كيف تحقق طموحك بان يكون لديك عمارة استثمارية

الحالة
موضوع مغلق

Bomesk

عضو نشط
يعطيك العافيه يابوعبدالرحمن
في مجلة الصدي عدد اليوم معروضه عماره عائدها افضل من عائد العماره الي اقترحتها وبسعر 450 الف دينار
الاعلان تحت رقم 2977 صفحه 25 ونصه كالتالي
للبيع عماره بالمهبوله 6 ادوار 24 شقه 2غ 2ح محل الدخل 4240 بيع 450 الف مساحه 500م الوسطاء يمتنعون ت 24710039 او 24710038 او 97175967
ولذلك اقترح يابوعبدالرحمن النظر في هذا العرض ودراسته من قبل أحد اهل الخبره في العقار
وشكرا

يعطيك العافيه يابوعبدالرحمن
في مجلة الصدي عدد اليوم معروضه عماره عائدها افضل من عائد العماره الي اقترحتها وبسعر 450 الف دينار
الاعلان تحت رقم 2977 صفحه 25 ونصه كالتالي
للبيع عماره بالمهبوله 6 ادوار 24 شقه 2غ 2ح محل الدخل 4240 بيع 450 الف مساحه 500م الوسطاء يمتنعون ت 24710039 او 24710038 او 97175967
ولذلك اقترح يابوعبدالرحمن النظر في هذا العرض ودراسته من قبل أحد اهل الخبره في العقار
وشكرا

الله يعافيك اخوي Bomesk
مشكور ونشاالله الاحد اتصل وشوف العمارة واعطيك الاخبار وجعلك على القوة

النجدي2007

عضو نشط
بوعيدالرحمن بارك الله فيك علي الموضوع الشيق وشاكرلك علي اجابتك بس اذا عندك فكرة عن اسعار البنايات الاستثمارية في جميع مناطق الكويت طبعا ماعدا السالمية ووحولي والجابرية والمناطق الغالية يعني مثل المهبولة والفروانية والجهراء
سؤوال ثاني اذا قدرت اوفر لو نص المبلغ انا واشخص مثلا سعر عمارة 400الف وقرنا نوفرواخذنا قروض 200 الف هل البنك يقدر يمول لنا باجي المبلغ ؟؟ واذا يقدر شنو ضماناتة ؟؟
واكوون شاكرلك

بوعيدالرحمن بارك الله فيك علي الموضوع الشيق وشاكرلك علي اجابتك بس اذا عندك فكرة عن اسعار البنايات الاستثمارية في جميع مناطق الكويت طبعا ماعدا السالمية ووحولي والجابرية والمناطق الغالية يعني مثل المهبولة والفروانية والجهراء
سؤوال ثاني اذا قدرت اوفر لو نص المبلغ انا واشخص مثلا سعر عمارة 400الف وقرنا نوفرواخذنا قروض 200 الف هل البنك يقدر يمول لنا باجي المبلغ ؟؟ واذا يقدر شنو ضماناتة ؟؟
واكوون شاكرلك

حياك الله اخوي النجدي 2007
بخصوص الاسعار العمارات الاستثمارية تختلف من مكان الى اخر وحسب المساحة والموقع والدخل عنصر مهم لاكن العقار مافية خسارة وبسوال اهل العقار
اما بخصوص قرض البنوك الاسلامية فمثال السعر 400 الف تدفع النصف ويشترون العمارة وتكون مرهونة لديهم المدة التى تراها انت 15 سنة تكون الارباح عليك 117500 د0ك والقسط 1763 لمدة 180 شهر تقريبا والله يوفق الجميع

النجدي2007

عضو نشط
حياك الله اخوي النجدي 2007
بخصوص الاسعار العمارات الاستثمارية تختلف من مكان الى اخر وحسب المساحة والموقع والدخل عنصر مهم لاكن العقار مافية خسارة وبسوال اهل العقار
اما بخصوص قرض البنوك الاسلامية فمثال السعر 400 الف تدفع النصف ويشترون العمارة وتكون مرهونة لديهم المدة التى تراها انت 15 سنة تكون الارباح عليك 117500 د0ك والقسط 1763 لمدة 180 شهر تقريبا والله يوفق الجميع

جزاك الله خير وكثر الله من امثالك

بو عمر77

عضو نشط
جزاك الله خير يابوعبدالرحمن الصراحة خوش فكرة وياليت اكثر الشباب الكويتي يفكرون نفس تفكيرك بدال مومطيرين معاشاتهم في التكشخ
بس عندي سؤوال مهم اذا تكرمت اذا سويت نفس طريقتك وشريت عمارة وانا للحين عندي طلب اسكاني بالمستقبل يخصمون من مبلغ السبعين الف ؟؟ نصيب العمارة ولا مالها شغل
السؤوال الثاني يصير عق العمارة اكثر من شخص يعني فوق العشرين شخص ؟؟
وشاكرلك

حياك الله اخي النجدي والله خوش سؤال
بخصوص طلب الاسكان الاسكان يشفون المساحة واذا كان نصيبك اقل من 375 متر يتم اعطائك طلب الاسكانوبخصوص تسجيل وثيقة العقار فتكون نظام المشاع ويسجل اكثر من عشرين والدليل شقق التمليك الذي تخرج منها اكثر من 30 وثيقة في عمارة واحدة
والله يوفق الجميع

أخوي النجدي من ضمن القرارات الشعبية الجديدة بخصوص الاسكان ، تم إلغاء شرط مساحة الـ360 متر للحصول على قرض الــ70 ألف ،حيث أصبحت بدون تقييد للمساحة ( يعني لو حصلت بيت على 300 متر أو أقل تستحق قرض الــ70 ألف) ، نصيحة صادقة لاتشتري أو تساهم في أي نوع من أنواع العقار : تجاري ، أستثماري ، سكني إلا بعد أن تحصل على قرض التسليف أو بيت الرعاية السكنية فهو أهم ، والله الموفق

أخوي النجدي من ضمن القرارات الشعبية الجديدة بخصوص الاسكان ، تم إلغاء شرط مساحة الـ360 متر للحصول على قرض الــ70 ألف ،حيث أصبحت بدون تقييد للمساحة ( يعني لو حصلت بيت على 300 متر أو أقل تستحق قرض الــ70 ألف) ، نصيحة صادقة لاتشتري أو تساهم في أي نوع من أنواع العقار : تجاري ، أستثماري ، سكني إلا بعد أن تحصل على قرض التسليف أو بيت الرعاية السكنية فهو أهم ، والله الموفق

مشكورر أخي بو عمر
كلامك صحيح لان القرارات الاسكان غير ثابته ولاكن ممكن ان يكون لديك وكالة عقارية للحرص فقط

النجدي ....

ـــــــــــ.( الحل ).ـــــــــــ

خدمة التمويل أون لاين "kfh on line "

نعم احدى الحلول اخي مشاري بو ناصر
ولاكن يجب عمل دراسة جيدة اخي النجدي لمعرفتك كيفيته تسديد قسط البنك وقسط العمارة
والله يوفق الجميع​

متوازن

عضو نشط
معلش اخو ي مشروعك فاشل.... جمله وتفصيل .... مع احترامي للخطة المنظورة اعلا الصفحه

جيب لي مواطن عادي دخل في الوقت الراهن ؟؟

عطني ابعاد الاستفاده ؟؟

عطني الطرق المنظمه لذلك مع التوضيح من ناحية السهم؟

وكل الشكر لك

معلش اخو ي مشروعك فاشل.... جمله وتفصيل .... مع احترامي للخطة المنظورة اعلا الصفحه

جيب لي مواطن عادي دخل في الوقت الراهن ؟؟

عطني ابعاد الاستفاده ؟؟

عطني الطرق المنظمه لذلك مع التوضيح من ناحية السهم؟

وكل الشكر لك

مشكور اخي العزيز
نعم لدي الكثير من الاخوة الذين شاركو في هذه المشاريع ومنهم انا والحمدلله قد ساهمت في عمارة استثمارية في منطقة الفروانية
لاستفادة هي انك تقوم بدفع مبلغ القسط الشهري عن طريق العمارة خلال 10 او 15 سنة ومن ثم يكون لك راس مال طيب
الطريقة وسوف اتحدث عن نفسي
اقترضة بمبلغ 50 الف د.ك عن طريق المرابحة من البنك الارباح 29 الف د.ك على 15 سنة المجموع 79الف القسط 440 د.ك
دخلت بسهم واحد في عمارة 9 ادوار بها 54 شقة وسرداب ومحل
الايجارات 8650 والعمارة عليها قسط شهري على بيت التمويل 3335 د.ك
الباقي 5315 تقسم على 9 اسهم يكون نصيبي 590 .ك
590 الدخل - 440 القسط = 150 د.ك
يوجد المعلق يتم الان بنائة 4 شقق انشالله المتوقع الايجار 560 د.ك يكون للكهرباء والماء والحارس انشاء الله

rodjeria

عضو نشط
الله يعطيك العافيه يابوعبدالرحمن على هذه الفكره

يوسف الشمرى

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 000 ياخوان فى حالة وفاة احد المشاركين بالعماره شلون راح يكون الوضع ولاتنسون الورثه هذا شىء 0 وفى حالة اختلاف اكثر من شخص من المشاركين بالعماره شنو راح تسوون ومن الاخر انا انصح الاخوان بفكرة احسن واظمن وامن وهى التوفير من الراتب اى الاستقطاع الشهرى من الراتب ولمدة عشر اوخمسة عشر سنه وهاذى كأنك ماخذ قرض بس بدون فوائد وهاذى التجاره المربحه اللى مافيها مخاطره او خساره 00والله الموفق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 000 ياخوان فى حالة وفاة احد المشاركين بالعماره شلون راح يكون الوضع ولاتنسون الورثه هذا شىء 0 وفى حالة اختلاف اكثر من شخص من المشاركين بالعماره شنو راح تسوون ومن الاخر انا انصح الاخوان بفكرة احسن واظمن وامن وهى التوفير من الراتب اى الاستقطاع الشهرى من الراتب ولمدة عشر اوخمسة عشر سنه وهاذى كأنك ماخذ قرض بس بدون فوائد وهاذى التجاره المربحه اللى مافيها مخاطره او خساره 00والله الموفق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

كلامك صحيح اخوي يوسف الشمري بس العمارة تسجل باسماء جميع المستثمرين (( مشاع )) ولكل شخص منهم نصيب ودخل معروف وفي حال وفاة احد المستثمرين يستثمر للورثة مباشرة ويكون الوصي عليهم يستلم الدخل او يودع لدى شؤون القصر عن طريق الشركة المتعهدة لدى شؤن القصر
اما التوفير فقليل منا من يستطيع التوفير في الوقت الحالي وان كان لاتنسى زكاة المال لان الاسلام يحث على تحريك المال لاكنزه
والله يوفق الجميع

بوناصر56

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي ابو عبد الرحمن

بس عندي سؤالين :-

1- شنو تقصد دخلت بسهم واحد و نصيبي .......... دينار (السهم عباره عن دور كامل بالعماره ولا شلون تحسب الاسهم )

2- من وين اييب الشركاء بالعماره ( وهل العماره الي من 9 ادوار اييب 9 شركاء نفس تجربتك الي ذكرتها ولا مو شرط )

الدكتور نت

عضو نشط
اسمح لي اخوي بالمشاركة

الفكرة جميلة ولكن يلزمها شروط وايد عشان تنجح

لازم الشركاء يكونون معرفة وثقة صعب جدا تحصل 26 شخص

اضف لذلك مسالة ذكرها احد الاخوان برغبة احد الشركاء البيع او وفاته لا قدر الله راح يكون خراب للجميع

الموضوع نظريا جيد ولكن هناك بدائل افضل، الصناديق الاستثمارية او حتى بمبلغ ال 25 الف تشتري شقة تمليك

يمكن المدخول اقل ولكن بمخاطر اقل وبدون اي مشاكل محتملة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى