موظفين المؤسسه هم السبب في تاخير المشاريع

الحالة
موضوع مغلق

BMW750

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2009
المشاركات
809
لماذا لم يحضرون الاجتماع؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الظاهر مو عارفين شنو المطلوب؟؟؟
ولهذا السبب تم التاجيل لبعد العيد
وهذا الخبر
أوصت اللجنة الفنية للمجلس البلدي في اجتماعها أمس بالموافقة على طلب المؤسسة العامة للرعاية السكنية ووزارة الكهرباء والماء بشأن اعتماد مواقع محطات تحويل الكهرباء الثانوية ضمن مدينة جابر الاحمد الاسكانية بالقطاعين «أ» و«ب».
وقال رئيس اللجنة العضو المهندس عبدالله العنزي في تصريح صحفي عقب الاجتماع ان اللجنة اجلت بحث الطلب الثاني للمؤسسة والمتعلق باعتماد المخطط الهيكلي لمدينة جابر الأحمد وذلك لعدم حضور ممثليها للاجتماع لمناقشتهم.
واشار الى موافقة اللجنة على طلب وزارة الكهرباء والماء بشأن تخصيص 38 موقعا مقترحا لآبار مراقبة مناسيب المياه الجوفية ونوعيتها مع تخصيص منهول تصريف خاص بكل بئر في المناطق الجنوبية لدولة الكويت وحتى منطقة جنوب السرة شمالا.
واوضح ان الموافقة على هذه المواقع مشروطة بفحص ومراقبة مستوى «كبريتيد الهيدروجين» في المياه السطحية والجوفية والمحافظة على نظافة الموقع قبل وبعد التنفيذ.
وقال العنزي ان اللجنة وافقت ايضا على طلب آخر لوزارة الكهرباء والماء بشان تخصيص اربعة مواقع مقترحة لابار مياه ضحلة لخفض منسوب المياه الجوفية وثلاثة مواقع مقترحة لآبار مراقبة ابعاد مع تخصيص منهول تصريف في منطقة القيروان ضمن طريق وصلة الدوحة وذلك نظرا لتجمع المياه الراكدة والذي سبب ازعاجا كبيرا لاهالي منطقة القيروان نظرا للروائح المنبعثة منه وتجمع الحشرات.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى