شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية ( القرين ) ... 12

دولار$

عضو نشط
ما خسبقنا إلا هالكلام , يامعود أي دينارين عافانا الله وياك , شوف , ممكن يوصل دينار ولكن بشروط أولها ان يطوف على السهم عشرين سنه وثانيها أن نفط العالم كله ينشف إلا الكويت, وثالثها لما يوصل سعر الدينار بدولار يا دولار, أرجوكم بلاش توهيم للناس وبعدين يصدقونكم و يطيح السهم بجبودهم خلو اللي يبيع يبيع ويسترزق بدال هالإيحاءات اللي تودي بداهيه .

لا أحد يسمع لأحد , هذي نصيحتي للأخوان والله يرزقهم. ولاحد يزعل من الصراحه
حبيبي بومتيح لا تقول شي ماقلته
انا اتكلم عن نفسي ان ماراح ابيع
اللي يبي يبيع خل يبيع والله يرزقه

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

أخر سهم أفكر أبيعه سهم القرين
هذا السهم ان شاءالله فيه خير بس يبيله صبر
أقل من دينار ما أفكر أبيع .. يمكن يمكن دينارين أبيع :) :) :)

================
وصلت لي اخبار طيبه عن السهم والله كريم

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

ما خسبقنا إلا هالكلام , يامعود أي دينارين عافانا الله وياك , شوف , ممكن يوصل دينار ولكن بشروط أولها ان يطوف على السهم عشرين سنه وثانيها أن نفط العالم كله ينشف إلا الكويت, وثالثها لما يوصل سعر الدينار بدولار يا دولار, أرجوكم بلاش توهيم للناس وبعدين يصدقونكم و يطيح السهم بجبودهم خلو اللي يبيع يبيع ويسترزق بدال هالإيحاءات اللي تودي بداهيه .

لا أحد يسمع لأحد , هذي نصيحتي للأخوان والله يرزقهم. ولاحد يزعل من الصراحه

================
قبل كنت انصح اهل المنتدى بالحذر من بعض الشركات والان انصحهم بالقرين وترى اذا باعوا احسن لي لكن من باب حب الخير لاخيك وايضا على مبدأ الساكت عن الحق شيطان اخرس كنت احذر من بعض الشركات
والاخ الحبيب يستهزئ بدينارين عالقرين انزين اذكرك ب800 فلس والله كريم بس خله يعدي ال400 فلس
وسابك الكويت للاسف مو حقك :)
والقرين غير غين ياء نون هههههههههههههههههههههه

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

=============
يعني قطها براس خير الكلام ترى والله محد همني بالمنتدى لو يسبوني
واحد من الاخوة الاعضاء كان يسبتي مع هذا احس ان نيته صافيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله نسبت اليوزر نيم حقه ى؟؟؟؟:eek:

بو متيح

عضو نشط

حياك الله دولار
ياأخي الإيحاءات تعمل عمل السحر(عافانا الله) ومجرد خروج أمنياتك أمام شخص عليمي (مثلي) قد يكون لها بالغ الأثر في إتخاذ القرار , وعلى هذا الأساس كان ردي عليك وسامحني.

بو متيح

عضو نشط
================
قبل كنت انصح اهل المنتدى بالحذر من بعض الشركات والان انصحهم بالقرين وترى اذا باعوا احسن لي لكن من باب حب الخير لاخيك وايضا على مبدأ الساكت عن الحق شيطان اخرس كنت احذر من بعض الشركات
والاخ الحبيب يستهزئ بدينارين عالقرين انزين اذكرك ب800 فلس والله كريم بس خله يعدي ال400 فلس
وسابك الكويت للاسف مو حقك :)
والقرين غير غين ياء نون هههههههههههههههههههههه

أخي خير الكلام , أولا أنا لم أفهم آخر سطرين من كلامك وسبب الضحك هداك مولاك.
ثاني شي على أي أساس بنيت (تخميناتك) وماهي معطياتك المنطقية والواقعيه التي تثبت كلامك , أم هو إحساس فقط ؟ يا أخي يقال ان خير الكلام ماقل ودل فليكن كلامك فيه دلائل ودلالات وإلا فكلامك مردود عليك أخي العزيز .
أما ردك على الأخ دولار والتطرق للشتائم فأعوذ بالله أن أكون من الشتـّامين الشمـّاتين , وأما العتب والنقد فهما شيئ آخر مختلف , فلا وحي ينزل علينا بالحقائق ولا نحن نعلم الغيب وليس كل مجتهد مصيب . والسلام ختام

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

أخي خير الكلام , أولا أنا لم أفهم آخر سطرين من كلامك وسبب الضحك هداك مولاك.
ثاني شي على أي أساس بنيت (تخميناتك) وماهي معطياتك المنطقية والواقعيه التي تثبت كلامك , أم هو إحساس فقط ؟ يا أخي يقال ان خير الكلام ماقل ودل فليكن كلامك فيه دلائل ودلالات وإلا فكلامك مردود عليك أخي العزيز .
أما ردك على الأخ دولار والتطرق للشتائم فأعوذ بالله أن أكون من الشتـّامين الشمـّاتين , وأما العتب والنقد فهما شيئ آخر مختلف , فلا وحي ينزل علينا بالحقائق ولا نحن نعلم الغيب وليس كل مجتهد مصيب . والسلام ختام

==========
حبيب يابومتيح :)
المعلومات التي لدي تشير الى القرين سوف يكون بمثابه سابك الكويت واليوم للاسف ماعدى ال220 اغتقد فرصه للتجميع لصغار المستثمرين؟
وان عدى ال220 بشكل اوتوماتيكي رايح لل255 وهي النقطه الحاسمه مابين وحده ال20 الف وال10 الاف
وان عداها من غير اي كلام رايح باذن الله لل400 والله يوفقكم

كرار

عضو نشط
==========
حبيب يابومتيح :)
المعلومات التي لدي تشير الى القرين سوف يكون بمثابه سابك الكويت واليوم للاسف ماعدى ال220 اغتقد فرصه للتجميع لصغار المستثمرين؟
وان عدى ال220 بشكل اوتوماتيكي رايح لل255 وهي النقطه الحاسمه مابين وحده ال20 الف وال10 الاف
وان عداها من غير اي كلام رايح باذن الله لل400 والله يوفقكم

الله يسمع منك ...آميــــــن

3320

عضو نشط
مها ملا حسين: «الكيماويات البترولية» تبحث إقامة مجمع أولفينات بـ 3 مليارات دولار
الاثنين 1 فبراير 2010 - رويترز

قالت العضو المنتدب لشركة صناعة الكيماويات البترولية الكويتية مها ملا حسين التي تديرها الدولة إن الشركة تعتزم بناء مجمع لصناعة الأولفينات باستثمارات تبلغ نحو ثلاثة مليارات دولار. ونقلا عن عدد يناير 2010 من النشرة الفصلية لوزارة النفط عن مها ملا حسين قولها «الشركة تخطط لبناء مجمع ثالث للأولفينات والمشروع لا يزال في مرحلة الدراسات التمهيدية ونتوقع أن تتم هذه الدراسة بحلول فبراير 2010».

كرار

عضو نشط
مها ملا حسين: «الكيماويات البترولية» تبحث إقامة مجمع أولفينات بـ 3 مليارات دولار
الاثنين 1 فبراير 2010 - رويترز

قالت العضو المنتدب لشركة صناعة الكيماويات البترولية الكويتية مها ملا حسين التي تديرها الدولة إن الشركة تعتزم بناء مجمع لصناعة الأولفينات باستثمارات تبلغ نحو ثلاثة مليارات دولار. ونقلا عن عدد يناير 2010 من النشرة الفصلية لوزارة النفط عن مها ملا حسين قولها «الشركة تخطط لبناء مجمع ثالث للأولفينات والمشروع لا يزال في مرحلة الدراسات التمهيدية ونتوقع أن تتم هذه الدراسة بحلول فبراير 2010».

خير ان شاء الله

3320

عضو نشط
القرين: البتروكيماويات بانتظار ضخ في رأس مالها

رد رئيس مجلس الإدارة لشركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية، الشيخ مبارك عبدالله المبارك الصباح، على من يرى أنه ينبغي إطلاق سراح المزيد من رأس المال لإنتاج المواد النهائية «ذات تطبيقات معينة كالمنظفات والمبيدات الكيمياوية والوقود الصناعي وزيوت التشحيم وغيرها»، والمواد الكيميائية المتخصصة «البتروكيماويات» بأن الكويت لا تمتلك مرافق تصنيع كثيرة. وفي هذا الشأن فإن الكويت ودول المنطقة يفتقدون فرصة استثمار ضخمة. فمازالت الكويت تصدر المواد الخام- دون زيادة أية قيمة إضافية، إلى السوق الآسيوي حيث يتم هناك تحويلها إلى مواد نهائية. وقد تم ملاحظة أن هناك زيادة نحو 6 - 10 % في الطلب على المنتجات النهائية البسيطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «mena» وحدها. مثل البلاستيك، مواد العزل والتعبئة والتغليف ومواد البناء.

وأكد أنه لابد أن يحدث ضخ في رأس المال، ولكن بعيدا عن قطاعي الدولة الخاص والعام. في حين إن دور القطاع الخاص يبرز في المتابعة والإشراف على المشاريع المشتركة مع الشركات العالمية القادرة على تصنيع البتروكيماويات والمواد النهائية.
وفي نظرة بعيدة المدى أكد الشيخ مبارك أن صناعة المواد النهائية في الكويت، مرتبطة بقدرة الكويت على إنتاج المواد الوسيطة «المواد الخام اللازمة لعملية صناعية» في الكويت. وتخفيض تكلفة المرافق.
تاريخ النشر : 2010-01-31

المقصود من العباره ليس زيادة راس المال ولكن السماح لراس المال فى زياده استثماراتها

فى هذه المجالات

عبدالعزيز34

عضو نشط
الســــــــــــــــــهم اليوم شفيه حد ادنى ؟ هل الخبر له صله بالسهم اليوم ؟ راح وطى 160 شهم نزلته حد ادنى شي مريب

كرار

عضو نشط
حلاوتها لو بايع 218 وشاريه 204 ..... يـــــــــــاه

الغيب عند الله سبحانه

3320

عضو نشط
ان شاء الله نسبشر خير ...

ابو عبدالله .........1918 .....ليكون مواليدك :eek:

الله يعطيك طولت العمر
:)

أعلى