كما اخبرناكم عن الخروج الصريح إليكم نقطه الدخول

العتيبي72

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ... أما بعد

هنا اخبرت عن الخروج وقلت : اللهم بلغت .. اللهم فشهد
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=203471

وإختصاراً للموضوع .. الدخول 6650
والبيع بإذن الله 7000

ودمتم بخير ,,

ممكن صناع السوق يخدع الناس التي تنطر 6400 ويذهب بالسوق الي 7000 لكن الي 6400 مره اخري ممكن اشكرك

سلامي للجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى كل الاخوان المحللين المحترمين
انا عن نفسي متداول احترم كل الافكار والاراء وهذا اجتهاد في توقع التحليل أو تحليل التوقع
والتحليل مبني بناءً على معطيات تحليل شارات ودعم ومقاومة واخبار سوق وقراءة احوال السوق والمعطيات القديمة والحديثة المهم هي اجتهاد علمي
لكن... فعلاً ..... قد يأتي صانع سوق يقلب كل التوقعات أو .. تأتي اخبار سلبية مثل خبر اجييلتي الاسبوع الماضي
يعني السوق عبارة عن سفينة وسط امواج عاتية ممكن موجة وحدة ترمي الصاري..
نقطة اخيرة انا عن نفسي احترم كل المحللين واجلهم ونحن اخوة نريد الوصل إلى اهداف علمية
لذلك ارجو عدم النقد بدون توضيح علمي
يعني ابو سارونه لما يشرح يشرح بناء على معطيات علمية في التحليل
لذلك يجب ان يكون النقد بالمقابل بناءً على معطيات علمية ... بمعنى ليش... ليس الهدف صدق محلل أو اخر ولكن لكي نفهم ونصدق ونقتنع
على العموم الاسبوع القادم اسبوع الحسم والبورصة حرب وصراع شريف
سلامي للجميع

ابوسارونه

عضو مميز
علي ..انت شسالفتك؟؟
تنقل الكلام ولا تقرأ التواريخ .. , صدقني هالجدل اللي ماله اي داعي ولا له اساس . يظهرك بمظهر سيء لدي وعند العموم

بإختصار .. شتبي؟؟
هل طلبك موجود لدي؟

كل مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا اكتب
وجهه نظر . الله لايبارك بالساعه اللي كتبتها فيها , وجهه نظر .. تعرف يعني شنو وجهه نظر!! يعني ماكتبت غير ملزم لك ولا لغيرك
يا اخي غصصتني .. شتبي؟

ابو سارونه اخوي ما يهمك
خلك هادي ... هذه الامور تحصل كثير
كلنا اخوان الله لا يجيب إلا الساعات المباركة

ابوسارونه

عضو مميز
ابو سارونه اخوي ما يهمك
خلك هادي ... هذه الامور تحصل كثير
كلنا اخوان الله لا يجيب إلا الساعات المباركة
الفارس لاتلومني .. ذبحني
ما ادري شيبي يوصله , وربي اي شي يبيني اقوله .. بقوله .. ولا همني اي شي .. عباله ادور شي من ورا التحذير والكتابه

اقسم بالله اني لا ابحث الا عن الاجر ... فقط لاغير

حذرت بتاريخ 29 - 6
وكان المؤشر 8200 .. وسقط حتي 7300 ..

وفي تاريخ 7 -7
قلت ان هدف المؤشر 7900 .. وحقق الهدف 7964

وهذه صوره للقرائتيين

وحذرت بعدها والمؤشر 7400 وقلت الخروج ظروري جدا .. وحددت موقع الارتداد بـ 6650 .. وأرتد مئه نقطه حتي الان ..وفوق هذا قلت الحذريا اخوان .. اي نزول عن 6700 الي 6680 انتبهوا

وبعد هذا كله يأتيني .. علي ويقول ما قاله
لاتلومني يا الفارس الذهبي , فأمثال (( علي )) ليسوا بمحللين ... انما منظرررررررين ... يبحثون عن الكلام والجدال ... والفعل صفررررر

دمت بخير ,,

ابوسارونه

عضو مميز
((علي)) .. ارتاح .. هذي اخر مره ادخل فيها المنتدي .. والسبب انت .. لانك شخص غير محترم وماعجبني اسلوبك وحسستني .. بمدي سخافه الكتابه بالمنتديات

فمان الله جميعا .. واسمحولي عي القصور
دمتم بخير ,,

TAHOE

عضو مميز
هل فشل كبار المحللين ؟!!
ماهو مقياس حجم المحلل ليكون كبير بنظرك؟!!

هل المقياس بكثره ظهور المحلل علي الساحه الاعلاميه , خذ هذه الحكمه
مقياس المحلل الناجح هو بحجم ابتعاده عن العاطفه , من قال لك ان كسر 6900 نفق مظلم لايفقه شي .. لان كسـر 6400 هي الدخول بنفق مظلم ربما يوصلنا الي 4000 , وهذا شي سابق لاوانه وحسب قراءتي سيقف المؤشر مررررررررررغماً عند 6650 والسبب بسيط .. لن اكتبته حاليا وسأفصله ليكون درس .. عند الارتداد

دمتم بخير ,,
قرأت خبر هذا مفاده

المصدر: داو جونز

الساعة 7:28 بتوقيت غرينتش (زاويا داو جونز) – سجل مؤشر الأسهم الرئيسي في الكويت تراجعاً بنسبة 1.5% إلى 6675 نقطة.

هذا وتبرز في السوق مؤشرات دالة على استمرار المنحى التراجعي، على حد تعبير أحد المحللين الذي يرى أن السوق سيلقى دعماً عند مستوى 6650 نقطة.

ويتابع المحلل نفسه قائلاً: "قد يشهد السوق انتعاشاً طفيفاً قبل التوجه نحو مستوى الدعم الكامن عند 6650 نقطة". (nlo)

(النهاية) وكالة داو جونز الإخبارية

السؤال .. هل يمكنكم جلب اسم هذا المحلل؟
فضلاً لا امراً لاني لم اقرء لأي محلل كويتي .. توقعه للتوقف عند 6650
فهل يمكن لاحد أن يأتيني باسم هذا المحلل .. والسبب أن هذه النقطه غير موجوده بالتحليل الفني التقليدي أساساً .. لذا انا استغرب جدا

وشكرا سلفاً

عساك على القوه يا بوسارونه .,,

سؤال يا بوسارونه به تطفل قليلا لشيئ لم افهمه لانك امس فتحت موضوع تستغرب ان يكون هناك دعم على 6650 وانت في موضوع سابق تؤكد انه سيكون هناك توقف لامحاله على 6650 ,, ممكن توضح لنا هذا اللبس الذي عندنا؟

وتقبل تحياتي

بني تميم

عضو نشط
ودي اكتب تعليق لكن ما اقول الا لا تعليق لا تعليق لاتعليق

بوسارونه دربك خضر والقافله تسير والكلاب ماذا........

TAHOE

عضو مميز
طول بالك يا اخوي بوسارونه يمكن الرجال يبي يستفهم عن شي ما قدر يفهمه احسن الظن في اخيك وحاول انك توصل ما عندك من معلومه لاخوانك بسعة الصدر ,, الا اذا وجدت من امامك يستهزأ بك وبوجهة نظرك فمعاك الحق حينئذ انك تدافع عن نفسك ,,

طول بالك ووسع صدرك لوجهات النظر الاخرى :)

aclient

عضو نشط
طول بالك ووسع صدرك يابو سارونة

صياد 33

موقوف
صباح الخير ابو سارونه الله يخليها لك وتشوفها جدة
لا تفقد اعصابك ... علي وامثاله يمكن من طرف محافظ وصناع السوق قاعدين يدخلون المنتديات لتضليل الناس طيب اهم شافوك تحدد نقاط الدخول والخروج من السوق وهذا مو من صالحهم ..... بعدين اهم راح يخمون الاسهم بالنازل ويردون يصرفونها بالعالي على منو اذا كان الناس صار عندهم معلومة جاهزة من ناس طيبين مثلك واهو قدر يستفزك وخلاك تقرر انك ما تكتب مره ثانية طيب احنا شنو ذنبنا ؟
ارجوك لا تنسحب ترى في آلاف يقرون مداخلاتك وصفحتك ويستفيدون منك حتى لو ما اكتبو مشاركات بصفحتك انت ما تدري عنهم

ولك الف شكر

نواف الشبعان

عضو نشط
السلام عليكم :
اولا : مشكور يا اخ ابو ساره ويكفي انك تجتهد من اجل اخوانك بارك الله فيك

ثانيا : كنت اتمني من الاخوان يكون نقاشهم مع الاخ ابو سارونه يكون هادف وبناء ومثال علي ذلك الاخ تاهو - الفارس الذهبي - العتيبي

ثالثا : الاخ علي ما كان مفروض انك تذكر بعض الجمل ( قويه ... متحسف انك شاركت
بالصفحه )

رابعا : يا اخوان نحن علينا من الضاهر ولا ندخل بالنوايا لانه علمها عند الله سبحانه - واي شخص ما يكون مقتنع في محلل او صاحب صفحه ماكو مانع يناقشه بس يبتعد عن التجريح .

وارجع واقول يا ابو ساره الله يعطيك العافيه وترا لك اخوان ينتضرونك ويستفيدون منك وانت ذكرت بتوقيعك انك تبي الاجر فلا تحرم نفسك منه ومن دعوات اللي يستفيدون منك ولك مني تحيه واحترام

ولا تزعلي مني يا اخ علي لانها وجهة نضر .

وعسي يرزق الجميع من حيث لا يحتسب

hi class

عضو نشط
بو سارة تراى اذا واحد موعاجبة شغلك في 100 عاجبهم و ما نستغنا عن تحليلتك ....ناطرينك بو سارونة

TAHOE

عضو مميز
اول شي .. لتعلم اني حددت 6650 من تاريخ 1-11 تقريبا
والمحلل الي اسئل عنه حدد النقطه بتاريخ 16-11 , ولو مارد الاخ تاهو بالذات .. لأثبت ان الدعم لم يكن ظاهر .. ولكن لانه محترم قلت سأقصر الموضوع .. فتحديد نقطه مثل هذه ,. بعد أن أصبحت ارتداد ( موثق ) ..سهل جدا

ولكن قبل الارتداد .. مليون نقطه ونقطه متداخله سيجدها المحلل .. ومن يعمد علي الفيبو .. سيضيع كذلك .. لان الفيبو متحرك حسب النزول ولو كان السوق نزل اكثر .. لمتد الفيبو اكثر !!
عندما قلت .. 6650 لايوجد دعم واضح ,,, كنت اقصد .. دعم بهذا الرقم بالذات يستطيع المحلل كتابته كرقم , أما تحديدي له .. فقد اعتمدت علي امرين . الاول متوسطات والثاني .. انها منطقه صناعه سوق صاعد .. ولازال كثير من المستثمرين لم خرجوا لانها .. منطقه دخولهم

اتمني ان يكون كل شي واضح وتأكد القراءه قبل النزول ليست مثل بعد النزول لانها تزيل غموض كبير
دمت بخير ,,

انا اسف يا بوسارونه لاني وجدت ردك على سؤالي في صفحاتك السابقه وهذا خطأ مني ان اسألك قبل ان ارجع الى ما قيل في موضوعك وما كتب في صفحاتك ,, فارجو المعذره :)

وهذه وجهة نظر نحترمها ولو اختلفنا معها :)

بو سارة تراى اذا واحد موعاجبة شغلك في 100 عاجبهم و ما نستغنا عن تحليلتك ....ناطرينك بو سارونة

اخوي ابو سارونه المحترم

انت رجل ذكي والاذكياء حساسين جداً والكلمة تؤثر بهم كثيراً وهذا المنتدى منتدى ديمقراطي (الله يحفظ القائمين عليه)
فيه التنافس والصراع على كافة المستويات (محللين ونقاد متداولين وصناع سوق ومحافظ ومخربين)
لذلك أنا اؤيد كلام اخوي hi class على ما ماقال (تراى اذا واحد موعاجبه شغلك في 1000 واحد عاجبهم وما نستغني عن تحلليك... ناطرينك بو سارونه)
وخلك كبير واسموا وترفع على الامور الصغير
وصدقني عدم الرد على المشككين أصعب عليهم من الرد عليهم

ومع ذلك كلنا اخوان وحبايب وأنا اشكر الاخ تاهو اعتذر وتراجع بعد أن قرأ موضوعاتك جيداً

وخلنا كلنا اخوان والله يبعد الزعل

اخوكم

مضبوط

موقوف
الله يعطيك الصبر يا بو سارونه الصراحه في ناس ترفع الضغط بس اخذ لك جم يوم استراحة محارب وارجع الى اخوانك اللي يتابعون مشاركاتك

الاخ بوعلى الله العالم شنو قصده والتمس له العذر وهذي وجهة نظر وخله عى راحته وانت الله يهديك هم ردك كان ضربه قاضيه مو لابو على ولكن الى اخوانك ومحبيك الله يجزيك خير

التناك

موقوف
((علي)) .. ارتاح .. هذي اخر مره ادخل فيها المنتدي .. والسبب انت .. لانك شخص غير محترم وماعجبني اسلوبك وحسستني .. بمدي سخافه الكتابه بالمنتديات فمان الله جميعا .. واسمحولي عي القصور
دمتم بخير ,,

لا يا أخي الكتابه بالمنتديات ماهي سخيفه
ولكن أنت ماقدرت تتحمل كلام الأخ علي ( كان من كان )
لا ! وغطت عليه ! وهو ماغلط عليك !
حلات المحلل يطول باله وإذا أحد أعتدى عليه أما السماح أو الرد
ولكن الإنسحاب من أول مواجهه وفقد كامل للأعصاب
أسمحلي ياأخي أقولك أن هذا ضعف فيك
حاول أنك تركز على هالنقطه
لأن النقد والنقاش الحاد هذا شي طبيعي بالمنتديات وخارج المنتديات
موفق خير

أعصار

عضو نشط
حياك الله بوسارونه ... ليش تعصب وتزعل على شخص وفي مقابل في أعضاء يشيدون فيك ومنهم أنا ....خلي روحك رياضيه :)

لا يا أخي الكتابه بالمنتديات ماهي سخيفه
ولكن أنت ماقدرت تتحمل كلام الأخ علي ( كان من كان )
لا ! وغطت عليه ! وهو ماغلط عليك !
حلات المحلل يطول باله وإذا أحد أعتدى عليه أما السماح أو الرد
ولكن الإنسحاب من أول مواجهه وفقد كامل للأعصاب
أسمحلي ياأخي أقولك أن هذا ضعف فيك
حاول أنك تركز على هالنقطه
لأن النقد والنقاش الحاد هذا شي طبيعي بالمنتديات وخارج المنتديات
موفق خير

كلامك غير منصف يقتبس علي مشاركات بو سارونه ويستهزي في بعضها
ويشكك في تحليله ويقط كلمات منها قويه وتحسفت اني اشارك في موضوعك كله تطنز وتلميحات للقارئ بأن مشاركات بوسارونه محل
استهزاء
وكل هذا مو غلط يالتناك إلا غلط في غلط في حق بو سارونه
لاتدافع عن علي يالتناك الغلط راكبه والحق لبوسارونه ولالومه لرده
على علي بعصبيه ترى الحر مايرضى بالغلط عليه خصيصا لاصار
على حق
و نيته صافيه ويبي يساعد اخوانه وأخرتها مادام تعد الحق يالتناك
تلوم بو سارونه وتقول هو اللي غلط على علي صاحبك علي
الغلط منه وهو اللي بدا والبادي اظلم يالتناك
اقول لبوسارونه لايهمك ياما راح تلاقي مثل علي وامثاله
احقرهم ترى الحقران يقطع المصران

أعلى