رسالة من القلب الى بعض الاعضاء المحترمين

بحراوي

عضو مميز

استغرب كل الاستغراب الي قاعد يصير بالمنتدى بعض الاعضاء المحترمين ينتقدون ومستائين من قيام المشرف المحترم بواجبه بتطبيق القوانين يا جماعة شسالفة هذا منتدى ومرآة عاكسة مو بس على مستوى الكويت ولا الخليج الا الوطن العربي باجمع اذا لم اكن ابالغ يعني اذا طبق القوانين الي لابد القيام منها تزعلون وتنتقدون وطبعا الكلام موجه الى القلة القليلة لان الاكثرية واجزم على هالشي انهم يتفقون على ما تقوم به الادارة المحترمة وهذا ليس تصغيرا بشأن اخواني الاعضاء المعنيين ايا كانوا ( ونعم فيهم كلهم ) بس القصد يا جماعة هذا منتدى اقتصادي وليس سواه لذلك نتكلم في صلب الموضوع وما نبي ندخل في مواضيع زيد وعبيد . انا قبل كنت انتقد بعض المشرفين المحترمين في عدم تطبيق بعض القوانين السابقة بس بعد الحزم اشوف ان المنتدى تعدل بصراحة ارجوكم يا اخواني الاعزاء نبي نحافظ على رونق المنتدى كما عهدناه ونشد بيد المشرفين الاعزاء والقائمين وكل الاعضاء الي قاعدين يحافظون على هالقوانين حتى نصل الى مبتغانا اجمعين . والسالفة اذا بزعل ولا ما ازعل يا جماعة احنا اكبر من هالسوالف ترى محنا اطفال مع احترامي للكل مثل ما اقلت احنا اكبر بكثير من هالشي يطولي بعمركم كلكم . والي يببي يشتكي في قسم للشكاوي والادارة بتاخذ هالشي بكل اعتبار دون اي اهمال كما نعهدهم ان شاء الله
واقول حق بوعلي ( ويشهد الله اني لا اعرفه الا في المنتدى فقط ) دربك خضر والي قاعد تسويه صح والله يعينك على المنتقدين بس انت قدها وقدود

وتقبلوا تحياتي وتقديري للجميع دون استثناء

للأسف لا زال المشرفين يكيلون بمكيالين و هذا ما دعا اكثر اخواننا القدماء من الانسحاب من المنتدى و يحصل ان بعض المواضيع تجاز و الاخرى لا تجاز و هي و بالأخص افتتاح التداول اليومي و هذا حصل معي اكثر من مره يكون الافتتاح الساعه الثانية عشره و يكون قبلي بدقيقتين و يجاز الموضوع أليس هذا هو المكيال و المزاجيه ؟؟

بحراوي

عضو مميز
للأسف لا زال المشرفين يكيلون بمكيالين و هذا ما دعا اكثر اخواننا القدماء من الانسحاب من المنتدى و يحصل ان بعض المواضيع تجاز و الاخرى لا تجاز و هي و بالأخص افتتاح التداول اليومي و هذا حصل معي اكثر من مره يكون الافتتاح الساعه الثانية عشره و يكون قبلي بدقيقتين و يجاز الموضوع أليس هذا هو المكيال و المزاجيه ؟؟

من صجك يا بو محمد يا خوي هذا شي عادي وبسيط يطولي بعمرك يا بومحمد ماله شغل هالشي سواء انت فتحت الموضوع ولا غيرك من الاخوة الافاضل تراه نفس الشي صدقني اهم شي الموضوع نستفيد منه ونتناقشه انا ما ابطل موضوع لمجرد اني اشهر نفسي او اسمي الله يهداك بس الموضوع مايستاهل طال عمرك وباقة ورد مني لك اخوي ابو محمد

والله ما اقصد فتح الصفحه حتى اكون مشهور على قولتك لكن ما سالت نفسك وين الربع الاولين قنوع سوق خضره والمرسومى والكثير الذين لا تحضرنى اسمائهم الان والسبب المزاجيه فى المشرفين

بحراوي

عضو مميز
والله ما اقصد فتح الصفحه حتى اكون مشهور على قولتك لكن ما سالت نفسك وين الربع الاولين قنوع سوق خضره والمرسومى والكثير الذين لا تحضرنى اسمائهم الان والسبب المزاجيه فى المشرفين

ونعم بكل الموجودين وفيه اخوان بعد يكملون امثال لابتوب بوعبدالله وبو سلمان وميكا بوفجر و حاطب ليل وغيرهم بعد المنتدى للجميع يا خوي والي يبي يشارك فيه حياه الله عدل يا خوي :)

بوعدول

عضو نشط
ياجماعه صلوا على النبي

صدقني الكلام سهل عند الجميع والكل يقدر يتكلم ويقول

بس ماحطيت نفسك مكان المشرف ,,,
الله يعينهم ,,, ماتدرون نوع الرسايل الي تجيهم على الخاص
مشرفنا بوعلي وراني مره رساله من الرسايل الي توصله ,,, والله لو انا منه اطلع من المنتدى بكبره , او اشترك بعضويه محد يعرفها ,,, كلام ينقال من ناس ماتستحي بمعنى الكلمه

لحد يتكلم ويقول المشرفين لهم محسوبيات ,, المشرف عضو نفسه نفسكم بس له صلاحيات
بعدين لحد ينسى ان المشرفين هم ناس بشر ,,, والبشر مومعصومين عن الغلط

اتمنى الكل يفكر بكلامه عدل قبل مايكتبه

بحراوي

عضو مميز
ياجماعه صلوا على النبي

صدقني الكلام سهل عند الجميع والكل يقدر يتكلم ويقول

بس ماحطيت نفسك مكان المشرف ,,,
الله يعينهم ,,, ماتدرون نوع الرسايل الي تجيهم على الخاص
مشرفنا بوعلي وراني مره رساله من الرسايل الي توصله ,,, والله لو انا منه اطلع من المنتدى بكبره , او اشترك بعضويه محد يعرفها ,,, كلام ينقال من ناس ماتستحي بمعنى الكلمه

لحد يتكلم ويقول المشرفين لهم محسوبيات ,, المشرف عضو نفسه نفسكم بس له صلاحيات
بعدين لحد ينسى ان المشرفين هم ناس بشر ,,, والبشر مومعصومين عن الغلط

اتمنى الكل يفكر بكلامه عدل قبل مايكتبه

صح لسانك هذا الي نبي نوصله الله يعين الاشراف والادارة

3lgm

عضو مميز
ولو إن وصية الرسول صلى الله عليه وسلم أن (احثوا في وجوه المداحين التراب) والمفروض ما نمدح أحد في وجهه مباشرة , لكن مهما قلت في مشرفينا ما توفيهم حقهم , فمالنا الا الدعاء لهم بظهر الغيب إن الله يبارك فيهم وبحلالهم واهلهم ويجزيهم عنا كل خير , ومشكور يا بحراوي على اللفتة الطيبة اللي تدل عن معدنك الطيب.

أسد سليمان ملك

عضو مميز
عساهم على القوه جميعا

تقوى الله في المشاركة

انا اؤيد كلامك اخوي بحراوي
هذا المنتدى يطبق القوانين وهذا الافضل للجميع
ما يصير نذكر زيد وعبيد بمعنى ان هذا المنتدى اصبح واسع الانتشار وقوي علي مستوى الوطن العربي وصار مصدر ... لذلك كل صاحب خبر يجب ان يصرح عن مصادره الحقيقية في بعض الاحيان
لذلك يجب أن نتكلم بشكل موضوعي وعلمي..
وهذه البورصة التي يتكم عنها المنتدى امانة بأيدينا
لذلك انا اقترح ان يصبح الشعار تقوى الله عند المشاركة

يعني هناك مثل يقول
تتوقف حريتك عند حرية الاخرين

سهمك اخضر

عضو نشط
بحراوي كلام عين العقل وقواك الله

المشرفين وينهم عن افتتاح تداول الاثنين الساعه 11.30 اليست هذه المصدافيه وغيرها كثير وين تطبيق النظام كفا مدحا

أعلى