هل البنك الاحتياطي الفيدرالي هو الحاكم الحقيقي لأمريكا و العالم؟

TheDon

عضو نشط
الى اخواني البورصويين,

تحية لكم جميعا و بعد,

بعيدا عن السوق الكويتي و أهواله,

قرأت أمس عن مخرج أمريكي اسمه (أرون روسسو )(Aaron Rosso) و عن الحملة الاعلامية التي اقامها على نظام الاحتياطي الفدرالي
(Federal Reserve System)
و من ثم أخذتني الوصلات الى فلمه الوثائقي الأخير America: Freedom to Fascism الذي أنتجه بعام 2006 قبل أن يتوفاه الله باغسطس 2007.. للأسف الفلم منقول بجوجل فيديو باللغة الانجليزية فقط, و كلي أمل أن يكون أحد الاخوان فطحل بلغة الكمبيوتر و يترجمه لتعم الفائدة أكبر شريحة ممكنة.

أنا لست من محبي Conspiracy Theories أو نظريات المؤامرة.. ولكن لا أعرف لماذا كان هناك كلام مقنع و ببراهين على ورق مكتوبة عن ما هو الحال في السياسة الأمريكية و ما يترتب عليها, و ما هي أساس الضريبة المفروضة عليهم, و لماذا فرضت و من المستفيد الأول. و ما هي الخطط المستقبلية لتغيير العالم..

و قبل لا أنسى هذا هو الرابط للفلم الوثائقي.

مع تحياتي و مودّتي,

The Don​

الاشعث2

عضو نشط
اخي الكريم البنك الفيدرالي هو الي يطبع دولار ومن غير لا يغطى بالذهب يعني اطبع على كيفك واشتر فيه ذهب نفط جميع السلع فالعالم تباع
بدولار يعني ليش مستغرب وبعدين في خبر أغرب من هذا سمعت
ان الرئيس الامريكي يأخذ تعليمات من البنك الفيدرالي في بعض الامور
مثل الحروب وغيرها من الامور المصيريه لكي يتم دعمه ماليأ والرئيس
نفسه لا يعرف ممن يأخذ التعليمات يقال أن الذي يدير البنك الفيدرالي
مجموعه من اليهود والبنوك الاوربيه والامريكيه

TheDon

عضو نشط
اخي الكريم البنك الفيدرالي هو الي يطبع دولار ومن غير لا يغطى بالذهب يعني اطبع على كيفك واشتر فيه ذهب نفط جميع السلع فالعالم تباع

أخي الاشعث2

سعدت بطرحك, كلامك هذا كله موجود و تطرقوا له بالفلم الوثائقي, المشكلة انه بالفلم المخرج يذهب الى أكبرها و أسمنها, و يسألهم أسألة واضحة و صريحة و بسيطة جدا و لكن لا أحد يستطيع الاجابة عليها. من هم الملاك الرئيسين لبنك الاحتياطي الفيدرالي.. ما في رد بسيط و بدون لف و دوران. هل تدقيق حسابات بنك الاحتياطي الفيدرالي يشمل الذهب مقابل العملة؟ لا.. أين الذهب الموجود بالسابق؟ لا أحد يعرف عنه شيء.. هل هناك قانون صريح و واضح ينص على وجوب دفع ضريبة عمل أو ضريبة أجر عمل و الا قامت دائرة الإيرادات الداخلية المعروفة بال أي أر اس بالاستيلاء على جميع ممتلكاتك, لا و تدخلك السجن؟ لم يجدوا حتى الان فقرة بقانون ينص على ذالك, مع هذا, ال IRS تفعل ما تريد و بدون أي رادع.. كل المبالغ المجمعة من الضرائب من أجور مواطنيهم تذهب لتغطية ما يسمى بال deficit أو العجز الناجم من استلاف الحكومة الأمريكية من بنك الاحتياطي الفيدرالي بفوائد, و الأمر من هذا, أنّ هذه الضرائب ما تغطي شيء, ولاكن مثل ما يقولون فري موني الى الأبد, و الفكرة عموما أن لا يكون هناك حل لانهاء هذه المشكلة بالعجز الذي لن ينتهي. و من هنا أتت المؤامرة أن أغلب الحروب مصطنعة و مختلقة لجعل الحكومة الأمريكية تقنع الشعب بأن عليهم التسلح فبالتالي وجب عليهم الاستلاف أكثر من بنك الاحتياطي الفيدرالي, و الدورة تبدأ من جديد.

