هبتكواااا (ما يضيع حق وراه مطالب )

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة mish3l, بتاريخ ‏25 نوفمبر 2009.

  1. mish3l

    mish3l عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2003
    المشاركات:
    896
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أحد أشهر مكاتب المحاماة فى دولة الكويت بصدد رفع دعوى قضائيه لاسترداد المبالغ التى سلبت دون وجة حق من المستثمرين

    فى شركة هبتكو فعلى المتضررين والراغبين باسترداد مبالغهم الاتصال او ارسال رساله نصية يشمل الاسم وفيه قيمة المطالبه ورقم الهاتف

    وهذا هو الرقم :66866855

    أدرى والله ملينا من هالموضوع واغلبنا فقد الامل

    والكل يذكر وقتها صارت القضيه تجاره للمحامين

    بس والله فيه مجموعه من أخواننا المتضررين يقومون ببذل الكثر من الجهد ووصلوا لمراحل متقدمه لانجاح هذه الدعوى

    ومن المراحل المتقدمه ان ياخذ المحامى اتعابه عند استرجاع أموالنا

    وجزاهم الله خير

    ارجوا عدم التردد وما يضيع حق وراه مطالب


     
  2. Logiciel

    Logiciel عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2009
    المشاركات:
    834
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait CiTY
    اولا مالك شي اتطالب في لانا هذي بورصه مثل ما تتقبل الربح لازم تتقبل الخساره محامي مراح افيدك
     
  3. alemperator

    alemperator بو عبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,347
    عدد الإعجابات:
    218
    أولا لغة الكتابه عندك غريبه حيل لا هى عربى ولا هى إفرنجى !
    ثانيا الرجال ما تكلم عن البورصه ولا عن الأسهم تكلم عن شئ اخر يمكن بعدك ما لحقت عليه !!
    والشكر موصول لصاحب الموضوع
     
  4. fahhad76

    fahhad76 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,382
    عدد الإعجابات:
    2,967

    اليوم عصبى بو ناصر عسى ماشر
     
  5. alemperator

    alemperator بو عبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,347
    عدد الإعجابات:
    218
    لى موقف مع هالشركه ما هو طيب !
    عسى الصديق ما يطيح فيها ،،
    وبعدين مانى معصب بس ودك اللى يكتب فى المنتدى أو فى الشارع أو على الصبوره أو على الطوفه أو على المحول ما يكون لأجل الكتابه ولكن يكون لأجل إيصال معلومه !
    وسلامتك وتعيش ​
     
  6. سعدباد

    سعدباد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يناير 2008
    المشاركات:
    48
    عدد الإعجابات:
    0
    وليش ما يذكر اسم المحامي ...... شنو المانع ؟
     
  7. adel1968

    adel1968 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    863
    عدد الإعجابات:
    61
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لااسف انا خارج البلد انشاءالله بس ارجع راح ادق وما عندي مشكله لو المحامي ياخذ كل المبلغ بس هالمصري ما يتهنا فيهم
     
  8. master2005

    master2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    217
    عدد الإعجابات:
    0
    الاخ المنطقى يعتقد انكم تتحدثون عن سهم بالبورصه -لكن الموضوع هذه شركة نصب واحتيال لنشاط مشبوه ويسمى توظيف اموال والمثل يقول لولا الطهاع ماكان فيه نصاب-ولا توجد جدوى من المحامين وخلافه لان الذين استفادوا من هذا النصاب هربوه اولا للبحرين ثم دبى واخيرا لندن حيث يستمتع باموال المغفلين
     
  9. L.yan

    L.yan عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2007
    المشاركات:
    893
    عدد الإعجابات:
    18
    أخوي التلفون مغلق !
     
  10. faisal303

    faisal303 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي انا رافع قضية ماخذ حكم والقضية عند الانتربول بالحكم خمس سنوات والابعاد على محمد على صارلها 7سنوات تقريبا وماكو اى شئ شنو بسوون هالمحامين وين بيرفعون قضية اذا بالكويت ماكوشئ وهذا تلفوني للمواصلة 99088848
     
  11. الوفره1

    الوفره1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2009
    المشاركات:
    197
    عدد الإعجابات:
    0
    لاتعورون راسكم فلوسكم راحت عليكم والله يعوضكم غيرها
    لاتزعلون مني يا جماعه بس درب المحاكم طويل ومشكلتكم عويصه
     
  12. mish3l

    mish3l عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2003
    المشاركات:
    896
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الشركة ليست فى البورصه

    والشباب وضحولك وماقصرو
     
  13. mish3l

    mish3l عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2003
    المشاركات:
    896
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يجزاك الف خير

    واسأل الله التوفيق لك

    تحياتي
     
  14. mish3l

    mish3l عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2003
    المشاركات:
    896
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    القضية على وزارة التجارة وحجتنا قويه ومضمونه ان شاءالله

    بس نبى التكاتف والاتصال على الرقم وكل ماكبر العدد كل ماكانت قضيتنا اقوى

    والشباب مو مقصرين مجهزين كل شى بس نبى العدد الاكبر

    شدو الحيل

    وموفقين
     
  15. mish3l

    mish3l عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2003
    المشاركات:
    896
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ومايضيع حق وراه مطالب
     
  16. mish3l

    mish3l عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2003
    المشاركات:
    896
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شغال جرب

    وهذا الايميل q8-watan@hotmail.com
     
  17. wawwaw

    wawwaw موقوف

    التسجيل:
    ‏2 يناير 2006
    المشاركات:
    1,891
    عدد الإعجابات:
    120
    مكان الإقامة:
    كويت
    سؤال ينفع اروح لدولة اللي اهو متواجد فيها (بريطانيا)أو(مصر) ورفع عليه دعوه..؟
     
  18. adventurer

    adventurer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يناير 2009
    المشاركات:
    4,262
    عدد الإعجابات:
    0
    بدال ما تسوي جذي
    روح للدولة اللي اهو فيها (بريطانيا) و كلمني
    راح ادزلك عصابة نيقارز من بريكستون تاخذهم عنده يعلمونه شغل الله
    بيكتبلك شيك بكل فلوسك مع ارباح معاهم شتبي بعد

    الله يعوضك يالغالي
     
  19. نجوووم

    نجوووم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2009
    المشاركات:
    245
    عدد الإعجابات:
    0
    الاخ يشكي ويسأل ماطلب نكتة
     
  20. AutoCad

    AutoCad عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    625
    عدد الإعجابات:
    1
    يالغالي سالفة هبتكو نكتة مغلفة بشكوى أو شكوى مغلفة بنكته

    الشكوى لله

    حسبنا الله ونعم الوكيل