مساعده بخصوص التسجيل بأي تريد

السلام عليكم
لو سمحتم انا سويت بحث عن كيفية التسجيل بالأي تريد بالتفصيل
ولكني لم اجد الا رؤوس اقلام
ارجو من اللي يعرف طريقة التسجيل من الصفر للاخر انه يقول لنا
او يعرف عنوان التسجيل بلأي تريد يكتبه هنا
وشكرا للجميع وانا بالأنتظار

لو سمحتم عاجل جدا ارجو شرح التسجيل بالتفصيل او وضع اي موضوع يتحدث عن ذلك
انا مضارب عندي خبره قليله سابقا بالأميرتريد ومبيدئ بأي اريد
هل اختار :
Power E*TRADESM
or
Priority E*TRADE
or
General Investing
ومميزات كل وحده على حده
وشكرا

السلام عليكم
شكرا يالحمراني على المساعده
انا دخلت الموقع ونزلت الملف وكان مختلف شوي عن التسجيل حاليا ولكن لله الحمد سجلت عادي
ولكن صادفتني مشكله وهي :
ظهرت لي عدة صفحات مطلوبه للتوقيع لم تكن موجوده بالملف المرفق ؟؟
وهل عندما اسجل في حساب Power E*TRADE من البدايه سوف يحسبون العمليه ب9.99 دولار ؟؟؟
وعندما دخلت الموقع لم اجد الستريمر ؟؟
هل يجب ان احول الدولارات عشان اشوف الستريمر ؟
ارجو الاجابه طلب لاأمر
وانا بالأنتظار
عاجل جدا

عاجل جدا لو سمحتوا

CHART TRADER

عضو نشط
الاخ العزيز .....

هذي ارقامهم اتصل عليهم

t: +44 (0)20 7516 1434
f: +44 (0)20 7516 1400

شكرا اخي الحربي على المساعده
اتصلت ولم يرد احد اعتقد انهم مشغولين جدا
اكيد في اخوان في المنتدى يعرفون الاجابه
ارجو منهم المساعده
وضروري جداااااااااااااااااااا

ابو عرب

عضو نشط
لا ماعليك حيجي سليم مايخلي المكتب الا اذا كان مارجع من الكويت ودبي .. لانه قال بابقى بدبي ثلالث ايام (الاحد والاثنين والثلاثاء ) فالمفروض انه رجع .. بعدين ولايهمك هويقعد بالمكتب الى الساعة 8 بالليل بتوقيتنا

اخ عبد العزيز عشانك مستعجل وتبي تسجل باسرع وقت شوف عزيزي اتبع الخطوات التالية :-
روح مكتبة جرير واشتر بطاقة اتصال phone serve قيمتها عندنا بالسعودية 37 ريال وافتح موقع شركة الاتصال www.phoneserve.com ونزل برنامج الاتصال وشغل بطاقتك ومن ثم اتصل على الرقم الاول اللي حطة الاخ الحربي .. سوف يرد عليك واحد عربي اسمة سليم قولة ابي افتح حساب ولا اعرف ولاعندي انكليزي ولا عندي عقد ولا ورقة الضرائب بس عندي فلوس وابي اشتغل بالسوق هههها ماعليش لا تتردد قولة كذا بالحرف الواحد .. اصلاا هم مافتحوا شركاتهم الا لخدمة العملاء
فالرجال راح يبقى معك عالخط ويرسلك العقد بالايميل وومعاها ورقة الضرائب ولاتخلية يقفل حتى تعبي انت وياة العقد لانه بصرلحة فية خانات مش لازم تعبيها وبعد ماتخلص راجع معة مرة ثانية العقد من اولة لاخرة ووقع علية عشان ترسل اوراقك كاملة مع صورة جواز السفر ..عااد بعدهاا غلف اوراقك وعلى الدي اتش ال ( اية صح لاتنسى تتأكد من العنوان اللي بترسل الاوراق علية بلندن .. خذة من سليم ) راح بعدها لدي اتش ال وارسلها اليوم الثاني قبل العصر كلم مرة ثانية سليم راح تحصل اوراقك عندة بالمكتب عااد بعدها انطر يومين راح يفتح حسابك ( خذ رقم حسابك وعنوان البنك اللي بترسل علية الفلوس ) وذاك الوقت ارسل فلوسك لحسابك الشغلة ماتاخذ برضوة يومين .. وحتلاقي حسابك مفعل والستريمر شغال وارجع لسليم وخلة يعلمك على طريقة البيع والشراء من خلال الموقع والاستريمر وعالشارتات وكل مايطرأ لك من أسألة ..وعلى ماعتقد نزل عندهم خدمة بطاقات الصراف الالي ..أسأل عنهااا ؟ اتمنى اني مانسيت شئ وقدمت لك حاجة تستاهل .
وسلامتك
والاخوان هنا بالمنتدى بيساعدوك لو عندك اسالة ثانية اما انا فاعتذر لسفري باليومين القادمة .. اتمنى لك تجربة ناجحة بالسوق بس نصيحتي عدم العجلة وركز على سهم واحد لشركة ناجحة وحدد هدف لفترة زمنية من ستة اشهر الى سنة او سنتين واشتغل مضاربة ان طلع بيعة وان نزل اشترة وحاول ان تجمع بين زيادة رأس مالك وبين تجميع اكبر كمية اسهم بالشركة وانتبة من التنقل بين الشركات (لانها عملية ماهي لنا ياصغار المستثمرين ) بس مثل ماقلت لك اختر شركة قوية عشان اذا نزلت ماتخوفك واتخليك واتحسسك بالخسلرة .. لان السوق كذا لو مافية نزول مافية طلوع ولو مافية طلوع مافية نزول . شكلي كثرة القرقرة عليك ههههههههبس المعذرة حبيت اطرح نصيحة لوجة الله .
باااااي

alnader2004

عضو نشط
عزيزي ابو عرب اذا فتحت حساب بالأي تري كم المارجن عندهم لمبلغ 30 الف دولار

alnader2004

عضو نشط
عبدالعزيز-كويت قال:
لو سمحتم عاجل جدا ارجو شرح التسجيل بالتفصيل او وضع اي موضوع يتحدث عن ذلك
انا مضارب عندي خبره قليله سابقا بالأميرتريد ومبيدئ بأي اريد
هل اختار :
Power E*TRADESM
or
Priority E*TRADE
or
General Investing
ومميزات كل وحده على حده
وشكرا
استفسار نحتاج اجابه عليه ياعملاء الأي تريد

الحمرانى

عضو نشط
عزيزى انا اسف على التاخير لانى لم اخش المنتدا من بعد الرد السابق

اول وقبل كلشى بعد ماتخلص من تعبية البينات حسب الملف المرفق ولوفية اختلاف بسيط يطلع لك اختيار يبين لك هل انت تحب تستلم الاوراق الان وتطبعهاء على الطابعة وتوقعهاء وترسلهاء فيدكس حسب العنوان الموضح على الاتفاقية او تحب انهم يرسلون لك الاوراق عنطريق البريد ونت توقعهاء وتعيدهاء لهم والخيار الاول هو الاسرع لك

اما العمولة اذا اخترة بور اى تريد فهى من البداية 9.99 ولكن من الاحسن انتنتضر بارسال الاوراق الى ان يسير باقى فى الربع هذا 5 ايام او يوم 9/12 /2004
حتى لاتحتاج الى ضغوط المطلوب منك 27 عملية فى الربع وانت مستحيل تنفذهاء فى 15 يوم لان الحساب ماريح يفتح ويكون مستعد قبل 20 ديسنبر هذا اذا الرسلة الاوراق يوم السبت وبعدها باسبوع الى 10 ايام بيجيك بريد بان حسابك مستعد لاستقبال الحوالة وترسل 4 ايام حتى توصل وتبدا فى البيع واشراء

ولكن من راى عليك انتضر 18 وارسل الاوراق

السترايمر بعد ماتنهى التسجيل خش على بور اى تريد تجد سترايمر ليرتايم وبور ماركت تريدى وبور تريدى بور

انت اختر سترايمر او بالاسم المسجل فى اى تريد كاسر ماركت وتطلع لك اتفاقية وقعهاء على انت وسوف يشتغل انشالله اذا كنت من الفسعودية فماعتقد انة بيستمر معك زى منى نت لان الاتصالات ضعيفة اقل من المطلوب

هذا والسلام عليكم ورحمة

السلام عليكم
كل الشكر للأخوان على المساعده وجزاكم الله خير الجزاء
انشالله تربحون وماتخسرون ابدا :)
اخي الحمراني لو سمحت ماذا تقصد بأن انتظر الى 18 ؟؟
هل المقصود به هو 18/12 من هذا الشهر ؟ او ماذا ؟
واستفسار اخير لو سمحت وهو اني ماحصلت الستريمر مع اني مشترك بدون ارسل الفلوس او اوقع شي
عملت مثل ماقلت وكل ماأدخل على البور يرجعني لصفحة التسجيل من جديد !!
ارجو الحل
اسف على الاطاله وشكرا

ارجو المساعده فضلا لاأمر
عبدالعزيز-كويت قال:
السلام عليكم
كل الشكر للأخوان على المساعده وجزاكم الله خير الجزاء
انشالله تربحون وماتخسرون ابدا :)
اخي الحمراني لو سمحت ماذا تقصد بأن انتظر الى 18 ؟؟
هل المقصود به هو 18/12 من هذا الشهر ؟ او ماذا ؟
واستفسار اخير لو سمحت وهو اني ماحصلت الستريمر مع اني مشترك بدون ارسل الفلوس او اوقع شي
عملت مثل ماقلت وكل ماأدخل على البور يرجعني لصفحة التسجيل من جديد !!
ارجو الحل
اسف على الاطاله وشكرا

للرفع

الحمرانى

عضو نشط
اخى العزيز

المقصود الى 18 هو ان ترسل الاوراق قبل ينتهى الربع يعنى تحسب حق الوقت حتى تصلهم الاوراق بتاريخ من 1 الى 5/1/2005 حتى تاخذ الرب من اولة

انت تخش على البروكر وتدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الى انت اخترتها اول ماطلبة التسجيل اذا ماغيرة
بعدين تفتح الصفحة ويعطيك عبارة انك عميل فى المستقبل يعنى انت لساع ماخلصة اوراقك

بعدين التبع الطريقة الى فى المقال السابق
اذا طلعلك اتفاقية وافق عليهاء

وبعدين شغلة على المدفد واختر اى تريد us اخر خيار فى القايمة النسدلة فى المدفد ل اى تريد

هذا وسلام

hoody

موقوف
عبد العزيز

سلام
تبى الفورم للتسجيل (فتح حساب)؟؟؟

abukhled

عضو نشط
اواجة نفس المشكلة مع ستريمر ايتريد
ارجو من الاخ عدنان الدليمي شرح كيفية تشغيل الاستريمر
هنا في المنتدى لتكون الفائدة عامة للجميع
ولكي لا نضيع وقته ووقت الاخ سليم
انا حاولت فتحه ودخلت على البور ايتريد وعملت كل الخطوات
وكانت الخطوة الاخيرة هي التوقيع على الاتفاقية ووضعوا اسمي
وطلبوا مني انا اكتب الاسم في مكان التوقيع
ولكن عندما افعل ذلك تعود لي نفس الصفحة

a2i advisor

موقوف
باور ايتريد برو

اخوى "abukhled"،،
هل تتكلم عن فتح الحساب او استخدام باور ايتريد برو؟؟ اذا تتكلم عن باور ايتريد، يمكنك تشوف ديمو باور ايتريد برو فى هاللنك: (https://us.etrade.com/e/t/invest/petprohome) وادخل "View Demo". الديمو انتر آكتيف ويوضح بالتفصيل كيفية استخدام برنامج التداول (Power E*TRADE Pro Trading Platform). على كل حال، اذا واجهتك اى صعوبة فى معرفة استخدام "الاستريمر" لاتتردد بالسؤال ياخوى.
نقطة احب اذكر فيها؛ اذا فتحت حسابك ولم يتم ايداع المبلغ بالحساب بعد، فلن يمكنك عمل اى شيئ بالحساب حتى استخدام الباور ايتريد برو. ويمكن هذا السبب الاول لعدم تمكنك من الدخول فى البرنامج واستخدامه؛ كما تعلم البرنامج لايف (Live).
عموما عطنى جم يوم اسوى شيئ مبسط عن فتح الحساب والدخول الى الاستريمر انشالله يفيد الجميع.
مع الشكر والتوفيق،،
عدنان الدليمى

Day_trading

موقوف
مشكور اخوى عدنان الدليمي على فزعتك هذى وحبك لخدمة اخوانك عندى سؤال بالنسبة للاستريمر هذا اشتراكه ببلاش والا بفلوس وبعدين الشارت حقة لايف واذا لايف فيه كم فريم والا مافيه الا فريم واحد

أعلى