جهـاز نوكيا e72

الحالة
موضوع مغلق

airport

عضو نشط
تم طرح جهـاز نوكيا e72 اليوم لدى المستقبل للهواتف بسعر 143 مع كفاله سنه ونصف​
ويعتبر هذا الجهاز خليفة نوكيا e71 ولكن بمميزات أفضل .

بلوتوثه

عضو نشط
اخوي صج في خدمة مثل البلاك بيري لان قبل اسبوعين رحت باخذ بلاك بيري من الغانم جان يقولي الريال نطري e72 بينزل بعد اسبوعين بالكثير وبيكون في خدمة من نوكيا نفس البلاك بيري !! يا ريت تفيدني بأسرع وقت لو عندك فكرة لاني محتارة بينه وبين السوني ساتيو :(:(

بو ناصر@

عضو نشط
اخوي صج في خدمة مثل البلاك بيري لان قبل اسبوعين رحت باخذ بلاك بيري من الغانم جان يقولي الريال نطري e72 بينزل بعد اسبوعين بالكثير وبيكون في خدمة من نوكيا نفس البلاك بيري !! يا ريت تفيدني بأسرع وقت لو عندك فكرة لاني محتارة بينه وبين السوني ساتيو :(:(

اي موجود فيه مثل خدمة البلاك بيري
انا امس كنت عند المستقبل .

R-H

عضو نشط
انا ودي اجيب تليفون ومتحيرة بين E72 و N97
بعد البحث والمقارنة لقيت انه الفرق بينهم بسيط كمثال الذاكرة اصغر بالE72 ومواصفات الشاشة اقل لكن فيه اشياء ثانية مالقيتها بالN97 نفس ال enstant messages
كحجم ووزن الE72 أخف من N97 ويوجد طبعا فرق بالسعر

بالنسبة لي الجهاز E72 مناسب جدا لكن زاعجني حكاية الذاكرة انها مو كبيرة لكن ممكن نشتريله ذاكره حسب ماذكر بمواصفاته تصل ل 16 جيجا
سؤالي هل حجم ذاكرة الجهاز كتيييير مهم؟؟؟ وممكن يؤثر على سرعة البرامج والتحكم بالجهاز
ولا عااااادي واتكل على الله واشتريه؟؟؟
ارجو افادتي
شكرا

بلوتوثه

عضو نشط
اها مشكور اخوي بو ناصر انت خذيته يعني؟؟
وفي عندي سؤال هالخدمة بس بين ال e72 وال e72 يعني يصيراذا عندك هالجهاز تسوي كونتاكت مع بلاك بيري مثلا ولا بس مختص للي عندهم e72 مثل البلاك بيري ? وشنو الالوان الي نازلة غير النحاسي اذا عندك فكرة وجم سعرة ومشكور !!

R-H

عضو نشط
نوكيا كاتبين انه في منه 3 الوان واحد اسود وواحد نحاسي واللون الثالث قريب عالفضي بس مابعرف اسم اللون، ورحت سئلت اليوم بحولي ولقيت عندهم نازل بس اللون النحاسي
بس حده كشخة التليفون عجييييييييييييب
بس بطلت ما بشتريه :( صراحة لقيت الn97 عملي اكثر وكثير يمدحوا فيه مع انه مو كشخة ولا ناعم ولا أي شي من بره يشد لكن بحجزه بكره :)

بو ناصر@

عضو نشط
اها مشكور اخوي بو ناصر انت خذيته يعني؟؟
وفي عندي سؤال هالخدمة بس بين ال e72 وال e72 يعني يصيراذا عندك هالجهاز تسوي كونتاكت مع بلاك بيري مثلا ولا بس مختص للي عندهم e72 مثل البلاك بيري ? وشنو الالوان الي نازلة غير النحاسي اذا عندك فكرة وجم سعرة ومشكور !!

العفو ،،
انا صراح ما اخذته بس راح اخذه حق اهلي .

al.dosari

عضو نشط

نبض الهواجر

عضو نشط

اول شي السعر اليوم نزل وصار 130 دينار

اللون فقط النحاسي

مميزات عملي اكثر من باقي الاجهزه وفيه مميز عن 71 انه فيه كامره من جدام التصوير

وافضل من 97 الجمي او الكبير بشياء كثيره انه جهاز مجهز علشان ينافس اقوي جهاز موجود البلا بيري ( يعني ياهل البلاك بيري الله يعينكم ، ، ،

الحالة
موضوع مغلق
أعلى