بيت التمويل الخليجي ..........8( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

UNIX

موقوف
مو هذي المصيبة،،،

المصيبة اللي حط كل ما وراه و دونه و أكتتب بزيادة راس المال ب 108 يعني صايد الحركة. و في ناس مقترضة بس علشان تكتتب، و في ناس استشارتنا بالخاص عن الاكتتاب و منعناهم منه.

الله المستعان

السؤال: ليش دويتشه بنك دش بزيادة راس المال بعد المساهمين الأساسين؟؟ ليش مو قبلهم؟؟

Legal

عضو نشط
بوخالد ممكن سؤال ؟؟

انت شاري من التمويل الخليجي مجرد سؤال ؟

UNIX

موقوف
بوخالد ممكن سؤال ؟؟

انت شاري من التمويل الخليجي مجرد سؤال ؟

أكيد لأ، أنا ما عندي أسهم بالسوق من الأساس و لا عندي كاش أشتري. أنا مجرد محلل حيادي و الله تعالى أعلم.

dr.teeth

عضو نشط
مو هذي المصيبة،،،

المصيبة اللي حط كل ما وراه و دونه و أكتتب بزيادة راس المال ب 108 يعني صايد الحركة. و في ناس مقترضة بس علشان تكتتب، و في ناس استشارتنا بالخاص عن الاكتتاب و منعناهم منه.

الله المستعان

السؤال: ليش دويتشه بنك دش بزيادة راس المال بعد المساهمين الأساسين؟؟ ليش مو قبلهم؟؟

اكيد يبي يعرف شسالفة الشركة و يكوون له ممثل في مجلس الادارة...... بس الي متى الانخفاض !!! ماكوو اخبار سلبيه على السهم بالعكس الي يسمع الاخبار يقوول ايجابية ( نجاح الاكتتاب و معاملات المرابحة 2 و تحويل منها 30 مليوون و تخارج من كيوانفست بأقل الخسائر ) و مشاريعه تارسه الدول منها المغرب و تونس و الجزائر و ليبيا الهند و كازخستان و قطر و الايمارات و في ارباح من البنك الخليجي التجاري و ارباح من الخليج المغاربيه و مصرف الطاقة ..... مع اعادة الهيكلة الي تمت ....
انا ماني فاهم و للاسف ادارة الشركة تتفرج و تقوول راح نكافأ المستثمر ............... يمعودين لا تكافئوونه ما نبي نبي راس مالنا بـــــــــــــــــــس :(

UNIX

موقوف
اكيد يبي يعرف شسالفة الشركة و يكوون له ممثل في مجلس الادارة...... بس الي متى الانخفاض !!! ماكوو اخبار سلبيه على السهم بالعكس الي يسمع الاخبار يقوول ايجابية ( نجاح الاكتتاب و معاملات المرابحة 2 و تحويل منها 30 مليوون و تخارج من كيوانفست بأقل الخسائر ) و مشاريعه تارسه الدول منها المغرب و تونس و الجزائر و ليبيا الهند و كازخستان و قطر و الايمارات و في ارباح من البنك الخليجي التجاري و ارباح من الخليج المغاربيه و مصرف الطاقة ..... مع اعادة الهيكلة الي تمت ....
انا ماني فاهم و للاسف ادارة الشركة تتفرج و تقوول راح نكافأ المستثمر ............... يمعودين لا تكافئوونه ما نبي نبي راس مالنا بـــــــــــــــــــس :(

هذي تكلمت عنها من زمااان، أرجع للصفحات ورا...

هذي مشاريع مو حقيقة و كلها مذكرات تفاهم و قيد التنفيذ، و لا وحدة تنفذت و ولا وحدة قامت اتدر فلوس. اللهم جنى ارباح من ايرادات الاكتاب في تلك المشاريع فقط لا غير.

الشركة ماشية بدون نشاط حقيقي.

و الله تعالى أعلم

snipar1

عضو جديد
مو هذي المصيبة،،،

الله المستعان

مساء الخير أخ يونكس أنا متابع مشاركاتك من زمان لاحظتك متحمس عندما ينزل السهم وممتنع عن المشاركة لو يرتفع شى بسط ممكن توضحلي السبب

UNIX

موقوف
مساء الخير أخ يونكس أنا متابع مشاركاتك من زمان لاحظتك متحمس عندما ينزل السهم وممتنع عن المشاركة لو يرتفع شى بسط ممكن توضحلي السبب

طبعاً أنا قريت مشاركتك علشان لا تقول قراها و طنشني، بس أمتنع عن الاجابة مع كامل احترامي لك.

سنايبر تنكتب sniper مو snipar :)

بو حمد 12

عضو نشط

هذي مشاريع مو حقيقة و كلها مذكرات تفاهم و قيد التنفيذ، و لا وحدة تنفذت و ولا وحدة قامت اتدر فلوس. اللهم جنى ارباح من ايرادات الاكتاب في تلك المشاريع فقط لا غير.

و الله تعالى أعلم

الله يعوضكم ان شاءالله

snipar1

عضو جديد
مشكور علي التوضيح ؟ أمتناعك بالنسبة لي أجابة مشكور

majrooh

عضو نشط
مو هذي المصيبة،،،

الله المستعان

البنك اكتتب حاله حال المساهمين قبل او بعد وين المشكلة وشكرا

majrooh

عضو نشط
السؤال هو ان الضغط المتعمد لنزول الاسهم فى جميع القطاعات هل لاغراء المستثمر الاجنبى لدخول السوق الكويتى باسعار خيالية ؟

UNIX

موقوف
البنك اكتتب حاله حال المساهمين قبل او بعد وين المشكلة وشكرا

شوف على ما اعتقد،، ان البنك كان يعول على أموال المساهمين الأساسيين "الصغار" طبعاً هذي من وجهة نظري شي غير ايجابي.

كان المفروض البنك يكتتب أول، علشان يحفز الصغار على جدوى الاستثمار، و يعطي الصغار ظهر قوي يستندون عليه.

بس للأسف بنك دويتشه دش الاكتتاب بعض ما ضمن فلوس المكتتبين الصغار انها صارت في بطن تمويل خليجي، علشان اذا حصل اي شي هيك و لا هيك، تكون فلوسه موجوده.

و أدري ان فاعور قصد هالحركة طبعاً بإيعاز من عصام جناحي. عصام جناحي حافظ اسلوبه عدل عدل.

سفير دولي

عضو جديد

و الله تعالى أعلم

مساك الله بالخير دائما امحبط ملاك السهم ممكن يا خوي unix الدليل علي ان تمويل خليجي قائم علي الاكتتابات وما عنده مشاريع ادر عليه ارباح بالسنوات السابقه الدليل لو سمحت مع التوضيح واكون شاكر لك

UNIX

موقوف
مساك الله بالخير دائما امحبط ملاك السهم ممكن يا خوي unix الدليل علي ان تمويل خليجي قائم علي الاكتتابات وما عنده مشاريع ادر عليه ارباح بالسنوات السابقه الدليل لو سمحت مع التوضيح واكون شاكر لك

شوف قائمة الدخل للأعوام 2006 و 2007 و 2008

و ليش احبطك؟؟ انا من زمان قايل السهم راح يروح قيعان جديدة بس بصراحة ما توقعت بالسرعه هذي!!

هل انا قلت الى قيعان جديده و السهم راح الى قمم جديدة؟ يعني مثلاً بعت بال 130 و راح 240 ؟؟

خلك واقعي أخوي، و لازم تنظر للأمور بروية و بدبلوماسية بما انك سفير دولي.

مع كامل تقديري و احترامي لك.

dr.teeth

عضو نشط

و الله تعالى أعلم

UNIX
عضو تاريخ التسجيل: Nov 2009

--------------------------------------------------------------------------------

مشكور أخوي

للأسف السهم ما له أي دعم يذكر سوى خط السفلي لقناة الترند، و لا نعلم ما مدى قوته، لأن السهم يتداول الان في أسعار تاريخية جديدة. للسهم هدف ما بين 70 و 80 فلس، أتمنى أنه يحترمهم و الا سلامي على السهم.

من ناحية المركز المالي للشركة فأنا لا أرى أي مشاكل تؤدي الى الافلاس في الوقت الحاضر و المستقبل القريب، كانت الشركة تعتمد على الايرادات من الاكتتابات بنسبة تفوق ال 95% و بيت التمويل الخليجي توقف عن تأسيس و تفريخ شركات في الفترة الماضية، فتوقفت معها هذه الايرادات المعتادة.

من يقرأ بين السطور ما قاله فاعور، بأن بيت التمويل الخليجي بصدد تأسيس أكبر بنك استثماري في الشرق الأوسط، ألا تلاحظ ان هذا التأسيس سيجلب لبيت التمويل الخليجي ايرادات من رسوم اكتتاب و تأسيس؟؟

هنا يبدأ الفلم القادم، و الله تعالى أعلى و أعلم

قوولي مته اطلع من السهم ............

UNIX

موقوف
UNIX
عضو تاريخ التسجيل: Nov 2009

--------------------------------------------------------------------------------

مشكور أخوي

للأسف السهم ما له أي دعم يذكر سوى خط السفلي لقناة الترند، و لا نعلم ما مدى قوته، لأن السهم يتداول الان في أسعار تاريخية جديدة. للسهم هدف ما بين 70 و 80 فلس، أتمنى أنه يحترمهم و الا سلامي على السهم.

من ناحية المركز المالي للشركة فأنا لا أرى أي مشاكل تؤدي الى الافلاس في الوقت الحاضر و المستقبل القريب، كانت الشركة تعتمد على الايرادات من الاكتتابات بنسبة تفوق ال 95% و بيت التمويل الخليجي توقف عن تأسيس و تفريخ شركات في الفترة الماضية، فتوقفت معها هذه الايرادات المعتادة.

من يقرأ بين السطور ما قاله فاعور، بأن بيت التمويل الخليجي بصدد تأسيس أكبر بنك استثماري في الشرق الأوسط، ألا تلاحظ ان هذا التأسيس سيجلب لبيت التمويل الخليجي ايرادات من رسوم اكتتاب و تأسيس؟؟

هنا يبدأ الفلم القادم، و الله تعالى أعلى و أعلم

قوولي مته اطلع من السهم ............

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2534935&postcount=627

دار الفلك دار

عضو نشط
وهل تتوقع اخ يونكس افلاس في السنتين القادمتين

وشكرا

أبو عمر

عضو مميز
عيل هذا طلع " بيت التضليل الخليجي " ! :rolleyes:

UNIX
يعطيك العافيه على التوضيح :)

مضارب شجاع

عضو نشط
شئ طبيعي ينزل السعر الان السوق كله نازل !
ليش التعليق على هذا السهم وتتشمتون فيه !!!! مو كل الاسهم نازله !!! او هو الذى نازل لوحده !!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى