عرض الغانم

الحالة
موضوع مغلق

بلوتوثه

عضو نشط
السلام عليكم

اليوم رحت الغانم وكان في عرض فظيع

e72 قبل الخصم بـ 180 وبعد الخصم تقريبا بـ 130

الساتيو قبل العرض بـ 298 وبعد الخصم بـ 239

وهكذا كل الاجهزة

airport

عضو نشط
قوه
هذا السعر الي تقولين عنه حاطينه سعر الاقساط تسألينه بجم يمسك الاله الحاسبه ويقولج سعره المبلغ الفلاني غير السعر المعلن
لعبتهم معروفه :)

بلوتوثه

عضو نشط
صح اذا بتاخذه بالاساط بس انا سألته قالي اذا بتاخذينه كاش ;) هذا سعره فالي يحب ياخذ من اهناك يلحق بس كاش مو اقساط

airport

عضو نشط
انا اقصد بكلامي يوم قالج الساتيو بـ 298 سعره الاقساط الي اهو السعر المعلن أما سعره كاش مايكتبونه مجرد يشوف السعر المعلن يضربه بـالنسبه المئويه والناتج يطرحه من السعر المعلن الي اهو 298 يطلع الناتج سعر الكاش الي قالج عنه 239
لان لو بتلاحظين أن اول ما نزل الساتيو سعره يبتدي من 250 وانتي نازله فأستحاله يكون سعره 298 بالغانم
والــ e72 سعره اول مانزل قبل جم يوم 143 عند المستقبل وكفالته سنه ونص وماكو احد عنده اعلى من سعر المستقبل لان يعطي كفاله سنه ونص اذا شريتي منه مباشره مو من الموزعين له
واسف على الاطاله :)

بلوتوثه

عضو نشط
اي صح كلامك بس اصلا اي جهاز ينزل برة الغانم يكون ارخص من الغانم تدري بعد الاسم بروحه له اجر عشان جذي يكون فوق العلالي المهم انه اذا الواحد يقدر ياخذ كاش ياخذ ويفضل كفالة الغانم يغتنم الفرصه الحين

بس :D انا عن نفسي ما راح اخذ من اهناك ككككككك :p :p

بلوتوثه

عضو نشط
airport اخوي

اخوي انت ماخذ اي لون من الساتيو؟؟

تبيعني اياه شرط نظيف ولا زلغ ولا برامج ثقيله بسعر زين حق خيتك المسكينه الي قاعده من شهر 6 ناطره ههالجهاز ينزل شرايك بالفكرة
:confused:

airport

عضو نشط
أنا الجهاز الي عندي لونه اسود صارله 3 اسابيع بالكثير وكفالته البراك ما اشتكي منه بشي لكن ... إذا عندج ايفون تبدليني ما اقول لا :)
أو سومي الجهاز مني وانشالله تعجبني السومه واقولج مبروك :)
جهازي السوني أغراضه شرط كامله و عليه ستيكرز على الشاشه وشرط مني مافي اي زلغه

بلوتوثه

عضو نشط
الله عاد انا خاطري بالاسود بس ماعندي اي فون ولا عندي جهاز قاعده جذي بدون تلفون حتى خطي مسكرته من زمان بس بين فترو وفترة ابطله عشان لا ينلغي !!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى