انني اتساقط ولا احد يلتقطني .....

الحالة
موضوع مغلق

وسيط اسهم

عضو نشط
لا ادري اذا كنت الوحيد الذي يشعر بأنه يقل توهجا بعد كل يوم ينقضي !؟
فلست بالكبير في السن ولا بالمريض ولله الحمد ... ولكن هذا الاحساس اصبح مزعج جدا ومتعب نفسيا الى حد الهلوسة
اشعر بإني افقد بريقي .. افقد شهيتي للحياة ... لا
اجد الابتسامه بسهولة مع انني استطيع رسمها على اكثر الوجوه عبوسا

لا اجد اللذة في الاطباق التي تعدها امي بحرفية عالية وبخبرة سنين طويلة .... ولم اعد اشتم تلك الرائحة المميزة لبيتنا التي تسترجع الذكريات دائما وتشعرني بالانتماء

لم اعد اشعر بالوطنية ....فــ سارعي لم تعد تحرك فيني الرغبة الجامحة في اكمال النشيد بصوت عالي ,!!؟
حتى عندما ابتعد .... لا اجد للشوق مكانا في قلبي !؟
حتى عندما اقترب ... لا اجد اللهفة في عيني !؟

>اصبحت اشبه بالرجل الالي ... ابتسم لان من حولي يبتسم , واضحك بصوت عالي فقط ليسمعني الاخرون
اقوم بنفس الاعمال كل يوم ... حتى في اوقات فراغي اكرر نفس الامور , حتى اصبحت هواياتي جزء من اعمالي اليومية !؟

ماهو السبب !!!؟
هل هي الذنوب ؟! التي تتراكم ولا نعرف لها الا الاستغفار فالله على الرغم من عقابه الشديد فهو غفور رحيم
ام هي الدنيا تسيرنا ونعتقد اننا نسيرها !؟
ام ان من حولي هم من يدفعونني لذلك !؟

ولكني اعتقد .. انني اتساقط ولا احد يلتقطني لسبب واحد
السبب ... هو التخلي عن احلامي وطموحاتي فقط لكي اعيش كما يعيش الاخرون
السبب ... هو التوقف عن المسيرة في درب شائك فقط لمجرد التعب حتى لو كانت نهايته تعني السعادة

.... علاجي هو الاستمرار والمواصلة فحلمي مايزال ساخنا في انتظاري لكي ابسمل وامد يدي وابدا في التذوق وعندها لن يمنعني احد من التغذي على احلامي وطموحاتي .... فهي ملكي ولا احد له فيها شيء

غدا ... لن تجدوا ما تلتقطونه مني ...... أعد نفسي قبلكم
بعدم التساقط مرة اخرى

فهرنهايت

عضو نشط
علاجي هو الاستمرار والمواصلة

فحلمي مايزال ساخنا في انتظاري لكي ابسمل وامد يدي وابدا في التذوق

وعندها لن يمنعني احد من التغذي على احلامي وطموحاتي .... فهي

ملكي ولا احد له فيها شيء

اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم وما تأخر

وقِهم عذاب القبر وعذاب النار وثبتهم على الصراط

وأدخلهم الفردوس الأعلى و أحسن خواتيمهم

موضوع متميز

كما عوتني أخي وسيط

بأنتظار الجديد من

مواضيعك المميزة

الملفات المرفقه:

الحجم: 214.2 KB   المشاهدات: 190

abdullah6868

عضو نشط
تفائل بالخير تجدة
استعن بالله يعينك

الذيبة

عضو مميز
وسيط اسهم

في عز الدمـوع إبتسم
وأعلم الملأ أنك أقوى من كل مصاعــب
الحيـــاةإن الحياة ليست سوى طريق
ومتاهة مليئة بالمغريات والمواجهات وليس
عليك ألا أن تسلك الطريـق الصحيــح
كي تصل للمكــان
الذي سيمنحك السعادة والراحة لا تفقد الاملأبـداًوتأكد أن بعد الظلام نور فأذا كان
اليوم أسـوداً فتوقع أن يكون الغد أبيض
فلتبقى متفائــل لا تسمح لأحد بإضعافك..

تقبل مني ارق التحايا ,,,

نواره1

إلغاء نهائي
تبديل حالنا من وقت لآخر أمر طبيعي .. فطبيعة الكون نفسه.. يأثر على التكوين النفسي و الصحي للفرد ..
و الأسباب كثيره ..

و لكن إن باتت الأعراض بشكل مستمر و كبير ..
يعتبر مرض ويحتاج لعلاج ...

ربما أنك عبرت عن حال الكثير ...و لكن الله سبحانة جعل الشفاء بين أيدينا ...

هذيان داخلي يستحق القراءة .. و البحث عن العلاج المناسب ...

سلامات وسيط .. حالة وقتية و تعدي :p

شكراااا وسيط ..

تحياتي ...

وسيط اسهم

عضو نشط
شرفتوني يالغالين بتواجدكم في صفحتي

وسيط اسهم

عضو نشط
شكرا للنقل

قبل اي شي مع احترمي لشخصك اللي ما اشوف انه يفرض احترامه بهالمنتدى انت اخر من يقيمني على كتاباتي واذا انت تبي تسوي زحمه على غير اساس ما اتشرف ان يكون لك وجود على صفحاتي وتتعذرك صفحاتي وبصراحه انا اضحك على الاعضاء اللي تتدخل في مواضيعهم وهم ساكتين يأخي اذا ما اعجبك الموضوع اسكت ومالك شغل بالناس لانك تحس انك مسوي شي وانت ولا شي والناس جالسه تضحك عليك من ورك ومن جد انا ارحمك ..

على العموم حسايف عليك الحبر والكلمات اللي كتبتها لك لو اني كاتبها بشي يفيد الغير احسن لكن بس حبيت اوضح لك واوضح للاعضاء وش انت يالمسكين

واذا انا غلطان بأي كلمة نطقته هذا المنتدى واعضائه يشوفون وش كتبت واذا احد عليه تعليق علي ولا على العضو يتكلم واتشرف بانتقادتكم اخواني

الذيبة

عضو مميز
قبل اي شي مع احترمي لشخصك اللي ما اشوف انه يفرض احترامه بهالمنتدى انت اخر من يقيمني على كتاباتي واذا انت تبي تسوي زحمه على غير اساس ما اتشرف ان يكون لك وجود على صفحاتي وتتعذرك صفحاتي وبصراحه انا اضحك على الاعضاء اللي تتدخل في مواضيعهم وهم ساكتين يأخي اذا ما اعجبك الموضوع اسكت ومالك شغل بالناس لانك تحس انك مسوي شي وانت ولا شي والناس جالسه تضحك عليك من ورك ومن جد انا ارحمك ..

على العموم حسايف عليك الحبر والكلمات اللي كتبتها لك لو اني كاتبها بشي يفيد الغير احسن لكن بس حبيت اوضح لك واوضح للاعضاء وش انت يالمسكين

واذا انا غلطان بأي كلمة نطقته هذا المنتدى واعضائه يشوفون وش كتبت واذا احد عليه تعليق علي ولا على العضو يتكلم واتشرف بانتقادتكم اخواني

خير الكلاام ما قل ودل

وانا وحده من النااس اقو لك عــــــداك العــيــب ونــعــم الرد ;):cool:

قلم حر

عضو مميز
شعور وكلمات كتبت في لحظة يأس
وللخروج منها علينا العوده الى الله سبحانه وتعالى
(( الا بذكر الله تطمئن القلوب ))
ومن ثم اعادة برمجة اهدافنا وكيفية تحقيقها
ويجب علينا اختيار اهداف لدينا القدره والاراده لتحقيقها
حتى لانعود كما كنا _ لحظة يأس​

نواره1

إلغاء نهائي

عزيزي وسيط ..
بالبداية أعلن تضامني معك .. و أود الكتابة بالكلام العامي لطبيعة الموضوع .....

دايمن أسمع كلمة ( إحقر الشخص ) لما يقل أدبه ... و أنا أقول نحقره لما يقل أدبه في موضع غير مكانه الخاص ... و من الشجاعة إنك ترد عليه حتى لو كان دون المستوى ..

و دايمن أقول إنه ( صفحة ) الكاتب مثل ديوانية بيته .. يتعامل مع مشاركات الأعضاء و ردودهم مثل تعامله مع رواد ديوانيته .. هو يرحب بهم .. و يبتسم لهم ويجاملهم وووووو و إلا غير ذلك فلماذا يفتح ديوانيته ....و كذلك الحال لكاتب الموضوع ،،، فطالما إنك نزلت موضوع .. عليك بالترحيب بالعضو المشارك ، و تقبل رأيه حتى لو مخالف لتوجهاتك و رأيك طالما أنه مكسو بالإحترام ...و إعتباره نقد للموضوع و ليس نقد شخصي .....

ولكن إذا شخص قل إحترامه بديوانيتك ومكان موقعك ... هل تصمت و تحقره ...؟؟ لا طبعا ... أرد عليه لو كان أسوء السيئين ... و أمنعه من التواجد بمكاني .. طالما إنه فاقد أهم ما يربط المسلم لأخوه المسلم و هو ( الإحترام )

والحقيقه فيه من الأعضاء قمة في رقيهم و تعاملهم و ذوقهم .. و حروفهم تعكس تربيتهم و بيئتهم و أخلاقهم ... لأن المنتدى هو حروف و الحروف هي من تكشف عن شخصك .....

و العضو المذكور ... سيئ أخلاقيا مع بعض الأعضاء .. لأنه يستفزهم و يعتمد على الهمز و اللمز الفارغ .. وعندي من الشجاعة أن أقولها علنا رغم ترفعي سابقا عن تعليقاته و كتاباته السيئه للأعضاء ....

ولكن طالما الإساءات تستمر للأعضاء في صفحاتهم ... لا أستطيع أن أجعل حروفي صامته هنا بصفحة .. أخي ( وسيط أسهم ) وهو فرض إحترامه على الجميع ...

و العضو المذكور من ردوده السيئه .... قرأت له مثلا رد .. يوجه رساله لأحد الأعضاء و كاتبله ( يا شريطي سيارات )

و الله عيب أن نعيب شخص في مهنته وهي شريفه ... والله والله والله لو كنت رجل لأمتهنت هالمهنه في يوم ...
وليش اتعيره بمهنته ...مهنته يبيع كحول و إلا مخدرات حتى تطعنه في مهنته الشريفه ..؟؟؟؟؟؟

ورد آخر ... يوجه رساله بإسلوب اللمز لبعض الأعضاء ... مثل ( الأعضاء أهل الدبش ) بالذمه هذا إسلوب ... شنو أهل الدبش ... ؟؟؟ وين الإحترام ..!!

رساله ثانية .. ( الأعضاء أهل القص و اللزق ) ... على فكره ... من التميز إن العضو ينقل موضوع مفيد أو متميز أو له ذائقيه .. طالما أنه لا يخالف الدين و الأخلاق .. فالنقل في حد ذاته طالما أنه مجدى و أثر على نفسياتنا بشكل إيجابي فهو مثمر و متميز ... لأنه عنده مهارة في كيفية الإنتقاء ....

و رساله أخرى يوجها بإسلوب الهمز و يكتب ( الاعضاء القرقه ) ... يا أخي إذا هم قرقه .. لا تقرالهم .. فيه غيرك يعشق حروفهم و يعتبرهم متميزين ..

و إلا إشرايكم فيه لما يدخل على موضوعك و يقتبس ردك و يغير ه .. و ينزله على إنك أنت اللي كاتبه .. و هالحركه سواها معاي .... وموجود ردي عليه بأحد المواضيع ...

والله عيب ...عمركم شفتوا حد يقتبس ردك ، و يغير الحروف على إنك إنت اللي كاتبها ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

و أحد الأعضاء مثلا يعلق على أحد المواضيع ويكتب رأيه بالموضوع ( إنه سخيف ) ويرد المذكور عليه إن رده غير مهذب ..
يا سلام ... ّّّ!!!! لما يكتب رأيه بالموضوع يكون غير مهذب ... هو ما إستنقد صاحب الموضوع من حيث أخلاقه أو قلل من إحترامه .. هو إستنقد الموضوع نفسه و هذا رأيه الشخصي ... طيب إذا هذا غير مهذب .. اللي يطعن بالأعضاء بذاتهم و يستفزهم و يحتقرهم ... شنو انسميه ............... ؟؟؟؟؟

ولما أكتب رد على أحد المواضيع عن بدليات اللغة ... و أقول أن أنا نفسي رغم تخصصي لغة عربية .. فأحيانا أخطأ بالطباعة ... و أخطأ بالصياغة النحوية ...
و يقتبس ردي و يحدد خطأ مطبعي لي .. ويكتب مرحبا لغة عربية ...
يعني إنتى و ين و اللغة العربية وين ... و غيره من الردود الساقطه .... ؟؟؟؟؟

و على فكره ردود العضو المذكور المخزيه ... كثيره جدا جدا ... وما زالت موجوده مع كثير من الأعضاء .. و عن نفسي لم أفكر أنه أستنقده .. لأنه لا يناسبني الرد عليه ...و لن أفكر أن أجاريه بإسلوبه الفارغ ... و لكن طالما قلة الأدب و الإحترام مفقوده و يتطاول علينا و بصفحاتنا ... لا بد أن نرد ... ونوجه رسالتنا للإداره .....

لأن هو ما عليه شرها .. عنده مشكله تحتاج لعلاج ...

لكن ............

كيف الإدارة تقبل لعضو يستفز الأعضاء و يتبع الهمز و اللمز ... و تسكت على هالشي ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العاشق

عضو مميز
وسيط اسهم ، الذيبه ، نواره

كلامكم ذهب ويدل على حسن تربيتكم

اما صاحب موضوع الصلاه ؟؟؟؟!!!!

مادري ليش كل ماشفت موضوعه هذا اذكر قول الله سبحانه (اتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وانتم تتلون الكتاب افلا تعقلون)

:rolleyes:

فهرنهايت

عضو نشط

الحياء من شعب الإيمان

وحفظ اللسان من الحياء

هذا مايلزمك​

أخوي ما طلبت نصيحتك بارك الله فيك

رجاءا أحتفظ برأيك لنفسك جزاك الله خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى