مساعده بخصوص التسجيل بأي تريد

abukhled

عضو نشط
a2i advisor قال:
اخوى "abukhled"،،
هل تتكلم عن فتح الحساب او استخدام باور ايتريد برو؟؟ اذا تتكلم عن باور ايتريد، يمكنك تشوف ديمو باور ايتريد برو فى هاللنك: (https://us.etrade.com/e/t/invest/petprohome) وادخل "View Demo". الديمو انتر آكتيف ويوضح بالتفصيل كيفية استخدام برنامج التداول (Power E*TRADE Pro Trading Platform). على كل حال، اذا واجهتك اى صعوبة فى معرفة استخدام "الاستريمر" لاتتردد بالسؤال ياخوى.
نقطة احب اذكر فيها؛ اذا فتحت حسابك ولم يتم ايداع المبلغ بالحساب بعد، فلن يمكنك عمل اى شيئ بالحساب حتى استخدام الباور ايتريد برو. ويمكن هذا السبب الاول لعدم تمكنك من الدخول فى البرنامج واستخدامه؛ كما تعلم البرنامج لايف (Live).
عموما عطنى جم يوم اسوى شيئ مبسط عن فتح الحساب والدخول الى الاستريمر انشالله يفيد الجميع.
مع الشكر والتوفيق،،
عدنان الدليمى

اخوي عدنان
اولا اشكرك على التجاوب رغم كثرة مشاغلك
فجزاك الله الف خير على الوقت الذي تقضيه في الاجابة عن اسألتنا
راجيا من الله عز وجل ان يجعل ذلك في ميزان حسناتك
انا فاتح حساب منذ مدة طويلة وابيع واشتري لا مشكلة
ايضا لا احتاج استخدام باور ايتريد لانهم يحسبون لي العمولة9.9
بدون ان افتح الباورايتريد لكثرة عملياتي
والمشكلة معي في الستريمر فقط
ادخل عليه ويفتح معي لكنه لا يعمل ثم قلت يمكن لابد ان اسجل في الباور ايتريد حتى يعمل وحاولت عدة مرات التسجيل وفعلا كلما اكملت التسجيل طلب منى التوقيع(اكتب اسمي) واذا كتبت الاسم ترجع لي نفس هذه الصفحة الاخيرة صفحة التوقيع ويقول وقع
عموما انا احتاج للستريمر فقط فهل هناك اي برنامج يجب تحميلة من الموقع حتى يشتغل معي مع ملاحظة انني حينما افتح الستريمر وطبعا غير شغال لكني ارى بياناته لا اجد اليفل تو ولا لاست سيل وبدونهما لا يمكني المضاربة
اما الرابط الذي ذكرته فهو للتعليم كيف استخدام الستريمر ولا يوجد فيه كيف يشتغل
مع ملاحظة انه عندي استريمر لموقع ثاني يشتغل يعني ليست المشكلة في الداتا او جهازي

باترن

عضو نشط
اخي ابو خالد

بالنسبة للستريمر Power E*TRADE Pro فهو مخصص للي حسابه بور تريد

اما كيف تجعل حسابك بور تريد فمجرد اتصال على خدمة العملاء ثم 24 ساعة

ويكون حسابك بو ر تريد بعد ذالك تجد رابط لتحميل Power E*TRADE Pro

بالتوفيق ( باترن ) :)

Day_trading

موقوف
باترن قال:
اخي ابو خالد

بالنسبة للستريمر Power E*TRADE Pro فهو مخصص للي حسابه بور تريد

اما كيف تجعل حسابك بور تريد فمجرد اتصال على خدمة العملاء ثم 24 ساعة

ويكون حسابك بو ر تريد بعد ذالك تجد رابط لتحميل Power E*TRADE Pro

بالتوفيق ( باترن ) :)
باترن الله لايحرمنا منك
شرايك ببور ايتريد ممكن تقولنا مواصفاتة اهم شي عندى الشارت حقة لايف والا متاخر وبعدين للفريمات كلها والا مثل المدفيد ممكن تكلمنا عنه اذا سمحت لانى انشالله ابي احول الى ايتريد مافيها روح وتعال انشالله

STOCKER

عضو نشط
نصيجه لوجه الله فتحو حساب بالاوسط احسن لكم من البعيد واذ على المشاكل فكلهم نفس المشاكل

انا فتحت حساب اول مافتحت عند اميرتيرد وبعدها حولت للاوسط عندهم كويتي وامريكي وبيصير عندهم اسواق خليجية

eha

عضو نشط
السلام عليكم ويعطيكم العافية

اخوكم مبتدا وبدى اعرف لماذا اخترتم اي تريد وما هي مميزاته وما هو الفرق بينه وبين بي تريد وامير تريد ؟

او بمعني آخر ما هو افضل وسيط لشخص =انقليزي ضعيف & راس مال ضعيف

ولكم الشكر

wishes

عضو نشط
السلام عليكم
من بعد اذن اخونا صاحب الموضوع :)
انا بعد ودي اعرف وبصراحه انا قررت اني اتعامل مع الاوسط
بس المشكله الحين انه في مصطلحات انا ماعرفها لانه ما عندي خبره
كبيره توني بالبدايه ..
واتمنى تعطوني عنوان سايت فيه معلومات او حتى مكان فيه دورات
ويعطيكم العافيه :) موفقين انشالله
ونعتذر حق صاحب الموضوع مره ثانيه :)

STOCKER

عضو نشط
eha
انا بديت مع امريدريد وبصراحة مافي شي معقد بالنسبة للتداول يعني الشرء والبيع سهل بس يوم صارت الصجيه شفت ان الانقليزي كان مشكلة

عقبها حولت الاوسط الي تقدرتتداول باليوم ومايبغون منك اي حاجة مهما كانت فلوسك وانا سمعت ان بيعملون خصم للعملاء القدامى

a2i advisor

موقوف
اخوى بوخال،،

انا حاضر وبرسم الخدمة باللى تامره فى اى وقت لاتتردد فى السؤال، الناس للناس.
نرجع لموضوع الستريمر. ستريمر الايتريد يفتح لما تنزل البرنامج. البرنامج موجود فى لنك للى عندهم حساب فقط. كلامك صح الديمو اللى عطيتك اياه عبارة عن برنامج انترآكتف تدريبى وهو جيد جدا ويوضح بالتفصيل كيفية استخدام الباور ايتريد برو. لو حبيت مستعدين نتكلم عن اشياء محددة من البرنامج.

بوخالد، اذا عندك الحساب العادى اللى هو (General Investing) (الحساب الاستثمارى العام)، لايمكنك استخدام ستريمر باور ايتريد برو، والعمولة اللى تدفعها هى 19.99 دولار للعملية الواحدة بيع او شراء للاسهم. فى الحالة هذى، انت تستخدم برنامج ثانى اسمه (MarketCaster)، وهو ايضا ستريمر بس محدود واقل مميزات من الباور ايتريد برو. البرنامج فيه كووتس (Quotes)، ووتش ليست (Watch List) وتريدنغ (Trading)، بس مافيه نيوز (News) ولا اوبشنز (Options).

بالمقابل ستريمر الباور ايتريد برو، فيه جميع المميزات اللى تحتاجها كمضارب (Trader). ومن هالمميزات الامور الآتية:
لفل تو كووتس (NASDAQ Level II Quotes)
ستريمنغ نيوز (Streaming News)
اوبشنز (Options)
ستريمنغ تشارتس (Streaming Charts)
وضع طلبك بالسوق الآن (Market Order Status)
القدرة الشرائية المتبقية فى حسابك (Buying Power)
سكرينر (Screener)
برى و آفتر ماركت (Pre and After Market)

ومميزات أخرى تمكنك من اجراء عمليات التداول من مكان واحد دون الحاجة للذهاب الى مواقع اخرى.

ستريمر باور ايتريد برو يجيك مجانا (من دون ماتدفع ولا سنت زيادة) من ضمن سعر الصفقة اللى تدفعه وهو 9.99 دولار. وبالتالى ليس هناك اى مبلغ اضافى يدفع عن استخدام باور ايتريد برو.

ستريمر البرو برنامج لازم اتنزله على الهارد ديسك بجهازك بعد الدخول لحسابك العادى، يعنى برنامج ديسك توب (Desk Top). بس قبل لاتستخدمه لازم تخاطب ايتريد (سليم سباطا) بالايميل وتقول له انك تبى تتحول الى باور ايتريد برو يعنى آكتف تريدر (Active Trader)، بمعنى انك تلتزم تقوم ب 27 عملية (كحد ادنى) بيع وشراء بالمجموع بالربع الواحد (كل ثلاثة شهور). الفكرة انك اذا سويت هذا القدر من العمليات راح تستفيد من العمولة المخفضة (9.99 دولار). وبالمقارنة مع الحساب العادى يجب ان تقوم ب 8 عمليات كحد ادنى ولكن العمولة مثل ماذكرت 19.99 دولار.

ما ادرى اذا جاوبت على اسئلتك والا ضيعتك. عموما الله يخليك اذا فيه نقطة تحتاج الى توضيح انا حاضر وبالشوفة.

وشكرا،،

اخوك/ عدنان الدليمى

Day_trading

موقوف
اخوى عدنان يعني اذا استخدم باور ايتريد عمولتى 19 واذا الستريمر العادي عمولتى 9.99
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ممكن توضيح

STOCKER

عضو نشط
Day trading
شلك بالبعيد والقريب موجود ليش ماتجرب الاوسط انا مجربهم واسئل مجرب ولاتسئل دكتور الاوسط عمولته شوي غاليه بس والله خدمتاهم مضبوطة وياخي ربح شركة كويتية احسن من الامريكية اسئلني شلون تورطت مع الاميرتيريدر والله لايرجع الايام السوده لاتنسى ان عندهم سوق كويتي ويقولون ان عندهم سوق سعودي بالقريب

Day_trading

موقوف
والله ياخي تفرق مع اللى يسوون عمليات مثيرة يعني لو تسوي 100 عمليه بالشهر ضرب18 يساوي 1800$
100 عمليه بالشهر ظرب 10 يساوى 1000$
يعني موفر 800$ راتب موظف درجة ثامنه :d
شرايك غير الميزات الافتر اورز والبري ماركت
والشات بينك وبين الوسيط وانا الحمدالله حسابي فوق 25الف$ يعني افعل المارجن واتداول على كيفي

STOCKER

عضو نشط
انا اتدوال مرتين او ثلاث واطلع الي يطلعه المظارب اليومي والاوسط عمولته موفيه معاي ويكفي انهم بالكويت وهذي احسن من ميزة الشات وقالي بروكر امس انهم بيفتحون ديوانية للتداول شتقول اذا في ديوانيه احسنلك من الشات

a2i advisor

موقوف
eha قال:
السلام عليكم ويعطيكم العافية

اخوكم مبتدا وبدى اعرف لماذا اخترتم اي تريد وما هي مميزاته وما هو الفرق بينه وبين بي تريد وامير تريد ؟

او بمعني آخر ما هو افضل وسيط لشخص =انقليزي ضعيف & راس مال ضعيف

ولكم الشكر

اخوى eha،

اسمح لى ان ارد على جزء من سؤالك. اقدر اتكلم عن ايتريد لانى اعرفهم ولكن لا استطيع التحدث عن اميريتريد (الآن). بس اذا حبيت مستعد اعمل بحث عنهم واسوى مقارنة. واعتقد احاول اسويها بغض النظر.

سؤالك؛ ليش ايتريد؟!، سؤال جيد، تتلخص الاجابة عنه بالآتى:

برنامج تداول متكامل وشامل يوضع على سطح الكمبيوتر اسمه باور ايتريد برو (وهو ستريمر بمعنى الكلمة)، يستخدمه المضارب (المتداول) لجميع احتياجاته. البرنامج باختصار شيئ موطبيعى يجيب البورصة عندك مثل ماهى عند كبار المستثمرين وصناع السوق.
ضمان "ثانيتن" لتنفيذ اوامر طلبات البيع والشراء.
ستريمنغ اسعار لفل تو (يعنى اسعار فورية من صناع السوق مباشرة) وبيانات البيع والشراء وحجم التداول من السوق مباشرة (منو باع ومنو شرى وحجم الصفقات).
متابعة طلبك بشكل فورى.
ستريمنغ شارت مع تحليل فنى.
تداول برى وآفتر ماركت مع ميزة تحويل الطلب الى اى سوق الكترونى.
وضع حسابك والقوة الشرائية بيانات فورية.
تنبيهات "ذكية" تساعد المضارب على المتابعة (تصممها مثل ماتبى).
اخبار وتقارير فورية من جميع مصادر الاخبار العالمية الكبرى المعتمدة اضافة الى بريفنغ.كوم (اسهم، سوق، اقتصاد، اخبار العالم).
عمليات متطورة لتداول خيارات الاسهم (اوبشنز).
بيع الشورت (البيع على المكشوف)؛ مثل مايحبون يسمونه بعض الناس.
حساب مارجن.
طبعا جميع انواع الطلبات المهمة؛ ستوب لوس، ستوب لوس ليميت، ماركت ليميت وغيرها من الحمايات.
موقع على الانترنت (بوابة فى عالم المستثمر) يشتمل على جميع احتياجاتك التعليمية والاستثمارية. صح بالانجـ(قـ)ليزى لكن سهل واحسن من المواقع العربية الموجودة، صدقنى يخوى. ;)
سهولة سحب وايداع اموالك من خلال الحساب المصرفى وكرت البنك (فى بنك ايتريد) اللى من خلالهم تسحب فلوسك من اى مكان بالعالم، حى لو كنت فى تمبكتو؛ وين هذى تمبكتو؟! :)
قاعدة ومركز لخدمة العملاء بالهاتف والايميل موجودة فى لندن بواسطة فريق سليم سباطا يتصلون فيك تلفون وايميل لمساعدتك. واحنا ايضا موجودين وحاضرين لمساعدة اخواننا!! ملاحظة: ترى ماكو شيئ بعيد فى عالمنا اليوم وبعض القريب بعيد وبعض البعيد قريب!! حلو لما يكون البعيد قريب وبايخ لما يكون القريب بعيد. اعتقد توافقنى؟
وأمور ومميزات اخرى جايه بالطريق انشالله.

والاجمل ياخوى ان جميع هذه المميزات والتسهيلات والامتيازات العظيمة تقريبا اخو البلاش بس 9.99 دولار للعملية بغض النظر عن عدد الاسهم. والاوبشنز بس دولار ونص للعقد الواحد.

لاتحاتى يخوى انك مبتدأ وراسمالك ضعيف وياك اخوانك يساعدونك، بس توكل على الله ولاتخاف ترى الشغلة موصعبة وبتوفيق رب العالمين ارباحها مجزية جدا وتعطيك شعور داخلى بالفخر والاعتزاز بما يمكن ان تحققه على المستوى الشخصى. لاتنسى انت افضل واقدر من يستطيع ادارة اموالك وبناء مستقبلك ومستقبل ابنائك.

واذا تبى اى مساعدة اتصل فينى على 6692070 وفتح خط الكويت 00965.

بالتوفيق والسداد انشالله.

اخوك/ عدنان الدليمى
adnan@arab2invest.com

STOCKER

عضو نشط
الاستاذ عدنان انا كنت اتداول مع اميرتريد وكنت اتمشكل بسبة لغتي الانجليزية ضعيفة والحين اتداول مع الاوسط وماشفت مشاكل بللغه تقدر تقولي شلون 9.99 $ معقول مفتوحه من دون اي عدد معين من الاسهم وثاني شي اذا مبلغي اقل من 25000 دولار اقدر اتدول مرتين واكثر باليوم لاني بالاوسط اقدر اتداول ومبلغي اقل وش راشيك بالاوسط ؟ ابي اعرف شلون افتح حساب بالاي تريد اذا بغيت افتح عندكم مكتب في الكويت ان انت مكتب وساطة وتاخذ عمولة نسيت حاجة ابي اعرف الليفل تو بلاش يعني مع اشتراكي احصل عليه وجم لازم احط عشان اتداول ؟

a2i advisor

موقوف
اخوى STOCKER،،

شكرا على الاسئلة والنقاط.

اذا فتحت حساب باور ايتريد برو عمولتك 9.99 دولار فلات (Flat Commission) بغض النظر عن عدد الاسهم بالطلب.

آسف ما اقدر اجاوب عن الاوسط برو لانى ما اعرف نظامهم ومميزاتهم بس ممكن ابحث لو حبيت وارجع لك.

اسمح لى ما فهمت السؤال الخاص فى التداول اكثر من مرة باليوم، ممكن التوضيح.

اما بخصوص نقطتك عن اللغة، راح اتفق معاك الى حد ما ولكن بتحفظ، اذا سمحت لى. مسألة "اللغة" مشكلة حقيقية تؤرق الكثير من المستثمرين والمهتمين بهذا المجال. ونحن وغيرنا من الاخوة المهتمين بشئون الاستثمار عبر الانترنت لانزال نبحث ومنذ بداياتنا الاولى عن حلول مجدية ومرضية لخدمة المستثمر العربى (كتب، اقراص، تقارير، دورات، ندوات، منتديات، تعريب مواقع وغيرها)، وقد حققنا بعض النجاحات بالجهود البسيطة واعتمادنا على ذاتنا. وبفضل الله كان لهذه الجهود ابلغ الاثر فى توسيع قاعدة المستثمرين وجذب الانظار لهذه القاعدة واحتياجاتها.
الواقع الحالى ان كل شيئ بالانجليزى لانك تتعامل مع نظام امريكى وشركات امريكية وبورصة امريكية. على سبيل المثال لا الحصر، الاخبار والتقارير والتحليلات تأتى من مصادرها باللغة الانجليزية خاصة الفورية منها وكون طبيعتها متغيرة بسرعة رهيبة.
من زاوية اخرى، الحقيقة هى ان الشيئ اللى ما منه مفر (اليوم)، وعلى مايبدو، ان ليس من مصلحة اى وسيط او مزود خدمة او شركة اخبارية او استثمارية ان تقدم البورصة الامريكية باللغة العربية او حتى اجزاء منها. الآن هناك اكثر من سبب لان تقدم الكثير من الخدمات والمنتجات الاستثمارية عن السوق الامريكى بالعربى وخاصة من الوسطاء وشركات الخدمات.
برأيى المتواضع، الوسيط الناجح هو اللى يقدم قيمة مضافة للمستثمر، على سبيل المثال خدمة عملاء جيدة ومساعدتهم لانجاح استثماراتهم. برأيى ايضا ان الوسيط المحلى او الاقليمى عليه مسئولية مضاعفة لتقديم افضل كثير كثير من الوسيط الامريكى.
وصدقنى بقول لك شيئ؛ أرى ان حاجز اللغة هو نفسي ويمكن التغلب عليه مثل غيره من الامور اللى استطعت انت وانا وغيرنا تجاوزها ووصولنا الى هذه المرحلة الممتازة. وصدقنى بعد اعرف اخوان ممتازين جدا بالاستثمار الناجح والتحليل واختيار الاسهم ويحققون ارباح ولغتهم ضعيفة جدا.
اخى، ميزة المستثمر عبر الانترنت انه لازم يطور نفسه بنفسه، ويحاول يوجد طرق ابتكارية للتعامل مع المشاكل والتحديات عشان يتمكن من الاستفادة من الفرص الممتازة المتوفرة وتحقيق العوائد.

اسمح لى على الاطالة فى جانب اللغة وعسى وصلت نقطتى. اتمنى ما نومتك!!

موقعنا www.arab2invest.com له مكتب، بس ليس مكتب وساطة مالية، وما يفتح حسابات لا مع الايتريد ولا غيرهم. احنا ممكن نساعد الاخوة اللى يحبون المساعدة بفتح الحساب اونلاين وتوجيههم خدمة لوجه الله، وذلك لتسهيل العملية عليهم لانا عرفنا الطريقة ونبى غيرنا يستفيد. عمولتنا هى كلمة (مشكورين وجزاكم الله خير) نسمعها من الطيبين اللى مثلكم وشرواكم؛ اذا راضين علينا، ومعرفتكم الطيبة. احنا سياستنا وديدنا دعم الاخوة المستثمرين باللى نقدر عليه بغض النظر عن الوسيط اللى يتعاملون معاه.

لفل تو ابلاش من ضمن العمولة حق الباور ايتريدر بمجرد اشتراكك.

الحد الادنى لفتح الحساب مع الايتريد هو 1000 دولار كاش و 2000 دولار مارجن.

رجاء لاتتردد ياخوى باى سؤال ثانى.

اخوك/ عدنان الدليمى

abukhled

عضو نشط
اخوي عدنان
لوسمحت إيميل الاخ سليم سباطه
بحثت عنه في ردودك فوجدتك ذكرت فقط عنوان البريد العادي مع رقم الهاتف
وجزاك الله خير مرة اخرى

waseem

عضو محترف
مساكم الله بالخير

لدي مشكله بصدق عقدتني وهي في استريمر البور اي تريد برو والمشكله في ان الاستريمر يعمل ويقطع ثم يعمل ويقطع وهكذا ويكون متاخر بسبب هذه المشكله مع العلم اني قمت بعمل فورمات لجهازي عده مرات لتأكد من مشاكل لجافا وخلافه واخيرا قمت بتغيير جهازي ولكن المشكله مازالت قائمه وخاطبت اي تريد ولكن دون جدوى ويفيدوني ان لا مشكله من اتجاههم .

اتمنى من لديه افاده عن هذه المشكله افادني وله جزيل الشكر .

Day_trading

موقوف
stocker قال:
الاستاذ عدنان انا كنت اتداول مع اميرتريد وكنت اتمشكل بسبة لغتي الانجليزية ضعيفة والحين
مشاكل بللغه
تخوى ستوكر اذا كانت اللغه مشكله حيل لك انا عندى الحل طال عمرك فى الاستريمر شنو تحتاج امر شراء امر بيع ستوب لوز واذا الاستريمر اوامرة كثيرة وادواتة الله لايهينك يوم سبت والا احد افتح الوسيط 5000 مدرس انجليزي قوله انا عندى برنامج بالانجليزي ابيك تجي اقولك شنو الكلمة هذى تقولى كذا وسو برنت للصفحة واكتبها بالعربي مرة مرتين صرت فلته والمنه على مدرس ساعه بخمس دنانير

CHART TRADER

عضو نشط
الاخ العزيز .. عدنان الدليمي يعطيك العافيه .

عندي سؤال بخصوص اللي رصيده اقل من 25000 ماهي قوانين

تداوله من ناحية المضاربه اليوميه والشورت والمارجن وكم عدد مرات

بيعه وشرائه في اليوم ؟ والتي هي قوانين الناسداك .

حبذا لو تشرحه لنا لاني بصراحه الى حد الان لم افهمها بالتفصيل .

وجزاك الله خير .

أعلى