين ياخوي

تمنى للناس مثل ماتتمناه لتفسك

born2fly

عضو نشط
الاخ ابو عامر و جميع الاخوان , و الله الموضوع مو حسد بس الاسعار الي يطلبها البعض مبالغ فيها , يعني خمسين الف للبدل في غرب صليبخات مع طلب 1997 انت قولي اشرايك و ما في موقع ؟؟؟ لو في موقع و حلو يعني راس و لا ارتداد من حقك تطلب اكثر بعد و انا اخوك و من حقك ايضا اذا مبدل مع طلب فوق ال 2000 انك تطلب 50 الف ( عند محامي ) يعني لو اعلان الاخوان الي طالبين مبالغ كبيره محدد السن هالي يبي يبدل فيها و قايل مثلا 2002 و عند محامي اقبل السعر و بصدر رحب ,, و انت لاحظت انا انا طالب في جابر الاحمد و لقيت راس من 40 الي 50 الف و ما شفتني تكلمت او علقت لان السعر معقول لموقع مميز بس مثلا انك تطلب في موقع شارع واحد في جابر الاحمد 20 الف اظن جنون البقر وصل الكويت ؟ و لا انتو اشرايكم ؟ يعني السعر يجب ان يراعى ثلاثه اشياء :
اولا : موعد استلام الارض ثانيا : تاريخ طلب المبدل معه ثالثا : موقع الارض
و شكرا للجميع

born2fly

عضو نشط
لدينا تخصيص فى شمال غرب صليبخات 35 الف مع طلب 97 لاستفسار 99001121

و الله و الله انك محترم ,,, الاخ زياد حط السنه الي يبيها و حط سعر معقول مو مثل بعض الاخوان الله يهديهم

born2fly

عضو نشط
متى يوزعونها اخوي ؟

وشكرا لك مقدما:)

التوزيع سيتم ان شاء الله على المخطط , و انتهاء البنيه التحتية ( شوارع و تدعيم فقط ) في 5/2012
يعني راح تكون عارف ارضك بس ما تبني الا في 2012 , و للي يبي ينطر شوي الاخ عارض سعر مقبول
و للي يقول انه راح بعد العيد يطلعون قرار بالبناء نقول لا القرار للمباني ( اي مدارس و جمعيات و مخافر ) مو للشوارع و البنيه التحتيه يعني بعد انهاء شركة مشرف لعقدها في 29/5/2012 يمكنك البناء فقط

شاري بايع

عضو نشط
التوزيع سيتم ان شاء الله على المخطط , و انتهاء البنيه التحتية ( شوارع و تدعيم فقط ) في 5/2012
يعني راح تكون عارف ارضك بس ما تبني الا في 2012 , و للي يبي ينطر شوي الاخ عارض سعر مقبول
و للي يقول انه راح بعد العيد يطلعون قرار بالبناء نقول لا القرار للمباني ( اي مدارس و جمعيات و مخافر ) مو للشوارع و البنيه التحتيه يعني بعد انهاء شركة مشرف لعقدها في 29/5/2012 يمكنك البناء فقط

بااااااااااارك الله فييييييييييك وماااااقصرت:)

7amadeen

عضو نشط
اخوي تنصح ابجابر الاحمد ؟ انا عندي 95 هل استطيع اخذ طلب مالك او جابر و جم يسون اب جابر

born2fly

عضو نشط
اخوي تنصح ابجابر الاحمد ؟ انا عندي 95 هل استطيع اخذ طلب مالك او جابر و جم يسون اب جابر

ما في احد عرض جابر الاحمد اخوي ’’ و نعم جابر الاحمد جيده بس انت طلبك مو بعيد اصبر شوي و تاخذ ان شاء الله يا بجابر الاحمد او باحد المدن المطلوبه

ziad

عضو نشط
التوزيع ياخوان بعد عيد الاضحى مباشرة وانا مازلت على سعرى الحالى قبل دخول القرعه . اخوكم ابو طارق

مركز التبادل

عضو نشط

حقيقه ليس من عادتي التدخل في مواضيع غيري 00ولكن كلمه او سؤال اود ان اطرحه لمن لديه طلب فبل 98-4 وهو مهتم بمشروع شمال غرب الصليبيخات

قبل ان تتفق مع صاحب التخصيص بالمشروع وتدخل في عقود وشروط وغيره هل انت متاكد بان الرعايه السكنيه ستسمح بتبادل قسائم المشروع مع طلبك 000ومتى ستسمح بذالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 000ارجو التاكد من ذالك00وتقبل تحيتي

max11

عضو نشط

الأخ الكريم راسلتك على الخاص .... أرجو الرد
مع خالص الشكر والإمتنان ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى