وماذا بعد

level-1

عضو نشط
الله يعينا على هالسوق التعبان فلاتحليل ينفع ولا ارباح ترفع وعند النزول الكل موجود ونحر من الوريد الى الوريد لكن يبقى السؤال وهو الاهم هل سيرتد السوق من 6900 ام يواصل الهبوط الصاروخى هذا ماسنتابعه غدا والله اعلم فى المسرحيه المرعبه سوق الكويت للخربطه الماليه عطونا توقعاتكم ياشباب

ابو يوسف79

عضو نشط
اخوي فرحان مساء الخير اذا اكتفى السوق بالنزول خير وبركه واذا واصل لي 6400 ان شاء الله مافيه مشكله لانه مصيره يبي يرد التاجر او {الهوامير}يبي ينشفون الشباب الي مثل وضعنا عقب لازم يرفعونه واتمنى من الشباب الى مو مجبور على البيع يعني مو محتاج سيوله لا يبيع واتوقع والله اعلم قبل نهايه السنه راح تكون الامور ممتازه انشاء الله {وهذا كله توقع لا مبني على تحليل ولاشي }مجرد توقع

مفتاح

عضو نشط
من زمان وانا أراقب الفجوه بالوزني والسعري بتاريخ 2/4/2009 وكنت أقول بالفترة القريبة المؤشرين راح يردون يسكرون هالفجوة والسبب قرب فترة أعلان الربع الثالث ونزول المؤشر وأقترابة من الفجوة ... الحين أقول نراقب السوق بعد ماتتسكر الفجوتين ...
اذا صعد نقول ان الفجوه مهما طال الوقت لازم تتسكر واذا نزل معناتها فية شي خافي وأعتقد منهم الخساير وامتناع البنوك بتمويل الشركات وأسباب أخرى

level-1

عضو نشط
اخوي فرحان مساء الخير اذا اكتفى السوق بالنزول خير وبركه واذا واصل لي 6400 ان شاء الله مافيه مشكله لانه مصيره يبي يرد التاجر او {الهوامير}يبي ينشفون الشباب الي مثل وضعنا عقب لازم يرفعونه واتمنى من الشباب الى مو مجبور على البيع يعني مو محتاج سيوله لا يبيع واتوقع والله اعلم قبل نهايه السنه راح تكون الامور ممتازه انشاء الله {وهذا كله توقع لا مبني على تحليل ولاشي }مجرد توقع

اتمنى لكن غدا مفترق طرق وراح يبين بشكل اوضح مع ان السوق المفروض نسميه سوء

level-1

عضو نشط
من زمان وانا أراقب الفجوه بالوزني والسعري بتاريخ 2/4/2009 وكنت أقول بالفترة القريبة المؤشرين راح يردون يسكرون هالفجوة والسبب قرب فترة أعلان الربع الثالث ونزول المؤشر وأقترابة من الفجوة ... الحين أقول نراقب السوق بعد ماتتسكر الفجوتين ...
اذا صعد نقول ان الفجوه مهما طال الوقت لازم تتسكر واذا نزل معناتها فية شي خافي وأعتقد منهم الخساير وامتناع البنوك بتمويل الشركات وأسباب أخرى

كلام جيد ونحن بالانتظار للدخول مره اخرى

كوادر

عضو نشط

تبى اتفهنى ان الكل ساكت بسبب الفجوه ؟؟ اتكلم عن الحكومه الموقره والمجلس اللى خايف من انتشار الفساد عن طريق حجب الموسيقى و الزام الحجاب على المرأه. على العموم ودى عضو مجلس امه يشرح تأثير اغلاق الفجوه على اسعار الاسهم بسبب اغلاق الفجوه عشان انعرف بشكل رسمى على الاقل شنو قاعد يصير. و بالمره شوف اذا فى فجوات انزل اشوى عشان نتسبح فى ماء بارد قبل لا الانسان ينفجر.

ابوسارونه

عضو مميز
حضر كاشك عند 6650 والبيع 7000
ولاتقول ماقالي

سي يو

أعلى