و أثارني موضوع تكلم فيه السيد روسسو عندما قال له أحد أعز أصدقائه من عائلة روكافلر (Nick Rockefeller) الشهيرة, و هي واحدة من مؤسسي بنك الاحتياطي الفيدرالي في 1913, أن سر وقوف اللجنة الخيرية لعائلة روكافلر وراء مساندة المرأة بأخذ كل حقوقها المهنية و مساواتها بالرجل ليس أنها ترى أنه وجوب المساواة و العدالة مثل ما ينشرون, المسألة مختلفة كل الاختلاف. السر أن قبل مساواة المرأة و خروجها من البيت الى الشغل, فان فقط نصف الشعب يدفع الضريبة, فأمّا الان كل الشعب يدفع. و السبب الثاني, بما أن 99% من الأمها أصبحن يعملن, فان الأبناء سيكونون تحت سيطرة المدارس و الحكومة ليعجنوهم كما أرادوا بينما ينشغلوا الأهل بتجمع الضريبة لهم طول عمرهم..

هناك الكثير من الأشياء بعضها صراحة لا يعقل.. أترك لكم تصديقها من عدمه

لكم تحياتي..

هذه مقابلة للمخرج قبل وفاته

حقائق

عضو محترف

عدل كلامك..منظمة الايباك "ipac" الصهيونية في أميركا و انت الصاج

Mr.President

عضو نشط
ولكن لماذا يفضح الامريكان انفسهم؟ الكل يعرف انهم يطبعون الدولارات دون تغطية و الكل يعرف ان بعض الضرائب مستجدة و غير قانونية..السبب الحقيقي وهو احد إفرازات الأزمة المالية

أن بعض الولايات تدر اموال اكثر من غيرها بسبب مواردها او صناعتها ولكن بحكم النظام الفيدرالي لا تستفيد من كل هذه الاموال و قد تستفيد منها ولاية لديها عجز بالميزانية.. فأصبحت الولايات المنتجة راغبة بالإنشقاق عن الفيدرالية و رفعو شعار جديد وهو لا للجمهوريين و لا للديمقراطيين

TheDon

عضو نشط
ولكن لماذا يفضح الامريكان انفسهم؟ الكل يعرف انهم يطبعون الدولارات دون تغطية و الكل يعرف ان بعض الضرائب مستجدة و غير قانونية..السبب الحقيقي وهو احد إفرازات الأزمة المالية

أن بعض الولايات تدر اموال اكثر من غيرها بسبب مواردها او صناعتها ولكن بحكم النظام الفيدرالي لا تستفيد من كل هذه الاموال و قد تستفيد منها ولاية لديها عجز بالميزانية.. فأصبحت الولايات المنتجة راغبة بالإنشقاق عن الفيدرالية و رفعو شعار جديد وهو لا للجمهوريين و لا للديمقراطيين

أخي الكريم Mr.President

Or Should I say Dear Mr.President

على قولة لا للجمهوريين و لا للديمقراطيين, نفس المخرج رشّح نفسه لانتخابات 2004 كمستقل و شرح الوضع كله, على انه الجمهوريين و الديمقراطيين باختلاف مبادئهم و اراءهم الا انهم يتفقون بجدول الأعمال و تماشيهم الأثنين لما فيه أولا مصلحة النظام الفدرالي..

هذا فيديو لمقابلة للسيد روسسو عند ما رشّح نفسه

و على فكرة, اللي فاضحهم بهالأفلام و كل هالمقابلات يهودي, السيد أرون روسسو يهودي, فالمسألة ليست عرقية هنا, فحيلة النظام الفدرالي تطبق على كل اليهود الأمريكان العاملين في الولايات المتحدة, فهذا ان دل فهو يدل على ان الموضوع أكبر من ملّة, الموضوع منظم من فترة طويلة جدا, و المستفيدين من هم اسسوا هذا النظام, و اليوم عيون الناس قامت تتفتح.. الله يستر من اللي جاي..

لكم مودّتي

Bo_jassim

عضو مميز
ماله علاقه لا بالعالم ولا بالسوق هذي كلها خرافات البعض يميل لتصدقيها عشان افسر شغلات موعارف اشلون افسرها

Wicked

موقوف
الى اخواني البورصويين,

تحية لكم جميعا و بعد,

بعيدا عن السوق الكويتي و أهواله,

قرأت أمس عن مخرج أمريكي اسمه (أرون روسسو )(aaron rosso) و عن الحملة الاعلامية التي اقامها على نظام الاحتياطي الفدرالي
(federal reserve system)
و من ثم أخذتني الوصلات الى فلمه الوثائقي الأخير america: Freedom to fascism الذي أنتجه بعام 2006 قبل أن يتوفاه الله باغسطس 2007.. للأسف الفلم منقول بجوجل فيديو باللغة الانجليزية فقط, و كلي أمل أن يكون أحد الاخوان فطحل بلغة الكمبيوتر و يترجمه لتعم الفائدة أكبر شريحة ممكنة.

