المعاهد الخاصة

الزمن القادم

عضو نشط
بصراحة جائتني فكرة تدريس زوجتي في احدي المعاهد الخاصة وانطلقة الي احدي المعاهد وسالته عن التخصصات وقال لي الموجود والافضل هو السكرتارية وعليه اقبال والسعر 450 دك والمدة 9 اشهر قلت في نفسي ياسلام والله خوش وين هالمعاهد عني من زمان بس ابصرحة لما فكرة في الموضوع قلت الشهادة معترفة بس السؤال كم راتبهاااااااااااااااااااااااا اذا توظفت في احدي المدارس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابصراحة احس ان راتبها مو اكثر من 200؟؟؟؟؟؟؟؟
فالسؤال هو
كم راتبها وخل نفترض بعد تعينها في مدارس التربية ؟؟ فارجو من لدية الجواب لا ينسانا بالمشاركة وبارك الله فيكم

ابو سالم1

عضو نشط
بعد ماتخلص المعهد الخاص لازم تسوى لها اختبار بالتطبيقى عشان يصدقون شهادتها وتصير معترفة فى ديوان الخدمة طبعا بعد ماتخلص المعهد تروح للتطبيقى ويعطونها موعد للاختبار بعد ماتنجح يوديها للديوان والاختبار لو تسقط 20 مرة يعيدونه لها لين تنجح ): اتمنا انى قدرت افيدك
راتبها مايقل عن 400 دينار
اذا كويتية

alanzi

موقوف
انا اقوولك ضبطها بدعم العماله الوطنيه تاخذ لها 400 دينار واهى جالسه عند عياالها ابرك لها من الدووووووخه ومخااااااااالطة الرجال فى العمل

انا هذي وجهة نظري وانت بكيييييييييفك

الزمن القادم

عضو نشط
يعطيكم العافية بس يالعنزي ياليت توضح شنو قصدك ضبطها بدعم العمالة وياليت ترشدني عالطريقة اللي اتبعها .
وهل الطريقة حلال ولا فيها شبهه وشكراااااااااااا

alanzi

موقوف
يعطيكم العافية بس يالعنزي ياليت توضح شنو قصدك ضبطها بدعم العمالة وياليت ترشدني عالطريقة اللي اتبعها .
وهل الطريقة حلال ولا فيها شبهه وشكراااااااااااا

بالنسبة للحلال والحرام صارت الامور بالزمن هذا واعوذ بالله من اجيال الوقت الجاي من شروورهم

عندي سؤال للجميع الاخوان

هل افضل انها تجلس بيتها وتاخذ لها دعم العمالة الوطنية ولا مخالطة الرجاجيل فى العمل؟

مو تقولى وزارة التربية ما يدشون رجاجيل عليهم
لا يدشووون وشووف عيووونى بعد وانا اول واحد ادش بالادارة بالمدرسه

انا اللى شفته جدام عينى مو قول يقوولووون

مدير مركز فى خدمة الموطن فى المنطقه عندي
كان يدخل وحده وحده عنده بالمكتب ويسكر الباب بعد

اعتقد انه كان مسوي تحقيق معااهن

بس هم ما يجوووز هذي تعتبر خلوه شرعيه ولا شراايكم

انا اقووولك يا انها بدعم العمالة الوطنية ولا بلاش
اصبر واحتسب الاجر عند الله سبحانه وتعالى ممكن يرزقك بخير منه
ولا شراايكم

دعم العمالة الوطنية
توظفها بشركة قطاع خاص ثم تسجل بدعم العمالة الوطنية اللى فى الضجيج