شركة أبيار للتطوير العقاري ( أبيار ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

عبدالله 2

عضو نشط
يقول المثل الحق الكذاب لباب الدار

شنو ورانا نطرنا سنه على السهم ننطر بعد 45 يوم ونشوف اعلانات الربع الاول​

سمبل

عضو نشط
ياشباب اللي عارض فوق يسحب العرض خلو السهم يتنفس شوي ( عطوا سداح فرصه )

من صجكم علبالكم صغار المستثمرين اهم اللي عارضين اهمه اللي عارض محافظ وصناديق اهما اللي يرفعون وينزلون السهم

فارس777

عضو نشط
ياسلام عليك

الشيء الايجابي انخفاض المطلوبات بمقدار 40 مليون و رتفاع حقوق المساهمين بمقدار 25 مليون...

نتابع السهم..

براااااااافوووووووووووووو عليك اعلان خساره 29 مليون وفي المقابل انخفاض الديون 40 مليون وزياده حقوق المساهمين 25 مليون يعني بالتحليل الاساسي استفادت الشركه 65 مليون مقابل خساره 29 مليون غير محققه فتكون النتيجه الشركه ربحانه 36 مليون

أبو فلسين

عضو نشط
براااااااافوووووووووووووو عليك اعلان خساره 29 مليون وفي المقابل انخفاض الديون 40 مليون وزياده حقوق المساهمين 25 مليون يعني بالتحليل الاساسي استفادت الشركه 65 مليون مقابل خساره 29 مليون غير محققه فتكون النتيجه الشركه ربحانه 36 مليون

اخوى شوى بطل مخك لا تقارن مزانية العام بمزانية هالسنه هناك زيادة رأس المال اللى رفع حقوق المساهمين وتم خفض الدين فيه وصارت هذى حقوق المساهمين على زيادة رأس المال الاخيره المفروض حقوق المساهمين اكثر بكثير من هذى الحقوق السهم ديونه اللى راح تستحق وايد

قنوووع

عضو نشط
اخوى شوى بطل مخك لا تقارن مزانية العام بمزانية هالسنه هناك زيادة رأس المال اللى رفع حقوق المساهمين وتم خفض الدين فيه وصارت هذى حقوق المساهمين على زيادة رأس المال الاخيره المفروض حقوق المساهمين اكثر بكثير من هذى الحقوق السهم ديونه اللى راح تستحق وايد

بسم الله الرحمن الرحيم

اسمحلي اقولك انت

براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافو عليك وفيفااااااااااااااااااااااااا بو فلسين :)

سهم تعيس ومصيره والله اعلم في المدى القريب وليس البعيد الافلااااااااااااس مع اني املك فيه كميه كبيره والشق عووووووووووود

بس ما اقول غير (( الحمدلله ))

الله يوفقكم وما اعتقد بتشوفون من هالشركه غير الخساير والله يعوض صبرنا خير بعد 15 سنه على المدى القريب :)

وجهة نظر والله اعلم .

اللافي 22

عضو نشط
السلام عليكم
ياجماعة اذكروا اللة
السهم زين خلكم متفالين
وانشاء اللة راح تشوفون خير منة
اخوى قنوع انا اقولك اصبر سنة وحدة مو 15 سنة وذكروا كلامى
وانا عندى فية كمية ايضا كبيرة
انا اقولك اصبر الصبرمفتاح الفرج

البورصه مرض

عضو نشط
هاهاها السهم زين ودليلك ان زين السهم زين سعره بالخمسين فلس ولا تحذف بالملايين
زين زيادة راس المال يسددون فيها لديون والباقي حصة المستثمرين انا اقول لحد يطبل حق السهم كل من عقله براسه ويعرف خلاصه وسالفة بيع مستحيل نبيع انا عن نفسي راح ابرد بالعشرين فلس الله لايقول ويوصل العشرين
وانا اقول الي يقدر يضارب ويسترزق ابرك من تجميد فلوسنا ودمتم سالمين

بو فلاح

عضو مميز
هاهاها السهم زين ودليلك ان زين السهم زين سعره بالخمسين فلس ولا تحذف بالملايين
زين زيادة راس المال يسددون فيها لديون والباقي حصة المستثمرين انا اقول لحد يطبل حق السهم كل من عقله براسه ويعرف خلاصه وسالفة بيع مستحيل نبيع انا عن نفسي راح ابرد بالعشرين فلس الله لايقول ويوصل العشرين
وانا اقول الي يقدر يضارب ويسترزق ابرك من تجميد فلوسنا ودمتم سالمين

الله يعينكم وانشاء الله يرتفع

هاربر2

عضو نشط
الحين شنسوي فيه والله ابتلشنا معاهم ردينه على التداول المليغ

سمبل

عضو نشط
عندنا دعم علي 52 والدعم الثاني48 انشاء الله يرتفع والهدف 60 والثاني66انشاء الله يتحرك شويه

بwفيصل

عضو نشط
ياجماعة اشفيكم (((عطوا سداح فرصة)))هههههههههههههههههه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى