بسم الله الرحمن الرحيم

الحالة
موضوع مغلق

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

يشهد الله ااني احبك واحب جميع الاخوة الاعضاء بلا استثناء
حتى من اخطا بحقي... وحياك الله بين اهلك
حتى لو اختلف معك فانت اخ عزيز

R-W-H

عضو نشط
الحمدالله على السلامه نورتنا واشكر الساده المشرفين والاعضاء اللي قاموا بالتوسط لك للعوده مكانك القلب :)

بحراوي

عضو مميز
حياك الله اخونا بوخالد ان شاء الله العود احمد وخلك عاقل ما نبي مشاغبات :)

acton

عضو نشط

mon406

عضو نشط
حياك الله اخونا بوخالد ان شاء الله تكون أزمه ومرت ولكن في النهايه لانستغني عنك ولا عن باقي المحللين الواقعيين الصادقين والله يوفقك ويفرج همك وهمنا اللهم آمين

Bo ayed

عضو نشط
افا المنتدى طلع واسطات ؟؟؟؟؟
يعني تحرش بالعالم ولا صارت شكوة وقفوه ابو شهر وطاح الحطب
انزين وحق الناس ضايع
شي غريب

واقف

عضو نشط
مادري ليش طرأ علي الجويهل لما شفت العنوان

مجد 91

عضو نشط
الحمدلله على السلامة على ان متابعين أخبارك أول بأول

Aljoman

عضو نشط
أشكر أخوي بو عبدالله لابتوب لتوسطه لي لدى "المشرفين" لإعادتي الى المنتدى.

الشكر أيضاً لأخوي بو سلمان نافيجيتور اللي سعى لي بالخير.

و أشكر الأخوة المشرفين الاخرين سواء اللي يكرهوني أو اللي ما يكرهوني.

فعلاً مكسبي الوحيد في المنتدى،، هم الأخوان لابتوب و نافيجيتور و سبلندد و تاهو.

مع اني فقدت شهيتي بالتحليل المالي، سأكتفي بس بالقراءة و الاطلاع قدر المستطاع. و اللي يحتاج تحليل مالي،، سمعت أن الجمان يحللون أي تحليل خاص بمبلغ مالي معين، بصراحة خوش خدمة جزاهم الله خير.

بالتوفيق.

*

شكراً للعضو UNIX

وللعلم فإن خدماتنا وتحليلاتنا كثيرة ومتعددة ، ويمكن أنك تقصد خدمتنا الأخيرة joman-sms ، فهي معلن عنها في هذا المنتدى المميز "المؤشر نت" في أعلى الصفحة على الرابط التالي :

كما يتم عرض joman-sms يومياً في "المؤشر نت" ولكن بعد أسبوع من صدورها ، وهي على الرابط التالي :

أشكر أخوي بو عبدالله لابتوب لتوسطه لي لدى "المشرفين" لإعادتي الى المنتدى.

الشكر أيضاً لأخوي بو سلمان نافيجيتور اللي سعى لي بالخير.

و أشكر الأخوة المشرفين الاخرين سواء اللي يكرهوني أو اللي ما يكرهوني.

فعلاً مكسبي الوحيد في المنتدى،، هم الأخوان لابتوب و نافيجيتور و سبلندد و تاهو.

مع اني فقدت شهيتي بالتحليل المالي، سأكتفي بس بالقراءة و الاطلاع قدر المستطاع. و اللي يحتاج تحليل مالي،، سمعت أن الجمان يحللون أي تحليل خاص بمبلغ مالي معين، بصراحة خوش خدمة جزاهم الله خير.

بالتوفيق.

*

الحقيقه نشكر أدارة منتدانا وعلى رأسهم الاخ المؤشر المشرف العام وأشكر بالخصوص ابوسلمان المشرف نفيجيتر وهذا ليس غريب عليه الفزعه لهذا المنتدى وهذا يدل على تواصله الدائم مع الأعضاء والسالفه ليست واسطه كما يظن البعض ولكن أنا من واجبي أن أدعوا جميع الاعضاء للتواصل مع الاخ بوخالد بونكس وليعلم الجميع وأنا أشهد بهذه الكلمة أن أبوخالد من أفضل محللين الشركات الكويتيه تحليلا اساسيا وهو أيضا خساره كبيره للمنتدى وأني أدعوا جميع أحبائي بهذا المنتدى بأن يطولون بالهم عليه شوي أهو مشكلته مايرحم السانه متبري منه لكن قلبه أبيض ونحن سبب وجودنا بهذا المنتدى هو مساعدة صغار المستثمرين ومن وجهة نظري في ظل البلاوي المحاسبية لدي الشركات أرى أن الاخ يونكس هذا دوره الان وواجب عليه أن يقوم بالدور المطلوب منه بمساعدة جميع اخوانه رواد المنتدى وانصحه بعمل صفحه خاصة له في هذا الخصوص وكشف مستور شركاتنا الورقية وشي طبيعي سوف يواجه يونكس المشاكل الكثيره لأن أذناب هؤلاء مروجي الاشاعات والمطبلين والمبهرجين للشركات الفاشله يهمهم كثيرا ابتعاد يونكس وكاشفي بلاويهم من منتدانا وانت يابوخالد شوف كثر المشاركات والناس اللي تحبك تستحق منك البذل والعطاء لهذا المنتدى
كما أرجوا من الاخ المشرف العام إعادة لقب التميز ليونكس ليكون له دافع ومايصير له حجه بعدها وهو يستحق هذا اللقب

Aljoman

عضو نشط
الحقيقه نشكر أدارة منتدانا وعلى رأسهم الاخ المؤشر المشرف العام وأشكر بالخصوص ابوسلمان المشرف نفيجيتر وهذا ليس غريب عليه الفزعه لهذا المنتدى وهذا يدل على تواصله الدائم مع الأعضاء والسالفه ليست واسطه كما يظن البعض ولكن أنا من واجبي أن أدعوا جميع الاعضاء للتواصل مع الاخ بوخالد بونكس وليعلم الجميع وأنا أشهد بهذه الكلمة أن أبوخالد من أفضل محللين الشركات الكويتيه تحليلا اساسيا وهو أيضا خساره كبيره للمنتدى وأني أدعوا جميع أحبائي بهذا المنتدى بأن يطولون بالهم عليه شوي أهو مشكلته مايرحم السانه متبري منه لكن قلبه أبيض ونحن سبب وجودنا بهذا المنتدى هو مساعدة صغار المستثمرين ومن وجهة نظري في ظل البلاوي المحاسبية لدي الشركات أرى أن الاخ يونكس هذا دوره الان وواجب عليه أن يقوم بالدور المطلوب منه بمساعدة جميع اخوانه رواد المنتدى وانصحه بعمل صفحه خاصة له في هذا الخصوص وكشف مستور شركاتنا الورقية وشي طبيعي سوف يواجه يونكس المشاكل الكثيره لأن أذناب هؤلاء مروجي الاشاعات والمطبلين والمبهرجين للشركات الفاشله يهمهم كثيرا ابتعاد يونكس وكاشفي بلاويهم من منتدانا وانت يابوخالد شوف كثر المشاركات والناس اللي تحبك تستحق منك البذل والعطاء لهذا المنتدى
كما أرجوا من الاخ المشرف العام إعادة لقب التميز ليونكس ليكون له دافع ومايصير له حجه بعدها وهو يستحق هذا اللقب
ننتهز فرصة الحديث عن كشف مستور الشركات الورقية والفاسدة للاطلاع على موضوع (وانكشف المستور ..." فاحت الريحة" سابقاً) في ديوان الجُمان، حيث أن الموضوع يرصد ما تنشره الصحف من تلاعب وفساد بعض الشركات المدرجة ليكون مرجعاً لمعرفة "بعض" ونقول "بعض" وليس "كل" الشركات الفاسدة ، وذلك على الرابط التالي http://diwan.aljoman.net/showthread.php?t=1855 كما يمكن الاطلاع على نموذج متابعة أخبار أحد الشركات "المشبوهة" من خلال رابط "وبدأ الفصل الأخير ... والشاطر يفهم"، وذلك على الرابط التالي http://diwan.aljoman.net/showthread.php?t=1551

مضارب شجاع

عضو نشط
:)حياك الله اخوى يونكس ، وان شاء الله يكون سقفك عالي وما تتقيد فى حرية الحوار ، بعد هذا العقاب الفني ،
المهم لا تنسى تمرنا فى صفحة تمويل الخليجي علشان نرفع ضفط فرقة حسب الله والمطبلين
:cool:

زارع الامل

عضو نشط
حيا الله ابليس المنتدي
لك وحشه نبي نجره نبي تحدي
وبالاخير نور المنتدي ولاتقاطعنا يابوقرون;)

UNIX

موقوف
ننتهز فرصة الحديث عن كشف مستور الشركات الورقية والفاسدة للاطلاع على موضوع (وانكشف المستور ..." فاحت الريحة" سابقاً) في ديوان الجُمان، حيث أن الموضوع يرصد ما تنشره الصحف من تلاعب وفساد بعض الشركات المدرجة ليكون مرجعاً لمعرفة "بعض" ونقول "بعض" وليس "كل" الشركات الفاسدة ، وذلك على الرابط التالي http://diwan.aljoman.net/showthread.php?t=1855 كما يمكن الاطلاع على نموذج متابعة أخبار أحد الشركات "المشبوهة" من خلال رابط "وبدأ الفصل الأخير ... والشاطر يفهم"، وذلك على الرابط التالي http://diwan.aljoman.net/showthread.php?t=1551

مع احترامي الشديد لك و لطاقمكم الفني،، التحليل الأساسي و كشف الشركات ما يؤخذ من الجرايد، لأنك انت بالضبط قاعد تشتغل شغلة سكرتير تنفيذي، تجمع المعلومات بالجرايد و تعطيها مديرك،،

بالنسبة للتحليل المالي ماهي ratios و أرتفع و انخفض، لأن أسلوب أرتفع و أنخفض ينطبق على الاصانصيرات بس :)

ومع أحترامي الشديد لكم و لتقاريركم التحليلية فهي لا ترقى إلى أدنى مستويات التحليل المالي.

بس أنا ذكرت الجمان لأنكم انتوا عندكم خدمات تقدم بمقابل مادي، و عموم أعضاء المنتديات بشكل عام و بدون تخصيص لا يستحق أن تجتهد لتكشف له الحقائق، بس همه يعرف كم الربح و كم الديون و أنتوا كشركة الجمان شطار بموضوع كم الربح و كم الديون و بلغ ارتفاع ربح هذا الربع كذا مليون و بزيادة قدرها 20% عن نفس الربع للعام الماضي.

و هذي صفحتي فتحتها لشكر المشرفين و على رأسهم بو عبدالله لابتوب، فماله داعي اتدش اتسوق لشركتكم بصفحتي.

أتمنى انك تتقبل ما كتبت بصدر رحب لأني بالنهاية أبي مصلحتك قبل مصلحتي.

دولار$

عضو نشط
الحمدالله على السلامه بوخالد منور المؤشر برجوعك

UNIX

موقوف
أشكر جميع الأعضاء على حفاوة استقبالهم لي بما فيهم اللي انتقدوني "بشخصي"

شكراً جزيلاً لكم و بارك الله فيكم و لو أشتغل ليل و نهار ما أوفيكم قدركم.

و بالنسبة اللي قاعدين يضربوني من تحت الحزام،، ردي لكم:

http://www.youtube.com/watch?v=eLnDuhPnm2I&feature=related

-انتهى-

زارع الامل

عضو نشط
أشكر جميع الأعضاء على حفاوة استقبالهم لي بما فيهم اللي انتقدوني "بشخصي"

شكراً جزيلاً لكم و بارك الله فيكم و لو أشتغل ليل و نهار ما أوفيكم قدركم.

و بالنسبة اللي قاعدين يضربوني من تحت الحزام،، ردي لكم:

http://www.youtube.com/watch?v=elnduhpnm2i&feature=related

-انتهى-

اموووووووووووووووه بوسه علي راسك انا واحد من المنتدي استانس علي علي طرحك وفرحت برجوعك
تو كمل العيد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى