vitx وأخبار كثيرة اليوم هل اليوم يومه ولا لا

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
الخبر الاول
البيان الصّحفيّ المصدر : تكنولوجيات في . آي ., شركه


يعلن ف.ي. تيكنولوجيس عن 20 مليون $ توظيف خاصّ
الجمعة 10 ديسمبر, 7:00 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
يعلن باناكوس فارماسيتيكالز عن دخول المرحلة محاكمتان


ووترتاون, ماس., 10 ديسمبر / برنوسواير-فيرستكول / - - تكنولوجيات في . آي ., شركه ( ناسداك : فيتكس - أخبار; فيتيكس أو الشّركة ), مخصص إلى شركة تكنولوجيا حيويّة يطوّر الجيل القادم من مضادّ لمنتجات معدية, اليوم أعلن أنّه قد وقّع الاتّفاقيّات الموجبة مع مجموعة من المستثمرين للتّوظيف الخاصّ للأسهم المشتركةه و تصاريحه بقيمة 20 مليون $ لشراء الأسهم المشتركةها . 20 مليون $ الذي يموّل يُقَاد من قبل إل إل سي شركاء النّقطة العظيم لجرينتش, كونيتيكت . المستثمرون من شركه عقاقير باناكوس ( باناكوس ) الممسوكة بشكل خاصّ سيشاركون في متضمّنًا مغامرات الو و صباحًا باباس و الشّركاء, المستثمرين الكبيرين في باناكوس المموّلين .
الإعلان


التّوظيف الخاصّ بقيمة 20 مليون $ صُمِّمَ للانغلاق في آنٍ واحد باختتام الدّمج بين فيتيكس و باناكوس . بينما سيُطْلَب مساهمو بلوائح بورصة ناسداك, فيتيكس مطلوب أن يصوّتوا موافقتهم للتّمويل وأيضًا دمج باناكوس . تخطّط الشّركة لرفع قريبًا تصريح تسجيل على s الشّكل مع لجنة البورصة والأوراق المالية . مفوّض مشترك تصريح / نشرة يتعلّق بالدّمج و التّوظيف الخاصّ يموّل سيُرْسَل إلى كلّ المساهمين للتماس أصواتهم . تحت شروط التّوظيف الخاصّ, فيتيكس سيصدر 100,000,000 سهم من الأسهم المشتركة ( سعر فعليّ ل0.20 $ لكلّ سهم عاديّ ), و التّصاريح المتحرّكة لشراء حتّى 45,000,000 سهم من الأسهم المشتركة في 0.24 $ لكلّ سهم تدريبيّ طوال خمسة سنوات . سيكون لدى مستثمري التّوظيف الخاصّ الحقّ لتعيين عضو في مجلس إدارة الشّركة الذي سيستمرّ في أن يحصل على أغلبيّة مديرين مستقلّين . التّمويل عرضة لحالات الختاميّة المختلفة, متضمّنًا اختتام الدّمج مع باناكوس . إس جي كاوين و شركة, إل إل سي عمل كوكيل التعين في المكان المناسب الصدارة للتّمويل .

اليوم, في بيان منفصل, باناكوس أعلن عن تعارف 2a مرحلة تجربة إكلينيكيّة لمرشّح دواء فيروس مرض فقدان المناعة, السّلطة الفلسطينيّة 457 . مجلس المراجعة الخاصّ بالمؤسّسة ( آي آر بي ) و الموافقة الأخرى قد تُلُقِّيَتْ و الدّراسة مفتوحة الآن للإدراج . يخطّط باناكوس لإكمال تناول جرعة كلّ المرضى و الإبلاغ تمهيديّ يتسبّب في نصف الأول من ال2005 . في هذه الدّراسة, مرضى معدون بفيروس مرض فقدان المناعة ليس على العلاج الآخر سيتلقّى السّلطة الفلسطينيّة 457 مرّة لمدة عشرة أيام يوميّ . ستكون نقطة انتهاء التّقطير لجزء نفطيّ معيّن الرّئيسيّة للدراسة تقليل الحمل الفيروسيّ . ال457 للسّلطة الفلسطينيّة هم الأول في طبقة جديدة للدواء فيروس مرض فقدان المناعة شفويّ مكتشفة من قبل علماء باناكوس أن يعيق المرحلة الأخيرة لدورة حياة الفيروس, نضج الفيروس . هو صُمِّمَ لمكافحة مقاومة المخدّر, الذي يحدث في حتّى ثلثي مرضى فيروس مرض فقدان المناعة المعالجين بالدواء المتاح حاليًّا و السّبب البارز لفشل علاج فيروس مرض فقدان المناعة . يتوقّع باناكوس إكمال الدّراسة و الإعلان عن النّتائج في نصف الأول من ال2005 .

الدّكتور صمؤيل أكيرمان, رئيس مجلس فيتيكس و رشّح المدير التّنفيذيّ للشركة المدموجة, علّق, هذا الذي يموّل يمثّل نقطة تحوّل مهمّة في هدفنا لبناء شركة مضادّة للإينفيكتيفيز بارزة . سيكون لدى الشّركة المشتركة الموارد الماليّة للتّقدّم برامج تطويرنا العلميّة المبشّرة . جذبنا مجموعة مستثمر متميّزةً, متضمّنًا استثمار إضافيّ بالتّواجد مساهمون . المستثمرون الجدد ملتزمون بالنجاح الطّويل الأجل للشركة كما هو مثبت بالتزامهم الاستثماريّ و تمثيلهم, على الاختتام, على مجلس إدارتنا . نهنّئ فريق باناكوس على تقدّمهم القويّ المستمرّ في التّقدّم المخدّر المبتكر المثير, السّلطة الفلسطينيّة 457, إلى المرحلة القادمة لعمليّة التطوير العلميّة ."

ديفيد كروين, رئيس لإل إل سي شركاء النّقطة العظيم, علّق, نعتقد أن دمج فيتيكس و باناكوس سيخلقان كبيرًا جديدًا مضادّ ل- شركة إينفيكتيفيز . نعتبر خطّ أنابيب الشّركة للمنتج لنكون مبشّرين جدًّا و فرق الإدارة المشتركة للكون طبقةً عالميّةً . ال457 للسّلطة الفلسطينيّة, بآليّة فعل المبتكرة الخاصّة بها, طريق الإدارة الشّفويّ, مرّة يوميًّا يتناول جرعة, و وعد المرحلة أنا و مرحلة أنا / نتائج تجربة الثاني الإكلينيكيّة, لدى إمكانيّة للكون دواء فيروس مرض فقدان المناعة رئيسيًّا في حقل حيث تتجاوز فرصة السوق العالميّة 6 بليون $ ."

ستستضيف الشّركة مكالمة جماعيّة اليوم السّاعة 8:30 صباحًا وقت شرقيّ لمناقشة هذه الصّفقة .

المكالمة الجماعيّة قد تُوصَل بتلفنة ( 877 ) 707-9628 للمتحدّثين المحلّيّين و ( 785 ) 832-1508 للمتحدّثين الدّوليّين . إعادة للمكالمة الجماعيّة ستُحْفَظ بالأرشيف لمدّة 30 يوم و قد تُوصَل بتلفنة ( 888 ) 562-3380 للمتحدّثين المحلّيّين و ( 402 ) 220-1188 للمتحدّثين الدّوليّين .

التّوظيف الخاصّ عُمِلَ فقط إلى المستثمرين المفوّضين, بهذا مدّة تُعَرَّف وفقًا لقانون الأسهم ل1933, أو أيّ قوانين أمن دولة . الأسهم قد لا تُعْرَض أو تُبَاع في تسجيل الولايات المتحدة الغائب أو الإعفاء من قانون الأسهم ل1933 و أيّ قوانين أمن دولة سارية المفعول . قد وافقت الشّركة على حفظ تصريح تسجيل لإعادة البيع أسهم الأسهم المشتركة و الأسهم للأسهم المشتركة تسبّب التّصاريح خلال الثّلاثون ( 30 ) أيّام بعد الاختتام . هذا التّصريح لا عرض للبيع ولا طلب عرض لشراء أسهم الأسهم المشتركة الشّركة أو التّصاريح لشراء الأسهم المشتركة في أيّ صفقة .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
الخبر الثاني

البيان الصّحفيّ المصدر : عقاقير باناكوس, شركه


يعلن باناكوس فارماسيتيكالز عن دخول المرحلة تطوّران إكلينيكيّ لمرشّح دواء فيروس مرض فقدان المناعة, السّلطة الفلسطينيّة 457
الجمعة 10 ديسمبر, 7:01 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


جيثيرسبرج, الميريلاند, 10 ديسمبر / برنوسواير / - - عقاقير باناكوس, شركه, اليوم أعلنت عن تعارف 2a مرحلة تجربة السّلطة الفلسطينيّة الإكلينيكيّة 457, الأول في طبقة جديدة من مرشّحي دواء فيروس مرض فقدان المناعة سمّى موانع النّضج . مجلس المراجعة الخاصّ بالمؤسّسة ( آي آر بي ) و الموافقة الأخرى قد تُلُقِّيَتْ و الدّراسة مفتوحة الآن للإدراج . يخطّط باناكوس لإكمال تناول جرعة كلّ المرضى أثناء الرّبع الأوّل, 05 .
الإعلان


الدّراسة, ليُؤَدَّى في عدّة مواقع في أمريكا, صُمِّمَ لتبيين القدرة المضادّة للفيروس للسّلطة الفلسطينيّة 457 أتباعًا مرّة لمدة عشرة أيام متناول جرعة شفويّ يوميّ في المرضى المعدين بفيروس مرض فقدان المناعة الّذي ليس على علاج مضادّ للفيروسات آخر . أعلن باناكوس عن النّتائج الإيجابيّة من مرحلة حديثًا أنا / تجربة الثاني الإكلينيكيّة في المرضى المعدين بفيروس مرض فقدان المناعة . بعد جرعة السّلطة الفلسطينيّة واحدة و شفويّة - 457, تقليل هامّ في الحمل الفيروسيّ من الأساس, لحتّى تقريبًا 0.7 log10, رُئِيَ في المرضى يتلقّون مستويات الجرعة العالية . أكملت الشّركة أيضًا حديثًا إيب مرحلة تجربة السّلطة الفلسطينيّة الإكلينيكيّة - 457 شفهيًّا مرّة كلّ يوم لمدة عشرة أيام إلى المتطوّعين السّلام مدارٍ . مرشّح المخدّر أُجِيزَ جدًّا و كثافات البلازما للسّلطة الفلسطينيّة 457 مستوى موصول عظيم للغاية من هؤلاء تنبّئوا لتزويد فائدة علاجيّة في المرضى المعدين بفيروس مرض فقدان المناعة . كلاهما لتلك الدّراسات قد اُخْتِيرَ للتّقديم في المؤتمر الثّاني عشر بخصوص ريتروفيرسيز و العدويات الانتهازيّة إلى يعقد في بوسطن, ma أثناء فبراير, 2005 .

دخول المرحلة نموّان من السّلطة الفلسطينيّة ال457 نقطة تحوّل رئيسيّة للشّركة, علّقوا الدّكتور ديفيد إ. مارتن, في بي, تطور الدواء في باناكوس . تبني هذه الدّراسة على تقدّمنا السّريع الأخير, توليد الأمان المشجّع و بيانات فارماكوكينيتيك من دراسة إيب المرحلة و تبيين تقليل في الحمل الفيروسيّ بعد جرعة شفويّة واحدة في المرضى المعدين بفيروس مرض فقدان المناعة في المرحلة أنا / دراسة الثاني . لدى ال457 للسّلطة الفلسطينيّة عمر نصفيّ طويل في الجسم, يتسبّبون في كثافات البلازما المزوّدة بدرجة كبيرة بعد يوميًّا تناول جرعة مكرّر . لذلك, نتوقّع رؤية تقليل حمل فيروسيّ كبير حتّى متى السّلطة الفلسطينيّة 457 يُدَارُونَ يومياً لمدّة عدّة أيّام أو أكثر .نتائج 2a المرحلة تجربة إكلينيكيّة تُتَوَقَّع في الرّبع الثّاني, 2005 . أثناء النّصف الثّاني من ال2005, باناكوس يعتزم بدء دراسات 2b المرحلة للسّلطة الفلسطينيّة 457 صمّموا لتمهيد الطّريق للمرحلة المحوريّة 3 دراسات .

ال457 للسّلطة الفلسطينيّة هم الأول في طبقة جديدة للدواء فيروس مرض فقدان المناعة شفويّ مكتشفة من قبل علماء باناكوس أن يعيق نضج الفيروس, المرحلة الأخيرة لدورة حياة الفيروس . هو صُمِّمَ لمكافحة مقاومة المخدّر, الذي يحدث في معظم مرضى فيروس مرض فقدان المناعة المعالجين بالدواء المتاح حاليًّا و السّبب البارز لفشل العلاج . 457 عملاً للسّلطة الفلسطينيّة بآليّة المختلفة من ذلك لأيّ دواء معتمد أو الدّواء الآخر في النّموّ, بسدّ خطوة أساسيّة في تشغيل بروتين رئيسيّ فيروسيّ سمّت كابسيد . قد أظهرت الدّراسات المتعلّقة بفترة الحضانة أن السّلطة الفلسطينيّة 457 يحتفظون بالنّشاط الكامل ضدّ الفيروس المقاوم للمخدّرات, مؤثّر في نموذج حيوان للإصابة بالإيدز و سيكون مناسب للاستعمال في علاج المركّب بالدواء الآخر .

الخبر الثالث.................................

البيان الصّحفيّ المصدر : تكنولوجيات في . آي ., شركه


يعلن ف.ي. تيكنولوجيس عن الخطط لحقوق بقيمة 5.5 مليون $ يعرض
الجمعة 10 ديسمبر, 7:03 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


ووترتاون, ماس., 10 ديسمبر / برنوسواير-فيرستكول / - - تكنولوجيات في . آي ., شركه ( ناسداك : فيتكس - أخبار; فيتيكس أو الشّركة ), مخصص إلى شركة تكنولوجيا حيويّة يطوّر الجيل القادم من مضادّ لمنتجات معدية, اليوم أعلن عن نيّته لحفظ تصريح تسجيل مع لجنة البورصة والأوراق المالية لعمل حقوق مساهم للأسهم المشتركةه بقيمة قصوى تقريبًا 5.5 مليون $ . بالرّغم من أنّ الشّروط المفصّلة لعمل الحقوق لم بعد تُحَدَّد, فيتيكس سيعرض أسهم الأسهم المشتركةه إلى مساهميها في 0.20 $ لكلّ سهم الذي هو نفس السّعر لكلّ سهم كفي التّوظيف الخاصّ المعلن اليوم . عمل حقوق المساهم خُطِّطَ أن يبدأ أوائل 2005 و عرضة لاختتام الدّمج بشركه عقاقير باناكوس ( باناكوس ) .
تخطّط الشّركة لأن ترفع تصريح تسجيل لعمل الحقوق أوائل 2005 و ستحدّث المساهمين في ذلك الوقت بخصوص الشروط المفصّلة للعمل .

لن يكوّن هذا البيان الصّحفيّ عرضًا للبيع أو طلب عرض للشّراء, ولا سوف هناك أيّ بيع لهذه الأسهم, في أيّ دولة التي فيه مثل هذا العرض, الإغواء أو بيع سيكون غير شرعيّ قبيل تسجيل أو مؤهّل تحت قوانين الأسهم لأيّ دولة من هذا القبيل . هذه الأسهم قد لا تُبَاع, ولا قد عروض للشّراء قُبِلَتْ, قبيل الوقت تصريح التّسجيل ليُرْفَع مع لجنة البورصة والأوراق المالية يصبح مؤثّرًا .

عن فيتيكس

يطوّر فيتيكس الجيل القادم من مضادّ لمنتجات معدية . إيناكتاين الصّحبة الخاصّ ( تي إم ) تكنولوجيا صُمِّمَتْ لإبطال تشكيلة عريضة من الفيروسات, البكتيريا و طفيليّات في وحدات كرات الدّم الحمراء, و أيضًا قد بيّنت قدرتها لإزالة بروتينات بريون من وحدات كريّة الدّم الحمراء . ما يزيد عن 40 مليون وحدة كريّة دم حمراء تُنْقَل دم سنويًّا في أمريكا, أوروبّا و اليابان . لمعلومات أكثر عن فيتيكس, من فضلك زر موقع إنترنتنا في : http://www.vitechnologies.com.

عن باناكوس

باناكوس فارماسيتيكالز يُشْرَك في الاكتشاف و نموّ الجزيء الصّغير الدواء شفويّ لعلاج فيروس مرض فقدان المناعة و الأمراض الفيروسيّة البشريّة الرّئيسيّة الأخرى . تركّز تكنولوجيات اكتشاف باناكوس الخاصّة على الأهداف المبتكرة في دورة حياة الفيروس, متضمّنًا اندماج الفيروس و نضج الفيروس, الأول و خطوات أخيرة إصابة فيروسيّة . معلومات أكثر عن باناكوس متاحة في http://www.panacos.com.

باستثناء للمعلومات التّاريخيّة المحتواة هنا, المسائل المناقشة هي تصريحات مستقبليّة عمل متعقّب إلى إمدادات الميناء الآمنة لإصلاح تقاضي الأسهم الخاصّ قانون ال1995 . تتضمّن هذه التّصريحات الأخطار و الشّكوك, مثل الإعدام للتّمويل للشركة و الخطط الاستراتيجيّة الأخرى, التّذبذبات الرّبع سنويّة في تشغيل النّتائج, توقّع خطوط الزمن التّجربة الإكلينيكيّة أو النّتائج, التوفّر في الوقت المناسب للمنتجات الجديدة, قبول السّوق لمنتجات الشّركة, تأثيرات المنتجات المنافسة و التّسعير, اللّائحة الحكوميّة لمنتجات الشّركة و الأخطار و الشّكوك الأخرى جعلت فصاعدًا في برادة الشّركة مع لجنة البورصة والأوراق المالية . يمكن أن تسبّب هذه الأخطار و الشّكوك للنّتائج الفعليّة أن تختلف بقدر كبير عن أيّ تصريحات مستقبليّة المعمولة هنا .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
الخبر الاخير ................

يسرّح ف.ي. تيتش 40 في المئة من العاملين
الجمعة 10 ديسمبر, 7:48 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
يسرّح ف.ي. تيكنولوجيس 40 في المئة من العاملين في إعادة تشكيل المجهود


ووترتاون, ماس. ( أسوشيتد برس ) - - شركه تكنولوجيات في . آي . شركة تكنولوجيا حيويّة قالت يوم الجمعة أنّها أزالت 40 في المئة من قواه العاملة كجزء من إعادة تشكيل عمليّات الشّركة .
إعادة التّنظيم اُعْتُزِمَتْ أن تسمح لفيتيكس أن يحافظ على النّقد حتّى انتهاء اكتسابه لشركه عقاقير باناكوس, شركة دواء مرحلة تطوير يركز على يسدّ انتشار الإصابة بالإيدز, متمركز في جيثيرسبرج, الميريلاند

الإعلان


بينما أوقف في نوفمبر, فيتيكس المبلّغ الإدراج في الدراسة الطّبّيّة المتأخّرة لنظام إيناكتاين لكرات الدّم الحمراء مؤقّتًا, بعد التّعرّف على استجابة مناعيّة إلى كريّات دم حمراء إيناكتاين-تريتيد في مريض واحد في الدّراسة .

تكنولوجيا الصّحبة لإيناكتاين صُمِّمَتْ لإبطال تشكيلة عريضة من الفيروسات, البكتيريا و طفيليّات في وحدات كرات الدّم الحمراء . أكثر من 40 مليون وحدة كريّة دم حمراء تُنْقَل دم سنويًّا في الولايات المتحدة, أوروبّا و اليابان .

قال فيتيكس أنّه يخطّط للاستمرار ها يستعرض للبيانات و المناقشات مع إدارة الغذاء والدواء بخصوص التّوقيت و حالات التي تحتها ستسمح هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية لفيتيكس أن يستأنف المحاكمة . يواصل فيتيكس العمل على التّعديلات المحتملة إلى نظام إيناكتاين الذي سوف قد يقلّل استجابة مناعيّة لكريّة الدّم الحمراء أيضًا .

بشكل منفصل, فيتيكس أبلغ أنّه رتّب أسهم عاديّة خاصّةً بقيمة 20 مليون $ تموّل الاتّفاقيّة مع مجموعة للمستثمرين, مرهون على إغلاق الدّمج مع باناكوس و الشّروط الأخرى .

قرارنا الأخير لوقف الإدراج في الدّراسة الطّبّيّة لإيناكتاين مؤقّتًا قد أطلق مراجعة إنفاقنا طوال الأشهر القليلة القادمة, قال رئيس و المدير التّنفيذيّ جون بر . أولويّتنا القصوى هي إغلاق الدّمج مع باناكوس و المرتبط التّمويل ."
 

الحسيني

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2004
المشاركات
435
الإقامة
K.S.A
الفاليوم 25000 ألف والطلب بـ 64. علماً بأن سعر اقفال يوم أمس .65

أرجو من الأخوان أن يوضحو لنا لماذا لم تؤثر هذه الأخبار على طلب السهم لتعم الفائدة
 

alrabeet

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2003
المشاركات
1,163
* فيتيكس سيصدر 100,000,000 سهم من الأسهم المشتركة ( سعر فعليّ ل0.20 $ لكلّ سهم عاديّ

*هو صُمِّمَ لمكافحة مقاومة المخدّر, الذي يحدث في حتّى ثلثي مرضى فيروس مرض فقدان المناعة المعالجين بالدواء المتاح حاليًّا و السّبب البارز لفشل علاج فيروس مرض فقدان المناعة . يتوقّع باناكوس إكمال الدّراسة و الإعلان عن النّتائج في نصف الأول من ال2005

هذا اللي استنتجته

والله اعلم
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
هلا اخوي الرابيت اشوفه بالبري ماركت طاح طيحه الله يستر على اخواننا اللي مشترين فيه قل امين
 

Destiny

عضو جديد
التسجيل
5 ديسمبر 2004
المشاركات
5
السلام عليكم ...
هالسهم سعره طاح من اخر الاخبار عن الموظفين فيها و ما الى ذلك ثاني شي في الوقت الحالي السهم من الممكن انه ينزل اكثر في حالة اذا ما عرظوا السهم اب 0.20$ و الشركتين حتى الان ما اندمجوا ثالث شي ليلحين ماكو ماده منتجه عشان يسوقونها يعني انه هذي شركه للاستثمار بالمدى الطويل و انا بصبر لين يتم ادراج الاسهم المذكوره اعلاه لاقتناص سعر شراء و انشالله الله يوفقنا جميعا
 
أعلى