الى كل الخسرانين حل خسايركم هنا ..

توني عليمي

موقوف
اخواني صغار المستثمرين

انا وجه نظري المتواضعه في وضع السوق الحالي هي الاستثمار المتوسط الى طويل المدى ولكن الاستثمار يا شباب في الشركات التشغيلية واحط عليها الف خط يعني اختر الشركات التي ما عليها خوف مثل البنوك وشركات المخازن وزين والشركات العقارية والاستثمارية التي تملك اصول ولديها ارباح

نصيحة يا اخوان المضاربات في هذا الوقت لا تسمن ولا تغني من جوع

أبو فلسين

عضو نشط
انا عن نفسي لا أقبل النصيحه من عليمى بعد احترامى لك اخوى :p

سهمك اخضر

عضو نشط
انا ما ايدك بشراء او الاستثمار حاليا" السيوله عزيزه هالايام ممكن تنزل زين وبيتك واجليتي اكثر من جذي محد يدري

Mr.Jad

عضو نشط
لا يوجد اسهم استثمار فى السوق الكويتى

و ذلك شامل البنوك و زين والخ

المشورة

عضو نشط
الأزمات تصنع الرجال ؟!

ريكاندو

عضو نشط
اجلتي وعقوده يقولون راح تروح وبيتك يقولون الملاك يبون يهدون حيل المحفظة الوطنيه ويكسرونه واهم شارين بالعالي يبون يشترون منهم بالارخص والوطني يقولون عليه انكشافات 400 مليون من قبل عايد العنزي وزين ارباحه نازل والنمو قل اكثر من النص
وحط ايدكم على المؤشر رايح حق ال5800 هذا اذا ارتد منها والله يستر اذا مافي تددخل حكومي قوي وله السوق رايح الاسهم راح نشوفها على 7 و8 فلوس وتشوف عينكم ولا تقولون اقفالات الربع الرابع علشان الشركات تعلن ارباح الشركات ماهما عادي يطيحون السووق وشكرا

الهامرز

عضو نشط
اخواني صغار المستثمرين

انا وجه نظري المتواضعه في وضع السوق الحالي هي الاستثمار المتوسط الى طويل المدى ولكن الاستثمار يا شباب في الشركات التشغيلية واحط عليها الف خط يعني اختر الشركات التي ما عليها خوف مثل البنوك وشركات المخازن وزين والشركات العقارية والاستثمارية التي تملك اصول ولديها ارباح

نصيحة يا اخوان المضاربات في هذا الوقت لا تسمن ولا تغني من جوع

توك اعليمي وتقول المضاربات بهذه الوقت لا يسمن من جوع افضل شي اقوله لك الله يوفقك بالدنيا والاخره ويديم الصحه والعافيه عليك

Logiciel

عضو نشط
اذا على نزوووووووووول فا اعتقد انا صار عندنه مناعه منه

الحجي على الافلاس اوه تصفيت الشركات الله لايقووله ارووح ابيع رقي انا

أعلى