أنا لست من محبي conspiracy theories أو نظريات المؤامرة.. ولكن لا أعرف لماذا كان هناك كلام مقنع و ببراهين على ورق مكتوبة عن ما هو الحال في السياسة الأمريكية و ما يترتب عليها, و ما هي أساس الضريبة المفروضة عليهم, و لماذا فرضت و من المستفيد الأول. و ما هي الخطط المستقبلية لتغيير العالم..

و قبل لا أنسى هذا هو الرابط للفلم الوثائقي.

مع تحياتي و مودّتي,

the don​

نعم الاحتياطي الفدرالي الأمريكي هو المتحكم بالدولار وفق متغيرات عديدة، منها التضخم و التضخم الحقيقي و الناتج القومي و القوة الشرائية و الطلب و العرض و أمور جداً كثيره لا يسعني ذكرها.

و أي عجز لكتواري يصيب الاحتياطي الفدرالي، ترى مدير هذه المؤسسة يوصي الساسة الأمريكان بدخول الحروب، كما حدث في الحرب العالمية الثانية و حرب الكوريتين و حرب الفيتنام و حرب الخليج الأولى و الثانية و مؤخراً حرب العراق.

الموضوع شائك و أحتاج لعشرات الساعات علشان أشرح الية عمل هذه المؤسسة الضخمة.

كل شي في هذه الدنيا مترابط، و الله تعالى لم يخلق أي شيء الا لسبب.

جمبازي

عضو مميز
الاحتياطى الفيدرالى ...ليس المتحكم فى العالم ؟؟؟

بل هو الاداه التى يستخدمها المتحكم فى العالم .

من هو ؟؟؟ لاتقول لى الحكومه الامريكيه ..:confused:

بل من وضع الحكومه الامريكيه ...عرفتوه ...(((المراقب نفي قيتر ))):D

اللهم اجعل كلامنا خفيف عليهم

Mr.President

عضو نشط
ماله علاقه لا بالعالم ولا بالسوق هذي كلها خرافات البعض يميل لتصدقيها عشان افسر شغلات موعارف اشلون افسرها[/QUOTE

هلا بو جاسم

ليست خرافات ابدا... الموضوع يطول شرحه و فيه جوانب سياسية معقدة.. انا بأعطيك طرف احد الخيوط و اتركك تبحث عن الحقيقة بنفسك ان كنت مهتم بها.. اكتب بالجوجل "why china is buying gold"

Bo_jassim

عضو مميز
ماله علاقه لا بالعالم ولا بالسوق هذي كلها خرافات البعض يميل لتصدقيها عشان افسر شغلات موعارف اشلون افسرها[/QUOTE

هلا بو جاسم

ليست خرافات ابدا... الموضوع يطول شرحه و فيه جوانب سياسية معقدة.. انا بأعطيك طرف احد الخيوط و اتركك تبحث عن الحقيقة بنفسك ان كنت مهتم بها.. اكتب بالجوجل "why china is buying gold"

حبيبي مستر بريسدنت مثل ما انت عارف كل شخص له نظره بالسوق الكلام الي قلته مو مني شخصيا ويعلم الله اني مالي علاقه بالسوق الامريكي ولا ابحث في هل موضوع كثيرا , لكن كله مقتبس من كتب روبرت بريكتر مع ادله كثيره تثبت ان هل شغله غير صحيحيه من كثر ما قريت عن هل نقطه الحقيقه مليت ليش مذكوره في العديد من كتبه.

نفس الشي عن الدولار وعلاقته بالاسواق او الاخبار وعلاقتها بالاسواق او تحكم اي شخص معين بالسوق هذا كله كلام غير صحيح ومدعوم بأدله وبراهين عديده.

في ناس تؤمن ان التحليل الاساسي يفيد وفي ناس لأ , في ناس تؤمن ان السوق يتحكمون فيه لكبار وفي ناس اتقول لأ.

روبرت بريكتر يقول لأ حق كل هل كلام وفي ادله كثيره جدا جدا مذكوره في كثير من الكتب الي قراتها.

كل الكلام الي قاعد اقوله مقتبس في كتب روبرت بريكتر انا ادري اذا سويت بحث او حتى اذا تطرقت حق محللين آخرين ممكن يكون لهم نفس النظره لكن الواقع غير جذي مثل ما ذكرت الموضوع وايد طويل حقيقه بس اقدر اذكرلك كتب عديده لبريكتر تكلم فيه اب هل موضوع.

روبرت بريكتر يعتبر محلل القرن حاليا ومثل ما انت عارف اذا تبي اكون لك قدوه وناس اتعلم منها اتعلم من الافضل.

شاكرلك مشاركتك.

TheDon

عضو نشط
الى الإخوة الأفاضل,

سعدت بمروركم و تعليقاتكم جدا..

الى أخي أبو جاسم الكريم,

أنا كنت دائما على قناعة أن موضوع النظام الفدرالي ماله علاقة بأي من السياسات و الأفعال و الحروب و سن القوانين, بس استحلفك بالله سيدي الكريم أن تأخذ ساعتين من وقتك, و تشاهد الفيديوات التي نقلتها على هذه الصفحة في البداية.. صراحة, هناك الكثير من الأشياء منطقية, و لم تكن نظريات, انما كانت أسئلة بسيطة و واضحة تسأل لناس لهم مكانتهم, و شوف الردود.. و على فكرة, ليس من الواجب أن تكون عندك علاقة بالأسوق الأمريكية لتبحث في هذا الموضوع, كلنا متأثرين, سواء اقتصاديا أو سياسا. و عندنا احنا سياسيا هي الأهم.

شاكر لكم جميع مشاركاتكم..

الطير القطامي

عضو مميز
اخي الكريم كما تفضل الاخوه الموضوع طويل وشائك,,,

قضية من المتحكم بالولايات المتحده وكيف يتم صناعة الرئيس وعلاقة

الماسونيه بذالك تكلم عنها الكثيرين وبعتراف عدد كبير من الساسه

الامريكيين ان الحركه الماسونيه تقوم بختيار الطلبه المميزين في الجامعات

الامريكيه وتدخلهم بدورات لتلقينهم مبادئ الماسونيه ثم تقوم بدعم المتقن

المطيع منهم ليصبح الرئيس الامريكي,,وارفق لك فتوى اللجنه الدائمه

للافتاء بهذه الحركه ليتبين لك خطرها العظيمhttp://www.islamway.com/?iw_s=Fatawa&iw_a=view&fatwa_id=11283

Bo_jassim

عضو مميز
الى الإخوة الأفاضل,

سعدت بمروركم و تعليقاتكم جدا..

الى أخي أبو جاسم الكريم,

أنا كنت دائما على قناعة أن موضوع النظام الفدرالي ماله علاقة بأي من السياسات و الأفعال و الحروب و سن القوانين, بس استحلفك بالله سيدي الكريم أن تأخذ ساعتين من وقتك, و تشاهد الفيديوات التي نقلتها على هذه الصفحة في البداية.. صراحة, هناك الكثير من الأشياء منطقية, و لم تكن نظريات, انما كانت أسئلة بسيطة و واضحة تسأل لناس لهم مكانتهم, و شوف الردود.. و على فكرة, ليس من الواجب أن تكون عندك علاقة بالأسوق الأمريكية لتبحث في هذا الموضوع, كلنا متأثرين, سواء اقتصاديا أو سياسا. و عندنا احنا سياسيا هي الأهم.

شاكر لكم جميع مشاركاتكم..

ماراح اردك ان شاء الله اشوفه :).

لكن الدولار متبع موجات اليوت من زمان وبدون لا اعرف شنو راح يصير عارف الدلار بيصعد صعده اكبيره فلما اشوف مخطط صارله اسنين يشير ان الفتره القادمه الدلار بيصعد وتطلع وقتها افلام او ادله على ان في احد يتحكم او بيصعد الدولار !! طيب من زمان الدولار مخططله انه يصعد هل فتره تبي اتقولي انهم من زمان قاعدين يخططون الدولار جذي عشان انبهونه انهم بصعدون الدولار !

انا عارف الموضوع اشويه صعب ليش على ما استوعبت السالفه احتاج الامر مني الكثير من القرائه و في محللين اليوت يؤمنون ان في احد ورى السوق ويتحكم فيه او الاخبار اهي الي اتحكم بالسوق مع ان روبرت بريكتر ينفي هل شي قطعيا فعارف الموضوع يمكن مايتصدق ابسرعه بالنسبه للمحلل الكلاسيكي بس هذا الي حاصل على مر السنين.

اتم هذي وجهة نظر وشاكرلك مشاركتك.

al3mlaaq

عضو نشط
السلام عليكم اشكر الاخ صاحب الموضوع علا اثارة الموضوع المهم باختصار بدا العد التنازلي لانهيار الاقتصاد الامريكي والمستفيد الاول الصهيونية العالمية لان الدور الامريكي انكشف لدى العالم كلة وبداو منذ فترة كبيرة بنقل استثمارات فلكية وجعل الصين مرثع امن لاموالهم ولتكون الصين البغل الصهيوني القادم
هذا تحليل جميل علمي لاستاذ مصري عن البورصة العالمية وسبب انهياراها لايطوفكمhttp
://www.youtube.com/watch?v=ehLP6dhdhDM

Edrak

عضو نشط
أعلى