ارباح قياسية للكويتية الصينية تربح 12 مليون دينار و ربيحة السهم بلغت 15 فلس

الشاهين1

موقوف
التسجيل
20 أبريل 2009
المشاركات
1,794
ارباح قياسية للكويتية الصينية



الكويتية الصينية تربح 12 مليون دينار و ربيحة السهم بلغت 15 فلس




أعلنت الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية، وهي شركة مساهمة عامة متخصصة في الاستثمارات في آسيا، والتي ستدرج أسهمها في سوق الكويت للأوراق المالية خلال الربع الجاري، أنها حققت أرباحاً صافية في فترة التسعة اشهر من العام بلغت 12,06 مليون دينار كويتي مقارنة بخسارة بلغت 16,8 مليون دينار كويتي للفترة ذاتها من العام الماضي، فيما بلغت إيراداتها 14,4 مليون دينار كويتي بربيحة 15 فلس للسهم.

وتستثمر الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية في قطاعات تعتمد نموها على الطلب المحلي في آسيا، وبالأخص في قطاعات الطاقة والعقارات والزراعة والبنية التحتية والتمويل.

وقال العضو المنتدب في الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية، / أحمد الحمد: "لقد شهدنا تدهوراً لم يسبق له مثيل في الأسواق المالية العالمية خلال السنة ونصف الأخيرة، وعلى الرغم من هذا استطاعت الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية تخطي التحديات ونواصل اليوم طريقنا في الربحية."

وأضاف: "إننا نركز على أسواق معينة من خلال تطوير فرص إستثمارية مبتكرة تخدم إحتياجات ومتطلبات مستثمرينا وسنغتنم الفرص التي تقدمها عودة هذه الأسواق إلى النمو الواعد."

تأسست الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية في الكويت برأسمال قدره 80 مليون دينار كويتي بمرسوم أميري سامي لتطوير الفرص الاستثمارية من خلال شركة متخصصة لإدارة الأصول في آسيا. وتوظف الشركة اليوم فريق من الخبراء الآسيويين وتدير أصول بقيمة إجمالية تبلغ أكثر من 450 مليون دولار أمريكي. وتعد الشركة من مساهميها كل من هيئة الاستثمار الكويتية، وهي صندوق الثروة السيادي في الكويت، وشركة الاستثمارات الوطنية، وهي أحد أبرز البنوك الاستثمارية في الشرق الأوسط، وصناعات الغانم، واحدة من أكبر الشركات في الشرق الأوسط.
 
التسجيل
5 مايو 2009
المشاركات
1,519
الإقامة
الكويت للجميع
بارك الله فيك اخى الشاهين1 ومشكووووورعلى الخبر الطيب
واضح ان الشركه لها مستقبل وان شاء الله تعوض
السنوات الطويله بربحيه على المساهمين :)
 

اكسبلورر

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2009
المشاركات
291
يعطيك العافية اخوي الشاهين
 

سرور

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2009
المشاركات
6,905
كم تتوقعون راح يكون سعرها أول يوم من التداول ؟!
 
أعلى