عايد العنزي يتحدث إليكم شخصيا

ateej

عضو نشط
** منقول من منتدى اسواق نت ؛ تم ايقاف الاخ عايد فى برنامج المؤشر

ابوحمزه

عضو نشط
الله يوفقك أن شاء الله و يفتحة علي الجميع

ويقلون لا تبوق لا تخاف و انت أوصلت الكلمه الصادقه و الرزق بالنهاية علي الله

من رأي منكم منكرا فل يغيره بلسانه و بيده أو بقلبه و هذا أضعف الأيمان

يا أخي عايد
لا تخاف قول ألي يملاء عليه ضميرك لا تقول وزير و لا غيره ما ياخذ الروح ألي الخلقها

و الكل عارف من الحراميه و المحتالين و المرتزقه علي هذه الأرض الطيبيه
للأسف محد سائل و يبونها مركز مالي و تجاري
أقول لهم و بصوة عالي بالمشمش حامضو علي بوزكم
ألي يحب الكويت يضيحي لها و لشعبها و لكن للأسف الحكومة تكره الشعب و المجلس متعاون مع الحكومه لمصالحهم الشخصية.
يا حسافه علي الكويت راحت الكويت ظيعوها.
حسبي الله و نعمة الوكيل فيهم

الله المستعان.

Winchester SX3

عضو مميز
الله يوفقك أن شاء الله و يفتحة علي الجميع

ويقلون لا تبوق لا تخاف و انت أوصلت الكلمه الصادقه و الرزق بالنهاية علي الله

من رأي منكم منكرا فل يغيره بلسانه و بيده أو بقلبه و هذا أضعف الأيمان

يا أخي عايد
لا تخاف قول ألي يملاء عليه ضميرك لا تقول وزير و لا غيره ما ياخذ الروح ألي الخلقها

و الكل عارف من الحراميه و المحتالين و المرتزقه علي هذه الأرض الطيبيه
للأسف محد سائل و يبونها مركز مالي و تجاري
أقول لهم و بصوة عالي بالمشمش حامضو علي بوزكم
ألي يحب الكويت يضيحي لها و لشعبها و لكن للأسف الحكومة تكره الشعب و المجلس متعاون مع الحكومه لمصالحهم الشخصية.
يا حسافه علي الكويت راحت الكويت ظيعوها.
حسبي الله و نعمة الوكيل فيهم

المطوع شلونك :)
ثق بالله انك عزيز وغالي بس لي ملاحظه عليك
وأرجوا انك تتقبله بصدر رحب

أغلاطك الإملائيه وااااااااااااااااايد !!! :eek:

ابن عمار

موقوف
لافات الفوت ياعايد ماينفع الصوت

[/size]هذا منقول من منتدى أسواق نت بكلام عايد العنزي شخصيا

اول شي انا والله ما كنت ناوي اكتب بالمنتدى حتى لا تفهم بعض الامور بالخطأ ولان عايد يلمع نفسه او لبعض الاشخاص وانا كنت حريص جدا لعدم الكتابة ولكن الاسئلة اللي وجهتها اليوم هي اسئلة اعرف اجابتها واخذتها من مصادرها ولكن بعد استدعائي لوزارة الاعلام يوم الاحد الماضي واعطيت لفت نظر شفوي حتى لا اتكلم عن بعض الاشياء المجهولة داخل السوق طبعا احنا ما علينا اهم شي الاسئلة
1- من قام ببيع اسهم اجيلتي يوم امس : الاجابة: هم مجموعة من مساهمين اجيلتي القدامى وكان عندهم خبر بالموضوع وباعوا امس بشهادة اسهم وليس برصيد موجود في كشف حسابهم اليومي
2-المحفظة الوطنية ودخولها على بيتك والصناعات وغيرها من شركات: الاجابة:هي لاعطاء الفرصة لمجموعة من كبار الملاك في بيتك خاصة للخروج من السهم باسعار مرتفعة ومن ثم توريط المحفظة باسعار فوق
3:اسهم الخزينة هي حق للشركة لدعم اسهمها وقت الازمات او الاستفادة من خبر للشركة وعند ارتفاع السهم يستفيد حقوق المساهمين: الاجابة: ملاك بعض الشركات يقوم بالبيع على الشركة واهو عارف ان السهم راح ينزل ويسحب السيولة من الشركة لمصلحتة الشخصية والا في شركة تشتري في اليوم 7 الى 8 بالمئة من اسهم الخزينة مع ان فترة السماح طويلة
4-البنك الوطني يعاني من فترة طويلة من عملية بيع منظمة مع عدم ارتفاع سعره ليش: الاجابة: العالمين ببواطن الامور داخل البنك بان البنك منكشف انكشافات كبيرة تتجاوز 400 مليون دينار وحان وقت السداد ولكن من وين يسدد المقترض لذلك تجد بعض الملاك يقوم بعملية بيع بهذة الاسعار ومن ثم استردادها باسعار اقل
والله يا اخوان هنك امور كثيرة ولكن انا في تلفزيون حكومي واسف على الاطالة
تحياتي للجميع واعذروني على انفعالي بالتلفزيون لان والله والله على ما اقول شهيد انكم اخواني وحلالكم حلالي لاني قاعد اشوف حلالكم ينباق ولكن منو الحرامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(انا اسف لنقل الموضوع من صفحة اخوي سليمان ولكن حتى يقراءها اكبر عدد من الاعضاء)
لافات الفوت ياعايد ماينفع الصوت (وين كلامك يوم تقول بالتلفزيون شركة زين تقود العين ) انا عن رايى ياعايد وتبى الناس ماتتكلم عليك لاتصرح عن البورصه بشى ومشكور والله يوفقك لان البورصه تديرها محافظ يرون شى حنا ياصغار المستثمرين مانشوفه

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

الاخ عايد انسان طيب ويحب الخير هذا ظني فيه لكنه عجل وهذا عيبه

أعلى