مهم للجميع (تنبيه)

doody311

عضو نشط
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء تجيني استفسارات , من الاخوه خاصه الاسهم التي في هبوط ارجو من اي شخص يستفسر على الخاص ما راح ارد على شخص على العام , وبشكل عام على كل الاستفسارات وارجو ان يوضح لي الكميه , واذا كان السهم بالبيوع المستقبله يعني اجل ان يوضح لي التاريخ الشراء بالاضافه الى الكميه والسعر + الفايده او يعطيني السعر وانا اعرف الفايده , والمده
وشكرا
والله في احراجات لي على العام وبعدين على وصية الرسول اقضوا حاجاتكم بالكتمان , صلى الله على نبينا وحبيبنا محمد افضل الصلوات والسلام
صانع سوق

doody311

عضو نشط
تابع

الامن بعض الامور العام وفيها استفاده لكل الاخوان ومافيها احراج راح ارد
صانع سوق

STOCKER

عضو نشط
hi mr doody311
how r u
are you fine

are you serious about your recommedations
??

how you give us these recommedations ,is it through NEWS or analyse
??

and what it the guarantee
??

can i ask about some shars ,such as ALmal , Markaz , ware , kgl , bayen
??

or only you can help us for Forward market
??

thanks honey for your help & your Care

see you​

المقرود

عضو نشط
الأخ doody

أشكرك على حرصك علىة مساعدة إخوانك

في الحقيقة لا أرى بأسا من كتابة المواضيع على العام ، حتى تعم وتنتشر الفائدة ، وحتى تكون مرجعا للجميع ، ومن الصعب أن يتم التعرف على كاتب أي موضوع في المنتدى حتى من أقوى الهاكرز ، سواء كان الكاتب هو أنا أو أنت أو هو أو أي شخص أذ أن التسجيل في المنتدى لا يتطلب أمور شخصية تحدد هوية الشخص

فأتمنى أن تكون إجاباتك على العام

ولك جزيل الشكر

الخلوري

عضو متميز
المقرود قال:
الأخ doody

أشكرك على حرصك علىة مساعدة إخوانك

في الحقيقة لا أرى بأسا من كتابة المواضيع على العام ، حتى تعم وتنتشر الفائدة ، وحتى تكون مرجعا للجميع ، ومن الصعب أن يتم التعرف على كاتب أي موضوع في المنتدى حتى من أقوى الهاكرز ، سواء كان الكاتب هو أنا أو أنت أو هو أو أي شخص أذ أن التسجيل في المنتدى لا يتطلب أمور شخصية تحدد هوية الشخص

فأتمنى أن تكون إجاباتك على العام

ولك جزيل الشكر

كلامك معقول اخي المقرود فى حالة امور يستفيد منها الجميع ولكن
كتابة رقم الصفقة وتاريخها ممكن لاي شخص بالسوق ان يخرج اسم الشخص المعني عن طريق رقم الصفقة وفى هذه الحالة يكون الضرر للشخص وللاخ دودي

الخلوري

doody311

عضو نشط
هلا

هلا اخواني انا اقصد بالاستفسارات الخاصه , مثل تجديد العقود مشكله مباشره مع شركه معينه في سوق الاجل , خلاف مع احد الموظفين في شركات الاجل بالاضافه الى , اخبار خاصه هذا اللي اقصده مو معناتها ان كل شيء لازم على الخاص ايل شنو فايده المنتدى والاخوان اللي يتعبون عليه

زين العابدين

عضو نشط
جزاك الله خير

كان الله في حاجة العبد , ما كان العبد في حاجة أخيه

أعلى