بيت التمويل الخليجي ..........8( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

majrooh

عضو نشط
التوقع السوق سوف يرتد بقوة فى تداولات الغد كما هو الحال فى الاسواق العالمية نتيجة طمأنة محافظ المركزى بأن البنوك الكويتية محاطة بثلاث سياجات لحماية وضعها المالى واكبر دليل على ذلك الاستحواذ على 49 مليون سهم فى التمويل الخليجى الذى يعتبر كبنك واعد وسعره مغرى للشراء .

UNIX

موقوف
التوقع السوق سوف يرتد بقوة فى تداولات الغد كما هو الحال فى الاسواق العالمية نتيجة طمأنة محافظ المركزى بأن البنوك الكويتية محاطة بثلاث سياجات لحماية وضعها المالى واكبر دليل على ذلك الاستحواذ على 49 مليون سهم فى التمويل الخليجى الذى يعتبر كبنك واعد وسعره مغرى للشراء .

شلون عرفت انه واعد و شلون عفت انه مغري ؟؟

حدد لنا اّلية التسعير للقيم العادلة لديك...

شكراً مقدماً

majrooh

عضو نشط
شلون عرفت انه واعد و شلون عفت انه مغري ؟؟

حدد لنا اّلية التسعير للقيم العادلة لديك...

شكراً مقدماً

عمل البنك اعادة هيكلة بوضع خطط استراتيجية منها التخلص من الاصول الغير مدره للربح وتقليل حجم العمالة الزائدة و زيادة كفائة البنك التشغيلية
ومغرى للشراء لانة يتداول تحت قيمة اكتتابة

UNIX

موقوف
عمل البنك اعادة هيكلة بوضع خطط استراتيجية منها التخلص من الاصول الغير مدره للربح وتقليل حجم العمالة الزائدة و زيادة كفائة البنك التشغيلية

ما شاء الله كلامك منطبق 100% عن أبيار، بس الفرق أبيار الحين ب 50 فلس،، ليش ما تشتري أبيار ؟ سعره مغري أكثر مقارنة مع سعر اكتتابه؟

makaveli

عضو نشط
و من قال انه استحواذ؟؟ ليش مو نقل بين محافظ ؟؟؟؟؟

بـ1ـدر

موقوف
هذا يونكس اللي شال 19 مليون ..

اما الـ19 مليون الثانية .. هذي لي ولله الحمد

قولوا ماشاء الله

majrooh

عضو نشط
ما شاء الله كلامك منطبق 100% عن أبيار، بس الفرق أبيار الحين ب 50 فلس،، ليش ما تشتري أبيار ؟ سعره مغري أكثر مقارنة مع سعر اكتتابه؟
اتفق معاك بان سعر ابيار مغرى للشراء لكن لايقارن مع بيت التمويل الخليجى من حيث كمية التداول ابيار الان 440 وبيت التمويل الخليجى 50مليون سهم ولكن ممكن بالمستقبل ابيار تتفوق فى حالة حصولها على دعم حكومى

UNIX

موقوف
قاع جديد 97 فلس. و معروض بالأدنى بعد.

يا قلبي لا تحزن.

التناك

موقوف
اتفق معاك بان سعر ابيار مغرى للشراء لكن لايقارن مع بيت التمويل الخليجى من حيث كمية التداول ابيار الان 440 وبيت التمويل الخليجى 50مليون سهم ولكن ممكن بالمستقبل ابيار تتفوق فى حالة حصولها على دعم حكومى

:confused::confused:

سفارى0

موقوف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majrooh

رجاءا مجروح خل التحليل لاهله ___يونكس جزاك الله خير قوووووو هيد

dr.teeth

عضو نشط
دكتور واضحة الصورة شوف التداول خذ وهات وبعدين صرفوا على الضحايا

والله الي انا شفته انه شره او قط على المحفظه الثانيه او سعره بالايمارات اليووم ثابت اتوقع الارتفاع عن قريب ان شاء الله ما ادري بس حاس ... انا اليووم بعت للاسف او رديت شراته بنفس السعر للاسف تحسفت قلت اسمع كلان الشباب او اخذه من تحت بس الظاهر مالي نصيب ما راح اجازف مرة ثانيه توووووبه قلت اذا نزل اكثر ببرد عليه ماكوو الي جذي ........... :)

majrooh

عضو نشط
والله الي انا شفته انه شره او قط على المحفظه الثانيه او سعره بالايمارات اليووم ثابت اتوقع الارتفاع عن قريب ان شاء الله ما ادري بس حاس ... انا اليووم بعت للاسف او رديت شراته بنفس السعر للاسف تحسفت قلت اسمع كلان الشباب او اخذه من تحت بس الظاهر مالي نصيب ما راح اجازف مرة ثانيه توووووبه قلت اذا نزل اكثر ببرد عليه ماكوو الي جذي ........... :)

خطاك السوء واحذر من المجازفة الى ان تتعدل الامور وقدر اللّه وماشاء فعل

trader_1

عضو نشط
المشكلة يا إخوان ليست فى نزولة بل فى كيفية صعودة والله العالم .

سهمك اخضر

عضو نشط
المشكلة يا إخوان ليست فى نزولة بل فى كيفية صعودة والله العالم .

كلام سليم النزول جدا" سهل لكن الصعود حده صعب

نفس الدرج تنزل منه بسهوله لكن تصعده بتعب

طبعا ( درج دوامي )

dr.teeth

عضو نشط
والله الي شاف اليووم التداول او السووق كله نازل من اول لحظه او صاحبنا لم 19000000 بالسعر المذكور 97 فلس يعني لو يبي ينزله جان نطر الين باجر !! هذا شي عجيب غريب بس تدداول باجر راح ينزل انا اتوقع و من ثم الصعوود مجددا والله العالم .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى