(( الارستقراطى ملك السوق الامريكى اين ادارة المنتدي ))

بو سجي

عضو نشط
اذا في يوم الارستقراطى لم يكن متواجدا او اذا غاب لفتره معينه يموت القسم واذا تواجد يحيي القسم وتجدون المتداولين ينتظرون رأيه بالاسهم والكثير ربح من وراه

نشاهد اعضاء كثيرين يوجد امام مسمياتهم مميز و محترف ووووو .... ولا يقومون بربع مايقوم فيه الارستقراطى وطبعا لا نبخص حق باقي الاعضاء المتميزين

اما الارستقراطى فهو والله الاول بلا منازع في القسم الامريكى واتمنى من الاداره ان تشوف راي الاعضاء في الارستقراطى خاصه المتداولين بهذا القسم

لاني اشوف ظلم كبير لهذا الشخص الي لازم مو يكون مميز الا محترف في الدوري الاسبانى

واتمنى تشوفون راي الاعضاء في القسم الامريكى في الارستقراطى ومشكورين

ابو دعد

عضو نشط
اؤيدك اخوي ابو سجي والأرستقراطي محترف بدرجة بروفسور

ama143

عضو نشط
السلام عليكم يا خوي هذا الشي أحنا من قبل كتبنا عنه ولكن الإدارة ما تسمع لراي الأعضاء و بوخالد لساني يعجز عن الشكر له ولله الحمد أستفدت الكثير من توصياته فلله الحمد وشكر له ولي بوخالد .

بو سجي

عضو نشط
نتمنى من الاداره تشوف توصياته و علشان تتأكد ليش اغلب الاعضاء اذا يبون اي استفسار و يفتحون مواضيع فقط علشان الارستقراطى يعطيهم رأيه

الصراحه انا اعتقد ان القسم الامريكى مافي متابعه من المشرفين والله اعلم

aladdinq8

عضو نشط
الله يعطيك العافية على هل موضوع وبالارستقراطي شهادتي مجروحه فيها على هل رجل الي مايبخل على احد والله يوفقه دنيا واخره والله يرحم والديه ووالدينا واكون جدا شاكر للادراه على تقييم رجل الذهبي بوخالد ونا متاكد من الادراه انها تعلم منو اهو الاسنقراطي وان شاء الله انشوفه العضو المحترف :)

The Dark

عضو نشط
اي والله وين الاداره عن بوخالد

والله بوخالد اذا ماكتب موظوع تلقى اليوم مايمشي وثقيل

:)

وحش البوووووووورصه

البشاره

عضو نشط
ابو خالد يستاهل ..شعله وتوصيات مدروسه ...وفيه من الاخوان كذلك فيهم خير وبركه ..توصياتهم قويه وموفقه (صاعد نازل وبوصالح وكنداوغيرهم وغيرهم الله يعطيهم العافيه والصحه والرزق الطيب)

قرموووش

عضو نشط
والله صادق يا ابو سجي
انا ما فكرت اني في يوم من الايام اني ادخل الاسهم الامريكيه ولكن بعد فتره من متابعه المنتدى وتوصيات ابو خالد واسلوووبه وحلمه وعلمه وعدم بخله بما يعلم ونصحه للاعضاء
وما قدرت اصبر خشيت على الاسهم الامريكيه والحمدلله المحفضه في خير وزووود بفضل الله ثم توصيات ابو خالد وبقيه الاعضاء وابو خالد يستاهل كل خير ولا راح نوفيه حقه مهما سوت الاداره
وشكرا

الأرستقراطي

عضو نشط
مشكورين يا اخوان ،،، الحبيب بوسجى و أخي بودعد و علاء الدين بوصلوح و the dark الكرار و ama143 , قرموش و البشارة و المميز usa stock و كل الأعضاء الغائبون الحاضرون ،،، للأمانة و الشيء بالشيء يذكر المراقب kuwait عرض علي لقب التميز و لكن آنا قلت الألقاب ما تفرق عندي أهم شي نريد مراقب يتابع طلبات الأعضاء و يكون متواجد بشكل شبه يومي ،،، و فعلا هناك أعضاء مميزين و محترفين أحترمهم و لكن أين هم ،،، على الأقل يساهمون باستفسارات الأعضاء ،،، و أشد على يد أخي مضارب أسهم و abosaleh فهم متابعين جيدين للسوق ،،، بالتوفيق للجميع و عطلة نهاية اسبوع سعيدة ،،،

The Dark

عضو نشط
مشكورين يا اخوان ،،، الحبيب بوسجى و أخي بودعد و علاء الدين بوصلوح و the dark الكرار و ama143 , قرموش و البشارة و المميز usa stock و كل الأعضاء الغائبون الحاضرون ،،، للأمانة و الشيء بالشيء يذكر المراقب kuwait عرض علي لقب التميز و لكن آنا قلت الألقاب ما تفرق عندي أهم شي نريد مراقب يتابع طلبات الأعضاء و يكون متواجد بشكل شبه يومي ،،، و فعلا هناك أعضاء مميزين و محترفين أحترمهم و لكن أين هم ،،، على الأقل يساهمون باستفسارات الأعضاء ،،، و أشد على يد أخي مضارب أسهم و abosaleh فهم متابعين جيدين للسوق ،،، بالتوفيق للجميع و عطلة نهاية اسبوع سعيدة ،،،

حبيب يا بوخالد

بالتوفيق

ama143

عضو نشط
غالي وحبيب يابوخالد والتواضع دايم من صفاتك
وإلى الأمام إن شاء الله

بو سجي

عضو نشط
نستاهل كل خير يابوخالد والله يكثر من امثالك

you&me

عضو نشط
والله ياجماعه انا بدش البورصه الامريكي من التوصيات الموجود وبالاخص مالته عطاني ثقه انه في ناس اتخاف على الناس الثانيه والله يحفظ كل واحد يهمه الناس ويخاف الله .

bhams

عضو مميز
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
يستاهل الأرستقراطي . . .

توكل على الله

عضو نشط
ابو خالد شهادتى فيه مجروحه لانه اول شخص ساعدني هو والاخ كندا فعلا يستحقون التميز والامام --------------وعيدكم مبارك مقدما-----------------------------

canada

عضو نشط
انا ارا الاخ ابا خالد مميز من زمان
وليس التميز هو وضع هذه الكلمه الصفيره تحت اللاسم التى تتمنن بها الاداره على الاعضاء
للعلم الكلمه لاتقدم ولا تاخر لكن الامتياز خرج من الشخص نفسه وابا خالد في المنتدى مميز
لاتعنيه الكلمه وشكرا لكل من ساهم بالموضوع وخاصه صاحب الموضوع
اخوكم كندا

بو سجي

عضو نشط
انا ارا الاخ ابا خالد مميز من زمان
وليس التميز هو وضع هذه الكلمه الصفيره تحت اللاسم التى تتمنن بها الاداره على الاعضاء
للعلم الكلمه لاتقدم ولا تاخر لكن الامتياز خرج من الشخص نفسه وابا خالد في المنتدى مميز
لاتعنيه الكلمه وشكرا لكل من ساهم بالموضوع وخاصه صاحب الموضوع
اخوكم كندا

مشكور ياخوي كندا وطبعا انت ايضا ممن يستحقون التمييز

ولكن للاسف حتى الان لم نشاهد اي رد من المشرفين او المراقبين وانا الصراحه وانا صارلي اتداول في السوق الامريكى اكثر من اربع شهور ولا مره شفت رد اي مراقب في هذا القسم

وهذا الشي يأكد كلام بوخالد ان القسم الامريكى يحتاج مراقب من الاعضاء المتداولين والمتابعين للسوق

ورق خسران

عضو نشط

والله انك فحل يا بوخالد

أعلى