الشركة الكويتية الصينية للإستثمار ( الصينية )

الحالة
موضوع مغلق

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
رايح65
 

كـويتي

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2006
المشاركات
306
وانا معااك يا اخوي واحد من الناس



بس لاتزعل مني وكل عام وانت بخير

والمكتوب من عنواانه والله اني حااس هشي من زمااان


هذي مو دعااتي عليهم ----- هذا الي صار فيهم من الجذب الي فيهم

والله والوعوود الكااذبه

وانا متضرر اكثر واحد

والعوض علي الله
 

استرليني

موقوف
التسجيل
21 نوفمبر 2009
المشاركات
79
الكويتية الصينية: معلومات عن آسيا على الموقع الإلكتروني
أعلنت الشركة الكويتية-الصينية الاستثمارية، أن تقاريرها الخاصة عن الأسواق الآسيوية أصبحت الآن متوافرة على موقعها الالكتروني www.kcic-asia.com للمستثمرين بالمعلومات والتحاليل الدقيقة عن آسيا، حيث يوجد أحد أسرع الاقتصادات نمواً.

وتغطي تقارير الشركة التطلعات القصيرة والمتوسطة الأجل على الاقتصاد عامةً، بالإضافة الى التحاليل الاقتصادية عن الدول الآسيوية والدول الخليجية والبعض من أقوى الدول اقتصادياً، فضلا عن تطور تجارة السلع الأكثر انتشاراً.
 

استرليني

موقوف
التسجيل
21 نوفمبر 2009
المشاركات
79
الخاصة بالدورات والتوقعات في آسيا
«الكويتية الصينية» تضع تقاريرها أمام المستثمرين


أعلنت أمس الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية، وهي شركة مساهمة عامة متخصصة في الاستثمارات في آسيا، أن تقاريرها الخاصة عن الأسواق الآسيوية على موقعها الإلكتروني أصبحت الآن متوفرة للمستثمرين بالمعلومات والتحاليل الدقيقة عن آسيا، حيث تتواجد إحدى أسرع الاقتصاديات نمواً.
وتغطي تقارير الشركة، المتوفرة على موقع الشركة على العنوان www.kcic-asia.com، التطلعات القصيرة والمتوسطة الأجل على الاقتصاد عامةً بالإضافة الى التحاليل الاقتصادية عن الدول الآسيوية والدول الخليجية وبعضاً من أقوى الدول اقتصادياً بالإضافة إلى تطور تجارة السلع الأكثر انتشارا.
وقال رئيس الخبراء الاقتصاديين في الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية أليساندرو بوكي: جذب نمو الأسواق الآسيوية اهتمام المستثمرين من الخليج والشرق الأوسط لاغتنام وتقييم الفرص الاستثمارية في دول آسيا، وتوفر تقاريرنا المتخصصة بالاقتصاد والأسواق في آسيا المعلومات والتوقعات الأساسية التي تساعد مؤسسات الأبحاث والمستثمرين.

نمو الاقتصاد الصيني
ويذكر أنه خلال العقود الثلاثة الأخيرة نما الاقتصاد الصيني خمسة عشر ضعفا عما كان عليه سابقا، فقد وصل معدل النمو الى 10% سنوياً على مدار العشرين عاما الماضية، كما نما الاقتصاد الهندي ثلاثة أضعاف كمعدل وسطي مقداره6.4 % سنويا أما الصين فقد أصبحت ثالث أكبر اقتصاد عالمي خلال الخمس سنوات الماضية، في حين احتلت الهند المركز الثاني عشر في الاقتصاد العالمي. ومن المتوقع أن يصبح الاقتصاد الصيني مع حلول عام 2050 أكبر اقتصاد في العالم، والاقتصاد الهندي الثالث عالميا.
وأضاف بوكي: هنالك توقعات عالية بين المحللين والمستثمرين اليوم أن النمو الاقتصادي في آسيا سيحتل العصر الجاري، ووضع أبحاثنا ودراساتنا في متناول أيد الجميع سيساعد المستثمرين على اتخاذ أفضل قرارات استثمار مدروسة لتقييم قطاعات الاستثمار.

دقة ودراسة
وإننا أيضاً نعي المخاطر التي تقدمها الاقتصاديات النامية ، ولذلك فإن محللينا وخبراءنا يدرسون بدقة الأداء الاقتصادي للدول الآسيوية والعوامل التي تدفع النمو وتطور الدورات الاقتصادية لتقييم هذه المخاطر.
ويتضمن فريق الأبحاث في الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية من محللين واقتصاديين من كافة أنحاء العالم ذوي خبرة من مؤسسات عالمية كالبنك الدولي وجامعة هارفرد.
وتستثمر الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية في قطاعات تعتمد نموها على الطلب المحلي في آسيا، وبالأخص في قطاعات الطاقة والعقارات والزراعة والبنية التحتية والتمويل
 

بو ضاري 2005

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2008
المشاركات
2,847
من خساير صارة ارباح قبل لدراج لو فيه خير كان شفة الصناديق دخول ولم ولاكن الحذر والله اعلم
 

groupse

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2007
المشاركات
188
الإقامة
kuwait
شسالفته وين رايحه اليوم في شرا ليش علي الاقل ما طلب علي الادني
 

كيدي كاو

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
699
عن طريق 3 صناديق جديدة تستهدف آسيا
«الكويتية الصينية» تتطلع الى تملك أصول بقيمة مليار دولار خلال 3 سنوات



تخطط الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية لمضاعفة قيمة أصولها إلى مليار دولار، في غضون ثلاث سنوات، عن طريق ثلاثة صناديق جديدة تستهدف آسيا، على حد ما أعلنه رئيس الشؤون المالية في الشركة.
وأفاد فيصل نواز، في مقابلة أجرتها معه وكالة زاويا داو جونز، أن الشركة المتخصصة في إدارة الأصول التي تملك الهيئة العامة للاستثمار حصة 15% فيها، تتوقع أن تساعد الصناديق الثلاثة على تعزيز قيمة الأصول التي تديرها حاليا من مبلغ يزيد على 450 مليون دولار، عن طريق الاستثمار في الأسواق الآسيوية السريعة النمو.
وتجدر الإشارة إلى أن دول الخليج العربي الغارقة بالدخل عقب ارتفاع أسعار النفط، على مدى ست سنوات، توظف كما متزايدا من دولارات النفط في آسيا عبر شراء حصص في مصارف وبناء مصافٍ وشراء للأراضي الزراعية.
وقال نواز: «ستشهد الأنظمة الاقتصادية الآسيوية نموا قويا جدا في الطلب المحلي في السنوات القادمة. وإن تمكنا من بلوغ الهدف الواقع عند مليار دولار في غضون سنتين أو ثلاث سنوات، فستنظر الهيئة العامة للاستثمار إلينا بطريقة إيجابية. ويقوم اقتراحنا الطويل الأمد على إدارة رأس مال الهيئة العامة للاستثمار».
وتملك الهيئة العامة للاستثمار الكويتية حصة غير مكشوفة في بنك الصين الصناعي والتجاري وتشارك مؤسسة البترول الكويتية في بناء مصفاتين في فيتنام والصين في سياق مشروع مشترك بمليارات الدولارات. وقدرت قيمة أصول صندوق الثروة السيادية بـ 228 مليار دولار في نهاية عام 2008، وفقا لتقرير صادر عن مجلس العلاقات الدولية، الواقع مقره في نيويورك.
وسبق للشركة الكويتية الصينية الاستثمارية أن أطلقت صندوق بوابة آسيا التابع لها، وهو يستثمر في الأوراق المالية الآسيوية، وهي تخطط لإطلاق صندوقين آخرين في النصف الأول من عام 2010.
وسيمنح مبلغ أساسي تناهز قيمته 50 مليون دولار من رأسمال الشركة، فيما يتوقع أن يجمع المبلغ المتبقي من المستثمرين المؤسسين، بما في ذلك صناديق الثروة السيادية وغيرها من العملاء، وفقا لنواز.
وتسلط الشركة الضوء على القطاعات التي تلقى توجيها من الطلب المحلي، على غرار البنى التحتية والطاقة والخدمات المالية والعقارات والرعاية الصحية والتعليم.
وتابع نواز كلامه: «فيما نوسع نطاق نشاطنا في آسيا، بدلا من الاستحواذ على حصص في الشركات الناشطة، ننوي الاستحواذ على حصص في شركات إدارة الأصول التي ستصبح امتدادا لما نحن عليه. وهذه هي الاستراتيجية المعلن عنها لديها».
ورفض نواز أن يكشف ما هي نسبة العائد المتوقعة للصناديق، قائلا إن الأضواء مسلطة على إدارة المخاطر. وتتوقع الشركة تحقيق صافي أرباح بقيمة 13 مليون دينار تقريبا في عام 2009، على حد تعبيره.
وستشارك الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية أيضا في شراء أراض زراعية في دول آسيوية.
وقال نواز: «سيكون مشروعا طويل الأمد. وإن اشترينا أراضي زراعية، فسنحتاج إلى بعض الضمانات بأنه في أوقات الحاجة، يمكن للكويت أن تعتمد على الإمدادات القادمة من الأراضي الزراعية هذه، فهي لن تكون ذات منفعة كبيرة في غياب هذه الضمانات».\
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,732
الإقامة
الكويت
تستحق المتابعه

مو عشان شغلها

عشان طريقة نزولها

وكفاية ضرب

الله يعوض عليكم ويوفقكم

هانت باذن الله
 

Bokhaled 09

عضو جديد
التسجيل
25 نوفمبر 2009
المشاركات
6
أعتقد بأن الشركه قد وصلت القاع و الدخول عليها غدا أصبح مغري بعد تداول جيد و تقليص كمية العروض و نزول 4 أيام بالحد الادنى.
للرفع :d
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
أعتقد بأن الشركه قد وصلت القاع و الدخول عليها غدا أصبح مغري بعد تداول جيد و تقليص كمية العروض و نزول 4 أيام بالحد الادنى.
للرفع :d



والله ما الومك حتى واحد من الاخوان قال بيوصل 82 بيصير ضرب عليه

ويرتد السهم

لكن ماصار شي من هالكلام بس الله يعينكم عليه

ويعوضكم الله من عنده
 

أبو عبدالملك

عضو نشط
التسجيل
20 فبراير 2006
المشاركات
436
وصمه عار في وجه الاكتتابات العامه الحكوميه

وصمه عار في وجه شركه الاستثمارات الوطنيه

وعد مني لا يمكن ان اكتتب مره ثانيه
 

صبا

عضو نشط
التسجيل
29 أبريل 2009
المشاركات
858
رد

اتوقع الارتداد غدا من الحد الادنى
 

كيدي كاو

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
699
باجر راح اشيل المعروض عشان دخول المشرف هذي الصفحه ان شاء الله
 

عبدالعزيز34

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
1,585
اخوانى السؤال ؟ ممكن اساهم معاهم بالصناديق والا فقط لناس معينين فقط ؟ ومنو يحقله الدخول بالصناديق المزعومه وكيف الدخول وياهم ؟
 

مجد 91

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2009
المشاركات
1,700
وصمه عار في وجه الاكتتابات العامه الحكوميه

وصمه عار في وجه شركه الاستثمارات الوطنيه

وعد مني لا يمكن ان اكتتب مره ثانيه

خلاص راحت أيام الاكتتاب الحين الحكومة تعطيك أسهم ببلاش
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى