برنامج فوركس وااايد مميز وبالمجان فقط لكم

الموضوع في 'تداول العملات' بواسطة عبد العزيز فهد, بتاريخ ‏19 نوفمبر 2009.

  1. عبد العزيز فهد

    عبد العزيز فهد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2009
    المشاركات:
    46
    عدد الإعجابات:
    0

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم اخواني اود ان انصحكم بموقع فوركس فايزر فأنه من انجح مواقع سوق العملات , فهو يحرص على توفير الية خاصة ومتطورة لمساعدة المستثمرين في السوق , على المتاجرة الناجحة واتخاذ القرارات الصائبة .

    وانا اقول هذا ليس للدعاية بل من تجربة شخصية فأنا زبون فوركس فايزر من سنة تقريبا ونسبة ارباحي من 75%-80% ... فالمميز بفوركس فايزر انه :

    * لا حاجة للتحليل ومتابعة الرسوم البيانية ومراقبة اسعار العملات 24 ساعة يومياً. كذلك لا حاجة للخبرة الواسعة في مجال تداول العملات. فوركس فايزر يقدم التوصيات الممتازة بعد التحليل الفني لسوق المال بدقة, على يد أفضل المختصين والخبراء في هذا المجال... الذين يحددون نسب مخاطرة مقبولة تناسب مستثمر المدى الطويل.

    * فوركس فايزر توفر امكانية متابعة وضع التوصية بشكل حي ومباشر.

    * يوفر كل خدماته من خلال صفحات الموقع. بما في ذلك الإشارات الحية واسعار العملات. لذلك لا حاجة لتحميل أو تركيب أي برنامج.

    * الموقع يمكّن الزبائن من متابعة نتائج جميع التوصيات السابقة بدون زيادة أو نقصان. وهذا ساعدني كثيرا على تقدير المستوى الممتاز للتوصيات .

    * شركة فوركس فايزر, تزوّد الخدمات بأسعار منخفضة وبأداء ممتاز .

    * فوركس فايزر يوفر خدمة إرسال التوصيات بواسطة رسائل قصيرة إلى الهاتف النقّال, مباشرة مع صدور التوصية. كذلك هنالك إمكانية لإرسال التوصية إلى البريد الالكتروني.

    * يوفر فوركس فايزر نظام ادارة المحافظ الجديد . من خلاله يتم تفعيل التوصيات في حساب الزبون مباشرة. وتنفيذها بشكل آلي من دون حاجة الزبون لمراقبة السوق ليقوم بتنفيذ الأوامر بشكل يدوي.وذلك عن طريق المتاجر الالي الذي ينفذ أوامر المستثمر بمجرد وصول السوق للسعر المطلوب.

    لذلك و من تجربة انصحكم بالدخول والتسجيل المجاني و وموظفي الشركة سيعاودون الاتصال بكم ... وستحصلون على توصيات مجانية ... للذهاب للموقع اضغط هنا .
     
  2. BO-MUBARAK

    BO-MUBARAK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    3,995
    عدد الإعجابات:
    6
    بالله عليك لو خرب هذا البرنامج سلملي على الفلوووووووووي :)

    كلامك لبناني او شامي واسمك خليجي ولا مستميت تبي ضحايا !