للايجار بغرب الجليب ((عبدالله المبارك))

الحالة
موضوع مغلق

انا الفهد

عضو نشط
للايجار غرفه بحمامها وفاصل يصلح مطبخ فوق السطح الدور الثالث وموجود اسانسير وفلتر وسخان مركزي وستلايت وموقع ممتاز ...

SA7AB

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههههه غرفه 150 تكفا ياربي ارحمنا تكفا يارب سبحانك لا اله الا انت شنو البشر هذا والله اتوقع الوحوش ارحم من البشر في الوقت الحالي

انا الفهد

عضو نشط
عيب

ههههههههههههههههههههههههههه غرفه 150 تكفا ياربي ارحمنا تكفا يارب سبحانك لا اله الا انت شنو البشر هذا والله اتوقع الوحوش ارحم من البشر في الوقت الحالي

حقيقه انت ما تستحي وجليل حيا والاحترام لاهل الموقع يعني الموضوع اذا مو عاجبك لا تتشمت في حوائج وضيقة الاوادم . تعتقد انه لو ماني متضايق من الاقساط احط في بيتي اجار واترك اشكالك يتشمت ويستهزأ . حسبي الله ونعم الوكيل

ابوو عبدالله

عضو نشط
السلام عليكم

ليش تتشمت بخلق اللة ياخوي انا عندي بيت بمنطقة الفردوس ومأجر غرفة مع حمامها 150 دينار على هندي مع زوجتة - واخوي انا الفهد عسى اللة يرزقك ويوفقك ويعطيك على قد نيتك ولاتلتفت للناس اللي تبي تكسر في حلال المسلم - والناس مو سوا فيهم الزين وفيهم الشين - لك مني اجمل تحية

SA7AB

عضو نشط
الحين صرت انا اتشمت ماتخافون الله انتم يعني قاطع رزقك انا الطمع شين انت ماتخاف الله اصلا لانك ضليع برفع الاسعار على المساكين غرفه 150 وين قاعد انت نص غرفه جم 75 غرفتين جم 300 دينار ثلاث غرف جم 400 دينار ياعمي روح تعرف الاسلام انت

انا الفهد

عضو نشط
الف شكر لك اخوي بو عبدالله وترك من لايعنيك حكمه احبها وايد والظاهر هذا سفيه والسفهاء كثرو بديرتنا والله يعينا علي حوائج ومتطلبات العيشه.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى